شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يوافق على انتقال شادي حسين ومصطفى سعد إلى نادي زد، 03 41 م الإثنين 17 يوليو 2023 شادي حسين ومصطفى سعد لاعبا الأهلي انهت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يوافق على انتقال شادي حسين ومصطفى سعد إلى نادي زد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يوافق على انتقال شادي حسين ومصطفى سعد إلى...

03:41 م | الإثنين 17 يوليو 2023

شادي حسين ومصطفى سعد لاعبا الأهلي

انهت إدارة النادي الأهلي، اتفاقها مع نظيرتها في نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، على انتقال ثنائي الفريق شادي حسين ومصطفى سعد الشهير بـ«ميسي»، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

انتقال شادي حسين ومصطفى سعد إلى نادِ زِد

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الصفقة تمت بين إدارة الأهلي وزد، على انتقال الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد خلال الصيف المقبل».

وأوضح المصدر: «مارسيل كولر، مدرب الأهلي، وافق على رحيل الثنائي شادي وميسي إلى نادي زِد، وأبلغ الإدارة الحمراء بعدم الحاجة الفنية لهما في الفريق، خلال الموسم المقبل».

وأشار إلى أن «الثنائي وصل لهما أكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز، وتمت المفاضلة بين هذه العروض، والموافقة على عرض ناد زِد بشكل نهائي».

إعارة مصطفى سعد إلى سيراميكا كليوباترا

وكان الأهلي أعار مصطفى سعد إلى فريق سيراميكا كليوباترا في انتقالات يناير الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق حرس الحدود، بعد غد، الأربعاء، المؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر مسابقة الدوري. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى نادی نادی زد

إقرأ أيضاً:

جنوب السودان: البرهان يوافق على مبادرة سلفا كير لحل النزاع

أكد وزير الخارجية السوداني المكلف حسين عوض أن البرهان وسلفا كير اتفقا على فتح ممرات إنسانية لنقل الإغاثة إلى المتضررين من الحرب في السودان..

التغيير: الخرطوم

أعلنت دولة جنوب السودان عن موافقة قائد الجيش السوداني، عبد الفتاح البرهان، على مبادرة الرئيس سلفا كير ميارديت للتوسط في حل النزاع القائم في السودان.

وأجرى قائد اب البرهان مباحثات مع سلفا كير في جوبا، يوم الاثنين، تناولت الوضع في السودان والاتفاقيات الجديدة للسلام في دولة جنوب السودان، إضافة إلى ترتيبات استئناف تصدير النفط عبر الموانئ السودانية.

وفي تصريح صحفي، أكد وزير الخارجية السوداني المكلف حسين عوض أن البرهان وسلفا كير اتفقا على فتح ممرات إنسانية لنقل الإغاثة إلى المتضررين من الحرب في السودان، من جنوب السودان إلى مدينة كادوقلي بولاية جنوب كردفان.

وأوضح أن المساعدات الإنسانية ستقدم وفق خطة مشتركة بين البلدين، بحسب الوكالة السودانية للأنباء.

وأشار حسين عوض إلى أن الجانبين اتفقا على استئناف ضخ النفط عبر الأنابيب السودانية وتصديره للأسواق العالمية خلال أقل من شهر بعد استكمال كافة الترتيبات اللازمة.

وقالت مصادر لـ “سودان تربيون” إن جوبا طرحت مبادرة للتواصل مع الأطراف السودانية لإنهاء النزاع، حيث أجرى مستشار سلفا كير اتصالات مع قادة قوات الدعم السريع لخلق أرضية تفاهم مع الجيش لمناقشة وقف النزاع. وأضافت المصادر أن جهات إقليمية شجعت مبادرة جوبا للتواصل مع طرفي النزاع.

من جانبه، أكد وزير خارجية جنوب السودان رمضان محمد عبد الله أن البرهان وافق على مبادرة الرئيس سلفا كير للتوسط في حل النزاع. وذكر أن الرئيسين اتفقا على استئناف تدفق نفط جنوب السودان إلى الأسواق العالمية عبر الموانئ السودانية.

وأوضح رمضان أن الاستعدادات الفنية بشأن خط الأنابيب الشرقي لنقل نفط جنوب السودان قد اكتملت، مشيرًا إلى زيارة فريق فني سوداني لجنوب السودان للاطلاع على الترتيبات النهائية وتقديم تقرير مفصل للرئيس سلفا كير قبل استئناف ضخ النفط. وأضاف أن الجانبين اتفقا على ضرورة عدم تكرار تخريب أنابيب النفط.

الوسومجوبا حرب الجيش والدعم السريع سلفاكير ميارديت قائد الجيش السوداني

مقالات مشابهة

  • جنوب السودان: البرهان يوافق على مبادرة سلفا كير لحل النزاع
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • حقيقة خطوبة شادي شامل من مذيعة شهيرة
  • إنبي يعزز صفوفه بصفقة أحمد عاطف لمدة 5 مواسم
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • مايلي ومصطفى فتحي يقودان بيراميدز أمام الجيش الرواندي
  • لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب