أعلنت وزارة العمل اليوم الاثنين عن فرص عمل جديدة لذوي همم في محافظتى القاهرة والجيزة، وقالت الوزارة في بيان صحفي لها أن الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة تلقت تقريرًا من مديرية العمل بمحافظتى القاهرة والجيزة، بشأن إستلامها طلباً من مجموعة مطاعم امريكانا ،توضح فيه «المديريتين»، عن إحتياجها لـ 100 فرصة عمل للأشخاص من ذوي الاعاقة، و«الصم والبكم والحركية البسيطة وضعف الابصار» من أبناء محافظة القاهرة والجيزة وذلك بما يتناسب مع متطلبات العمل داخل فروع الشركة.

أخبار متعلقة

ختام برامج تدريبية للشباب وفعاليات مبادرة «اعرف وإحمى نفسك» بالجيزة

3717 فرصة عمل.. وزارة العمل تعلن عن وظائف خالية بـ40 شركة من القطاع الخاص

وزير العمل وممثلو جهات ومنظمات دولية يفتتحون «وحدة توجيه ما قبل المُغادرة»

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، أنه تم توفير فرص العمل بالتعاون بين الإدارة والمديريات ومجموعة امريكانا لتعيين 100 من ذوى القدرات الخاصة داخل المجموعة في فروعها، بالقاهرة والجيزة، وذلك لإستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من ذوى الهمم ودمجهم داخل المجتمع والمشاركة في عمليات التنمية، كما يتم التقدم للحصول على تلك الفرص المتاحة بالقاهرة من خلال الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة وعنوانها 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر، أو من خلال الاتصال برقم المسؤول أميرة خالد 01285520985 – 01030008349.

وزارة العمل وزارة العمل المصرية اخبار وزارة العمل فرص عمل جديدة لذوي همم بشأن توفير فرص عمل لذوي الهمم توفير فرص عمل جديدة للشباب فرص عمل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين وزارة العمل وزارة العمل المصرية فرص عمل وزارة العمل فرص عمل

إقرأ أيضاً:

مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل

قام الدكتور وليد فتحي عبد المقصود وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، بالمرور المفاجئ علي مستشفي الصدر لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الانضباط الإداري للأطقم الطبية ومدى توفر وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين المترددين علي المستشفي.

حيث تفقد وكيل وزارة الصحة الأقسام الداخلية والخارجية وجميع الأقسام والاطمئنان علي المرضى ومدي رضائهم عن الخدمه المقدمه لهم.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عرنوس مدير مستشفي الصدر والدكتور حميدة صبرى المدير الطبي للمستشفى.

من جانب آخر شارك الدكتور أحمد عرنوس مدير مستشفي الصدر ببورسعيد، في الدورة التدريبية لمديري مستشفيات الصدر ووحدات الأمراض الصدرية والتي نظمتها منظمة الهجرة الدولية بالتعاون مع الإدارة العامة للأمراض الصدرية وبرنامج مكافحة الدرن بالوزارة.

وتم تقييم أنشطة وخدمات مستشفيات ووحدات الصدر بجمهورية مصر العربيه ووضع خريطة عمل لإدخال خدمات جديدة لمرضي الصدر في إطار جهود الإدارة العامة للأمراض الصدرية بالوزارة للارتقاء بالمنظومة الصحية من خلال الارتقاء بكفاءة الأطقم الطبية و بالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية.

مقالات مشابهة

  • وظائف وزارة العمل بالمحافظات.. فرصة ذهبية لخريجي كلية التجارة
  • وظائف بورسعيد 2024.. وزارة العمل تعلن توافر 133 فرصة برواتب مُجزية
  • آخر موعد للتقدم على 950 فرصة عمل لشباب القاهرة
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • وزارة العمل تعلن توفر وظيفة شاغرة لدى الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية
  • التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • “خوري” تجري مشاورات مع سفراء الدفاع بمجموعة العمل الأمنية