صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@05:04:37 GMT

الجزيرة يستعد لـ «الودية الأولى» مع رادوي

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة «عربي الجامعات» يجتمع في أبوظبي الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإغاثية على أهالي قطاع غزة


يتأهب الجزيرة لخوض أول مباراة ودية، تحت قيادة مدربه الجديد الروماني ميريل رادوي، عندما يلتقي الخليج السعودي يوم السبت في أبوظبي، حيث يقيم الفريق الشقيق معسكره الشتوي.


ورغم الغيابات في «فخر أبوظبي» لالتحاق لاعبيه بصفوف منتخبنا الوطني الأول والمنتخب الأولمبي، فإن المباراة تمثل فرصة إيجابية للمدرب، من أجل التعرف على قدرات لاعبيه، ومواصلة العمل في البرنامج التحضيري الذي انطلق تحت قيادته، حيث يتطلع الفريق إلى تصحيح مسيرته في النصف الثاني من الموسم، وهو ما جعله يختار رادوي للقيام بالمهمة الفنية.
وركز الجزيرة خلال الأيام الماضية، على رفع معدل اللياقة البدنية، عقب الإجازة التي حصل عليها الفريق، تمهيداً للعمل على الجوانب الفنية، مع سعي رادوي لنقل أفكاره للفريق، وتطبيق الخطط خلال هذا النوع من المباريات الودية المفيدة في الوقت الحالي.
ويحتل الخليج في المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وحقق نتائج لافتة، منها الفوز على الفيحاء المنافس في دوري أبطال آسيا، بثلاثية نظيفة، في آخر مبارياته قبل التوقف الشتوي.
ومباراة السبت من لقاءات ودية عدة يخوضها الجزيرة خلال التوقف الحالي، حيث يلعب مباريات أخرى يتم تأكيدها لاحقاً، إلى جانب مواجهة سبارتاك موسكو الروسي 3 فبراير المقبل. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الجزيرة ميريل رادوي

إقرأ أيضاً:

بديل شتيغن يستعد للانضمام رسمياً إلى برشلونة

يتجه الحارس البولندي فويتشيك تشيزني إلى مدينة برشلونة، اليوم الإثنين، لإتمام انتقاله إلى النادي الكاتالوني، ليحل بديلاً لتير شتيغن.

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "الحارس 34 عاماً سيصبح اليوم لاعباً جديداً في نادي برشلونة، وسيوقع حارس المرمى البولندي على عقد حتى 30 يونيو (حزيران)، بمجرد اجتيازه الفحص الطبي في نادي برشلونة".

عقاب جماعي لجماهير برشلونة - موقع 24قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة منع برشلونة من بيع التذاكر لجماهيره لمباراته المقبلة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا بعد إدانة مشجعيه بتصرفات عنصرية خلال مباراته ضد موناكو.

وأضافت: "يسافر حارس المرمى الآن من مدينة ملقا التي كان يقضي فيها عطلته إلى برشلونة، من أجل إكمال إجراءات الانتقال إلى "البارسا" بشكل رسمي".

وتابعت: "يصل تشيزني ليعوض غياب شتيغن، الذي سيغيب خلال الأشهر الثمانية المقبلة، بعد تعرضه لكسر في الوتر الرضفي خلال مباراة فياريال"، وخضوعه لعملية جراحية قبل أسبوع واحد فقط".

مقالات مشابهة

  • قيامة ليّام تقترب.. الصور الأولى من الفيلم السعودي هوبال للمخرج عبد العزيز الشلاحي
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • رد ناري من السودان على الإمارات ودول الخليج والجامعة العربية بشأن استهداف مقر سفير أبوظبي في الخرطوم
  • «نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج
  • البلوي توج الفائزين على أرض ميدان نجران.. كؤوس الاتحاد السعودي للهجن الأولى سعودية
  • «تيفو هوجان».. استقبال جمهور الوصل أمام الأهلي السعودي
  • عاجل - حزب الله يستعد لاختيار أمين عام جديد.. نعيم قاسم في ظهور علني للمرة الأولى
  • في انطلاقته الأولى.. مهرجان منصور يستعد لتقديم تجربة ترفيهية وفريدة
  • بديل شتيغن يستعد للانضمام رسمياً إلى برشلونة
  • النسخة الأولى من منتدى الرعاية الاجتماعية تنطلق هذا الأربعاء في أبوظبي