رصد- أثير

يقدم معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية محاضرة في مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية في لندن خلال الشهر القادم.

ووفق رصد لـ “أثير” فقد أشار المركز في إعلان له إلى أن المحاضرة ستعقد في 15 فبراير 2024م، الساعة 5 مساء بتوقيت غرينتش أي الـ 9 مساء بتوقيت مسقط، وستكون المحاضرة تحت عنوان “الدبلوماسية في عالم متعدد الأقطاب”، ويمكن حضور المحاضرة دون حجزٍ مسبق.

يذكر أن مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية هو مركز مستقل معترف به من جامعة أكسفورد، تأسس عام 1985 لتشجيع الدراسة العلمية للإسلام والعالم الإسلامي، ويوفر المركز نقطة التقاء لعالمي التعلم الغربي والإسلامي، ويسهم في الدراسة متعددة التخصصات للعالم الإسلامي.

المصدر: صحيفة أثير

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي والداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الداخلية، وذلك عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأحمر برباعية دون رد، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 من عمر منافسات الدور الأول.

وتعتبر مباراة الداخلية مهمة في رحلة المارد الأحمر للوصول لهدفه بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

وعلى صعيد نادي الداخلية تعتبر مباراة اليوم هامة للغاية خصوصاً وأن الفريق ينافس للهروب من الهبوط، وليس لديه فرصه سوى تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة بالإضافة إلى الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى.

بعد خوض 21 مباراة في دوري nile حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الداخلية مساء اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلى ضد الداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • معلق مباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • موعد مباريات ربع نهائي أمم أوروبا اليوم الجمعة
  • العربي للدراسات السياسية: أسامة الأزهري يمتلك حنكة وتنويري بالدرجة الأولى
  • برنامج بيت السعد.. أحمد حلمي يكشف عن أمنياته من المصباح السحري: «الصحة والستر»
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم