استضاف مركز شباب القنى بمطوبس ندوة عن «التحول الرقمي وفوائده على المجتمع» نظمتها مبادرة حياة كريمة بمشاركة أعضاء مركز شباب القنى، اليوم الإثنين وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ.

أخبار متعلقة

وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ تتابع مبادرة 100 يوم صحة

ارتفاع في درجات الحرارة بكفر الشيخ.

. وإقبال من الأهالي على بلطيم

جامعة كفرالشيخ تنشر رابط التقديم لاختبارات القدرات.. وتجيب على استفسارات الطلاب

تضمن اللقاء مناقشة الدور الفعال للتحول الرقمى في التوسع في تقديم الخدمات المميكنة ورفع مستوى الأداء داخل مؤسسات الدولة المختلفة، الأمر الذي يساهم في إعادة بناء الإنسان المصري والارتقاء بمستوى حياة المواطنين، فضلًا عن تطويع التكنولوجيا في إيجاد حلول للقضايا والتحديات التي تواجه المجتمع .

قدمت الندوة بمركز شباب القنى بالتعاون مع مبادرة حياة كريمة، بإشراف مصطفي غريب وكيل الشباب بالمديرية ومتابعة تنفيذ محمود مناع مدير إدارة شباب مطوبس من تنفيذ فريق عمل مركز الشباب.

بمطوبس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» توفر معيشة آدمية لـ«جهاد وأبنائها».. اتطمنت على مستقبل ولادي

حياة كريمة آمنة تحياها جهاد عبد المنعم منذ انتقال معيشتها مع زوجها وأبنائها من إحدى المناطق العشوائية بمصر القديمة إلى إسكان الخيالة؛ إذ أصبحوا ينعمون بالعيش في مساكن آدمية متكاملة الخدمات، فضلًا عن توفير الدولة مدارس مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية تضمن تعليما متميزا لأبنائها، بالإضافة إلى انشاء مراكز الشباب والملاعب والوحدات الصحية.

مساكن آمنة 

«حياتنا اتغيرت 180 درجة.. بعد ما كنا عايشين في خطر ومهددين أنا وولادي من هجوم بلطجية علينا في أي وقت بقينا عايشين في مكان آمن وآدمي».. حسب ما أوضحته جهاد لـ«الوطن»، فبعدما كانت تغفو بأعين مفتوحة خوفًا من سقوط بيتها القديم فوق رأسها هي وأبناؤها أو هجوم أي أشخاص عليهم أصبحت تنام قريرة العين بعد انتقالها إلى إسكان الخيالة الذي وفرته مبادرة حياة كريمة لسكان المناطق العشوائية: «فيه دوريات شرطة بتعدي من وقت للتاني علشان تضمن إن مفيش أي مشاكل وده محسسني بالأمان على ولادي».

مدارس وملاعب متطورة 

تحولت أحلام جهاد إلى حقيقة عندما التحق أبناؤها بمدارس متطورة، ملحقة بالإسكان الجديد، تضمن لهم التعليم المتميز الذي يجعلهم أفرادا نافعين لأهلهم ومجتمعهم، حسب تعبير جهاد: «حلمى اتحقق لما ولادي انتظموا في مدارس محترمة وفرت ليهم تعليم متطور زيهم زي أي حد في المجتمع»، كما عبَّرت جهاد عن سعادتها عندما علمت بوجود مركز شباب وملاعب في الإسكان تسمح للأطفال والشباب بالاشتراك في عدد من الألعاب الرياضية.

أرادت عبد المنعم أن تعبر عن امتنانها بما قدمته الدولة لها ولأبنائها فقامت بالتطوع في مركز شباب الخيالة، تقوم من خلال دورها بتوعية الأهالي بدور الرياضة في حياة أبنائهم وتشجيعهم على الاشتراك في تمرينات الألعاب الرياضية المتاحة في المركز مثل كرة القدم والكونغ فو والكيك بوكسينج: «حبيت يكون لي أي دور إيجابي .. والحمد لله فيه إقبال على الاشتراكات والاهالي مدركة لأهمية الرياضة في حياة أولادها».   

مقالات مشابهة

  • أماكن قوافل «حياة كريمة» بالمحافظات.. جميع التخصصات الطبية
  • مبادرة حياة كريمة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وتفاعلية للأطفال ضمن مبادرة «أنت الحياة» بالقنطرة شرق
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وثقافية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق بالإسماعيلية
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق
  • «حياة كريمة» توفر معيشة آدمية لـ«جهاد وأبنائها».. اتطمنت على مستقبل ولادي
  • النائبة ميرال الهريدي: حياة كريمة مشروع القرن الـ21
  • التسويق الالكتروني" عنوان الندوة التثقيفية بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين
  • «محمد» يتطوع بـ«حياة كريمة» بعد الاستفادة منها: لمسنا الأحلام على أرض الواقع
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة