صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد دائرة الصحة 58 مقدم رعاية صحية منزلية معتمد في الإمارة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وشملت الشروط الواردة في نموذج خدمات الرعاية الصحية المنزلية مجموعة من المتطلبات والمعايير اللازمة كالاعتمادات الدولية وقدرة .، والان مشاهدة التفاصيل.

دائرة الصحة: 58 مقدم رعاية صحية منزلية معتمد في الإمارة

وشملت الشروط الواردة في نموذج خدمات الرعاية الصحية المنزلية مجموعة من المتطلبات والمعايير اللازمة كالاعتمادات الدولية وقدرة المزود على توفير الخدمات الصحية المطلوبة بشكل مستمر والنطاق الجغرافي لعمل مزود الخدمة وقربه من مكان إقامة المستفيد من الخدمات بالإضافة إلى تحقيق الحد الأدنى لعدد المرضى كما هو محدد في النموذج.

ومنذ إطلاق النموذج المطور للرعاية الصحية المنزلية تواصل دائرة الصحة العمل جنباً إلى جنب مع مقدمي الرعاية الصحية المنزلية في الإمارة لتمكينهم من تقديم خدمات صحية عالية الجودة ومتاحة بسهولة ويسر لسكان الإمارة بما يضمن استدامة حصولهم على الخدمات من قبل المختصين في المجال وذلك انطلاقاً من جهود دائرة الصحة الرامية لتعزيز مكانة منظومة الرعاية الصحية في الإمارة كواحدة من بين الأفضل عالمياً.

وأشارت الدائرة إلى أنه يتم تقييم أهلية المستفيدين من خدمات الرعاية الصحية المنزلية وفق عدد من المعايير الأساسية التي تتضمن تشخيص الحالة التي تحتاج للرعاية المنزلية ونوع الرعاية العلاجية والتمريضية المطلوبة كما تقوم الدائرة بتحديد مزود الخدمة المناسب وفق احتياجات الحالة الصحية لكل مريض.

وأطلقت دائرة الصحة – أبوظبي في عام 2021 نموذجا مطورا لخدمات الرعاية الصحية المنزلية وذلك ضمن جهودها الرامية إلى مواصلة توافر الخدمات والوصول إليها للمرضى المستحقين للخدمة وفقاً لأعلى مستويات الجودة بما يتماشى مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية ومنذ ذلك الحين أسهمت هذه التحديثات في تعزيز صحة ورفاه سكان الإمارة من خلال تقديم خدمات متميزة تتمحور حول المريض في الوقت المناسب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الإمارة

إقرأ أيضاً:

مكة المكرمة.. 82 مركز رعاية صحية أولية يحصل على اعتماد "سباهي" للجودة

حصل 82 مركز رعاية صحية أولية من أصل 115 موزعة في مختلف مناطق تجمع مكة المكرمة الصحي على شهادة الاعتماد والجودة من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي).

وأوضح تجمع مكة الصحي أن هذه المراكز تشمل 52 مركزاً في مكة المكرمة و30 مركزاً في محافظة القنفذة، مما يعكس جهود التجمع في تقديم خدمات صحية متكاملة وذات جودة عالية.
ويأتي هذا الإنجاز كجزء من التزام التجمع بتوفير رعاية صحية شاملة للمستفيدين وضمان تطبيق أعلى معايير الجودة تحت شعار "لتبقى مكة بصحة".

أخبار متعلقة الثروة السمكية: الطحالب الدقيقة ستوفر 13 مليون طن من الأعلاف بحلول 2030القنصل الإندونيسي لـ "اليوم": 500 ألف اندونيسي ينعمون بحياة كريمة في المملكة

مقالات مشابهة

  • 9089 متعاملاً من كبار السن استفادوا من خدمات الصحة النفسية خلال 2023
  • وزير الصحة: استراتيجيات شاملة لمكافحة السمنة تبدأ من مراكز الرعاية الصحية الأولية
  • وزير الصحة: الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتقديم أفضل الخدمات الصحية
  • الوحدات الصحية في المنيا تعمل 24 ساعة ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • الرعاية المتكاملة بوزارة الصحة: 1.4 مليون مستفيد من مبادرة «رعاية كبار السن» خلال عام
  • الفيوم: تدريب 200 منسق جودة بالإدارات الصحية على الرعاية المرتكزة
  • الإمارات تختتم جولتها الترويجية "حياكم في أبوظبي" بالقاهرة والإسكندرية
  • 10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد
  • لائحة تنظيمية جديدة لتعزيز خدمات الحوسبة السحابية ومراكز البيانات في سلطنة عمان
  • مكة المكرمة.. 82 مركز رعاية صحية أولية يحصل على اعتماد "سباهي" للجودة