صحافة العرب:
2024-09-30@16:39:19 GMT

الصفدي: المجلس داعم للحريات العامة

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

الصفدي: المجلس داعم للحريات العامة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الصفدي المجلس داعم للحريات العامة، صراحة نيوز 8211; دعا رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي رئيس اللجنة القانونية النيابية الدكتور غازي الذنيبات مشاركة نقابتي الصحفيين والمحامين .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصفدي: المجلس داعم للحريات العامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصفدي: المجلس داعم للحريات العامة

صراحة نيوز – دعا رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي رئيس اللجنة القانونية النيابية الدكتور غازي الذنيبات مشاركة نقابتي الصحفيين والمحامين ومؤسسات المجتمع المدني والجامعات وجميع المعنيين بمناقشة مشروع قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023.

وقال الصفدي لدى ترؤسه جانباً من اجتماع اللجنة القانونية،الاثنين، إن المجلس داعم للحريات العامة، ولن يكون إلا في جانب تعزيزها، لافتاً إلى أهمية التفريق بين الحرية المسؤولة، وبين الإساءة والتشهير وتبني الإشاعة الهدامة التي باتت سمة في كثير من منصات التواصل الاجتماعي وتستوجب معالجة قانونية لحماية الحقوق وصون المجتمع، داعياً الحكومة إلى تكثيف التوعية بالقانون لإزالة اللغط واللبس الذي لحق به.

وأضاف الصفدي إن المجلس حريص على الاستماع لكافة الآراء حيال هذا القانون، لافتاً إلى أن الدولة اليوم تمضي بمسارات مهمة في تعزيز الحريات وفي إشراك الجميع في صناعة القرار ، ولذا كُنا بتوجيهات من جلالة الملك نقر قوانين المنظومة السياسية للوصول إلى حياة برلمانية حزبية برامجية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا

أعلنت اللجنة الدائمة لمراكز التحكيم السعودية التابعة لاتحاد الغرف السعودية، عن اختيار الدكتور علي جابر المشنوي رئيسًا للجنة، والدكتور حسن محمد آل وافي نائبًا.
وكانت اللجنة الدائمة لمراكز التحكيم السعودية قد أعلن تشكيلها رسميًا باتحاد الغرف السعودية في العام 2016 تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء بنقل مقرها من وزارة العدل إلى اتحاد الغرف، لتشرع في ممارسة مهامها المنصوص عليها وتدعيم منظومة التحكيم التجاري في المملكة.اللجنة الدائمة لمراكز التحكيم السعوديةوتشمل اختصاصاتها إصدار تراخيص بإنشاء مراكز تحكيم سعودية وفروعها، وضع معايير لقيد المحكمين في المراكز التي ترخص لها، وضع معايير استرشاديه لتحديد أتعاب المحكمين ومصاريفهم إلى غير ذلك من الاختصاصات.
أخبار متعلقة "المرور" يحذر السائقين من مخاطر الإطارات التالفة على الطرقمزاد تمور العلا يواصل فعالياته في أسبوعه الثالث .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا - اليوم
ويشكل اختيار “المشنوي" و"آل وافي" إضافة كبيرة لعمل اللجنة حيث يعدان من بين أفضل الكفاءات والخبرات القانونية الوطنية ولديهما خبرة طويلة في قضايا وملفات التحكيم التجاري، مما يدعم عمل اللجنة ودورها في تعزيز بيئة التحكيم بالمملكة.
وتسهم اللجنة تساهم عبر أنشطتها المختلفة في توفير بيئة تحكيمية بمعايير عالمية لزيادة جاذبية البيئة الاستثمارية بالمملكة وفقًا لتطلعات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • في الانتخابات القادمة..«لطفي» و«حسن» يترشحان لرئاسة «محرري الاتصالات» بنقابة الصحفيين
  • مرشحان يتقدمان لرئاسة شعبة "محرري الاتصالات" بنقابة الصحفيين
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • إسرائيل تعلن اغتيال نائب رئيس المجلس التنفيذي لـ«حزب الله» نبيل قاووق
  • الوطنية لحقوق الإنسان: منع حكومة الدبيبة لأعضاء بمجلسي النواب من السفر انتهاكا للحريات 
  • لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا
  • الإمارات تواصل اجتماعاتها في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • حركة حماس ناعية نصر الله: قضى شهيداً وهو داعم ومؤيد للشعب الفلسطيني
  • "حريات الصحفيين" تتضامن مع موقع "فكر تاني" بعد رفض ترخيصه
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماع لجنة قبول الهدايا والتبرعات أون لاين