يناير 18, 2024آخر تحديث: يناير 18, 2024

المستقلة/- تمكن فيلم Wonka، الذي يروي قصة الشاب ويلي ونكا قبل أن يصبح أسطورة صناعة الشوكولاتة، من تجاوز حاجز النصف مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، حيث وصلت الإيرادات إلى 509 مليونًا و688 ألف دولار.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 178 مليونًا و888 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و330 مليونًا و800 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

ويعتبر فيلم Wonka ثاني أعلى فيلم إنتاجًا لشركة Warner Bros في عام 2023، بعد فيلم Elvis الذي حقق إيرادات بلغت 114 مليون دولار.

ويشارك في بطولة فيلم Wonka كل من تيموثي شالاميت، جوستاف داى، موراي ماك آرثر، بول جي ريموند، بيرتي كابلان، إيسي سوتي، كوبنا هولدبروك سميث، ماتيلدا تاكر، توم ديفيس، أوليفيا كولمان، كالاه لين، باترسون جوزيف.

وتلقى الفيلم ردود فعل إيجابية من النقاد، حيث أشادوا بأداء تيموثي شالاميت في دور ويلي ونكا، وكذلك بالإخراج المبتكر للفيلم.

النجاح التجاري للفيلم

يرجع نجاح فيلم Wonka التجاري إلى عدة عوامل، منها:

الشعبية الكبيرة لشخصية ويلي ونكا، التي تم تجسيدها سابقًا في فيلمي Willy Wonka and the Chocolate Factory و Charlie and the Chocolate Factory.الأداء الرائع لتيموثي شالاميت، الذي استطاع تقديم شخصية ويلي ونكا بطريقة جديدة ومبتكرة.الإخراج المبتكر للفيلم، الذي قدم مشاهد مذهلة ومثيرة للاهتمام.

المستقبل المحتمل للفيلم

من المتوقع أن يحقق فيلم Wonka المزيد من النجاح في الفترة المقبلة، حيث من المقرر عرضه في دور العرض في عدد من الدول الأخرى، كما من المتوقع أن يصدر على منصات البث الرقمي في وقت لاحق من هذا العام.

وإذا استمر الفيلم في تحقيق النجاح التجاري، فمن الممكن أن تنتج شركة Warner Bros جزءًا ثانٍ منه.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: دولار فی فیلم Wonka فی دور

إقرأ أيضاً:

فيلم "إكس مراتي" يحافظ على مركزه الثاني في شباك التذاكر

تراجعت إيرادات فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فور عرضه، حيث حقق إيرادات أمس بلغت 344 ألف جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه واحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لينتصر عليه فيلم “عاشق” ويحتل المركز الأول.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • فيلم "إكس مراتي" يحافظ على مركزه الثاني في شباك التذاكر
  • السفير التركي بالقاهرة: هدفنا أن يصل حجم التبادل التجاري بين البلدين إلى 15 مليار دولار
  • «المستوردين»: 33 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر والسعودية خلال عامين
  • السفير التركي بالقاهرة: نهدف إلى زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين لـ15 مليار دولار
  • 114 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين الدول العربية واليابان سنويًا
  • 3.6 مليار ريال فائض بالميزان التجاري بنهاية يونيو.. وإجمالي الصادرات السلعية يتجاوز 11.6 مليون ريال
  • فيلم "عاشق" يتصدر المرتبة الأولى في شباك التذاكر
  • “الصلح خير” بشرطة الشارقة تسترد أكثر من 20 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2024
  • أحمد حاتم يحافظ على صدارة شباك التذاكر بإيرادات 876 ألف جنيه
  • 2.98 مليار دولار فائض إندونيسيا التجاري خلال أغسطس