شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأهلي يوقع عقوبة على محمد عبدالمنعم لهذا السبب، وقع النادي الأهلي عقوبة على محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب ما بدر من اللاعب خلال مباراة القمة أمام الزمالك في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يوقع عقوبة على محمد عبدالمنعم لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يوقع عقوبة على محمد عبدالمنعم لهذا السبب

وقع النادي الأهلي عقوبة على محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب ما بدر من اللاعب خلال مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بانتصار المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

رد رسمي من الزمالك على رحيل أحمد فتوح وانتقاله إلى الأهليعقوبة مالية ضخمة على محمد عبدالمنعم في الأهلي

وأضاف، العقوبة الموقعة على محمد عبدالمنعم مالية، وتقبل اللاعب القرار الموقع عليه من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، ووعد اللاعب المدرب بعدم تكرار الأمر بأي شكل من الأشكال خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب أحد الركائز الأساسية في الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة حرس الحدود في الجولة القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن تطورات جديدة بشأن اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من المشاركة مع المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس.

هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟

وقال عبد الهادي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "محمد عبدالمنعم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يريد المشاركة بشكل كبير جدا مع منتخب مصر بأولمبياد باريس ولا نية له غير ذلك".

هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي

وتابع: "تدخل وزير الشباب والرياضة بالأمر لمحاولة التوسط وحل أزمة رفض الأهلي ضم إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لرغبة الآخر القوية بالمشاركة".

واختتم حديثه: "الوزير أشرف صبحي توسط لانضمام محمود حسن تريزيجيه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي مع محمد عبدالمنعم من الأهلي بأولمبياد باريس".

مقالات مشابهة

  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • رمضان السيد: الأهلي حقق مكاسب كثيرة أمام الطلائع.. وطاهر أخطأ لهذا السبب
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب
  • على غرار كهربا.. الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه
  • الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه والسبب مثير
  • غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري