فن، مستر إكس يحقق أقل إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023 و بيت الروبي الأعلى تفاصيل،يشهد هذا الموسم منافسة قوية بين مختلف الأعمال السينمائية، و رغم تحقيق بعض الأفلام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «مستر إكس» يحقق أقل إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023.. و«بيت الروبي» الأعلى.

. تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«مستر إكس» يحقق أقل إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023.....

يشهد هذا الموسم منافسة قوية بين مختلف الأعمال السينمائية، و رغم تحقيق بعض الأفلام أرباحا عالية في بداية عرضها مع موسم عيد الأضحى المبارك، إلا أن البعض الآخر لم يستطع المنافسه على شباك التذاكر، ولعلا أبرز هذه الأفلام، فيلم «مستر إكس»الذي حقق أقل إيرادات، فيما حقق فيلمي بيت الروبي وتاج، و «البعبع» أعلى الإيرادات

الأقل إيرادا في أفلام عيد الأضحى 2023

تنافست 4 أفلام سينمائية في عيد الأضحى 2023 هذا العام، حيث قدم مختلف الأغمال وشارك كريم عبد العزيز بفيلمه «بيت الروبي»، وأمير كرارة بفيلمه «البعبع»، وتامر حسني بفيلم «تاج»، وأحمد فهمي بفيلم «مستر إكس».

فيلم مستر إكس إيرادات فيلم «مستر إكس»

احتل فيلم «مستر إكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، المركز الأخير في شباك تذاكر الأفلام السينمائية، وتم تصنيف فيلم مستر إكس لـ الفنان أحمد فهمي، على أنه أقل إيرادات في أفلام عيد الأضحي 2023، محققًا إيرادات نحو 1.640.029 مليون جنيه.

فيلم تاج إيرادات فيلم تاج

وجاء في المركز التاني فيلم تاج بطولة تامر حسني حيث حقق إيرادات نحو 3.089.768مليون جنيه، وكان الفيلم من بطولة وتأليف تامر حسني ويشارك في بطولة الفيلم مجموعى من نخبة النجوم أبرزهم: « عمرو عبد الجليل، ودينا الشربيني، وهالة فاخر، وأحمد بدير، ومحمد أبو داود، وسمر محمد متولي وساندي» والفيلم من إخراج سارة وفيق.

فيلم البعبع إيرادات فيلم البعبع

وحصد أمير كرارة، بفيلمه الجديد البعبع، إيرادات بلغت 3.128.077 مليون جنيه، ليحتل المركز الثالث، ويشارك في الفيلم مجموعة من نجوم الفن أبرزهم:» ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي».

فليم يست الروبي إيرادات فيلم بيت الروبي

وتم تصنيف فيلم بيت الروبي لـ الفنان كريم عبد العزيز، علي إنه الاعلي إيردادت في أفلام عيد الاضحي 2023، حيث بلغت إيرادات الفيلم نحو 97 مليونًا و784 ألف جنيه في خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولة الفليم «كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، محمد السويسي وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى».

ً:

«بيت الروبي» يحافظ على الصدارة ويقترب من 100 مليون جنيه إيرادات

إيرادات السينما.. «بيت الروبي» يتصدر القائمة و «البعبع» في المركز الثاني.. «مستر إكس» يتذيل

إيرادات أفلام عيد الأضحى2023.. «بيت الروبي» يتصدر و«تاج» بالمركز الثاني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إیرادات فیلم ملیون جنیه بیت الروبی إیرادات فی مستر إکس

إقرأ أيضاً:

مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش

وضح النجم كريم عبد العزيز موقفه من وضع اسمه على البوستر الرسمي في أي عمل يقدمه خاصةً لو كان العمل يتشارك فيه مع نجم آخر، حيث قال:" أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور".

كريم عبد العزيز الفيل الأزرق 3

 

ويستعد كريم عبد العزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر وذلك بعد ترك المخرج أحمد مراد النهاية مفتوحة في الجزءين السابقين.

كريم عبد العزيز في تجربة ولاد رزق 3

 

وأوضح في تصريحات تلفزيونية له، أنه قدم فيلم كيرة والجن مع أحمد عز ولم يتطرقا لهذه الأمور وحقق الفيلم نجاح كبير جدًا، وأشار أنه حرص على مباركة أحمد عز بنجاح ولاد رزق 3 وشارك معه كضيف شرف.


تفاصيل ولاد رزق 3

 

وشارك كريم عبد العزيز كضيف شرف في فيلم  ولاد رزق 3، والفيلم تدور أحداث الجزء الثالث منه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ  ولاد رزق.

أبطال ولاد رزق 3
 

فيلم  ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.


آخر أعمال كريم عبد العزيز 
 


يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم بيت الروبي الذي حقق به نجاح كبير،وتدور قصة فيلم في إطار كوميدي، حول تأثير السوشيال ميديا على حياة الكثيرين، حول زوجين هما إبراهيم الروبي «كريم عبدالعزيز» وإيمان الروبي «نور» ابنة عمه لديهما طفلان ولد وبنت، يعيشان بمنزل على أحد الشواطئ الساحلية، وتضطرهما الظروف للسفر إلى القاهرة لإنهاء بعض الأوراق ليواجهان ماضي أليم بسبب حادث تسببت فيه زوجته وقت عملها كطبيبة لأمراض النساء والتوليد.

مقالات مشابهة

  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • فيلم عصابة الماكس .. إيرادات الخميس تتجاوز 600 ألف
  • كوريا الشمالية تعدم شابًا علنًا.. «سمع 70 أغنية واتفرج على 3 أفلام»
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس