شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الفيوم يوجه بتقديم الرعاية الطبية لعدد من الحالات المرضية وتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص، بحث الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، عدداً من شكاوى المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية، وذلك خلال اللقاء الدوري الذي عقد اليوم الأثنين، بديوان .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الفيوم يوجه بتقديم الرعاية الطبية لعدد من الحالات المرضية وتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الفيوم يوجه بتقديم الرعاية الطبية لعدد من...

بحث الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، عدداً من شكاوى المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية، وذلك خلال اللقاء الدوري الذي عقد اليوم الأثنين، بديوان عام المحافظة للاستماع للشكاوى، والعمل علي حلها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

جاء ذلك بحضور، اللواء عبد الفتاح تمام سكرتيرعام المحافظة، واللواء ضياء الدين عبد الحميد السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد التونى معاون المحافظ، والدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة، والأستاذة حمدية شعبان وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، والأستاذة هناء عبد الفتاح وكيل وزارة القوى العاملة، والأستاذ أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم، والأستاذ سالم فتيح رئيس وحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة.

خلال اللقاء استمع محافظ الفيوم لمطلب عدد من المواطنين الأولي بالرعاية بمناطق مختلفة، بمركز ومدينة الفيوم، بشأن توفير سكن بديل لهم نظراً لتدهور الحالة الإنشائية لمحل سكنهم الحالي، في ظل ظروفهم المادية والإجتماعية الصعبة، حيث وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الفيوم بدراسة الحالات المستحقة وبحث إمكانية توفير شقق سكنية لهم.

كما وجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة الفيوم بإنهاء إجراءات ترخيص كشك لأحد المواطنين الأولي بالرعاية علي أطراف مدينة الفيوم.

وفي قطاع الصحة وجه المحافظ، وكيل وزارة الصحة بتقديم الدعم الطبي لعدد من الحالات المرضية وعمل الفحوصات، والإجراءات الطبية اللازمة لهم، بالإضافة لتوفير العلاج لبعض الحالات المرضية المستحقة، كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي ببحث عدد من الحالات الأولي بالرعاية، لتوفيرمعاش تكافل وكرامة للمستحقين، وكذلك عدد من المساعدات المالية للأسر الأولى بالرعاية.

وإستجابة لمطالب عدد من المواطنين، بشأن توفير فرص عمل لهم تعينهم علي ظروف المعيشة وجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة العمل بتوفير فرص عمل لهم تتناسب مع ظروفهم وخبراتهم، بشركات ومصانع القطاع الخاص.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکیل وزارة فرص عمل

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل: ملتقيات التوظيف ساهمت في تراجع معدلات البطالة لأقل من 7%

أكد تقرير أصدرته وزارة العمل، اليوم السبت، أن ملتقيات التوظيف التي عقدتها الوزارة خلال الفترة من 2014 إلى  النصف الأول من عام 2024 وعلى مدار10 سنوات ساهمت بقوة إلى تراجع ملحوظ جدا في معدلات البطالة في مصر.

ملتقيات التوظيف لوزارة العمل

أضاف التقرير أن ملتقيات التوظيف لوزارة العمل ، أدت إلى انخفاض معدلات البطالة من 13% عام 2014،إلى أقل من 7%  حتى اليوم، وذلك بسبب استراتيجية وخطة الدولة في مواجهة ظاهر تغول البطالة على مدار العقود الماضية ، من خلال المشروعات العملاقة، وتنفيذ برامج التدريب والتأهيل لسوق العمل، وكذلك مُلتقيات التوظيف بالتعاون مع القطاع الخاص، وغيرها من «استراتيجيات المواجهة».

استمرار تلقي طلبات التوظيف حتى منتصف يوليو 

وأشار التقرير الصادر بمناسبة حصاد الأسبوع لوزارة العمل الى استمرار تلقي الموقع الرسمي لوزارة العمل، عبر شبكة الإنترنت لطلبات الراغبين في التوظيف بالقطاع الخاص، في أكثر من 45 شركة ومؤسسة ومنشأة بالقطاع الخاص، حتى منتصف شهر يوليو المقبل.

دعوات للشباب لاستغلال فرص العمل المتاحة

ودعا حسن شحاتة وزير العمل، الشباب الطموح الى اقتناص الفرص المتاحة ، والإسراع في التقديم للحصول على الوظيفة المناسبة التي تتم تحت إشراف كامل من  الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، وبالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص لضمان حماية حقزق أطراف العملية الانتاجية.

ووجه الوزير جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحرى المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص في كل الوظائف.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يوجه بتقديم المساعدات للمصابين وأسر المتوفيين
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل لعدد من الشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير العلاج للحالات المرضية والأكثر احتياجاً
  • خلال اللقاء الدوري.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • محافظ الغربية يوجه بإجراءات صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية
  • وزارة العمل: ملتقيات التوظيف ساهمت في تراجع معدلات البطالة لأقل من 7%
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي