صحافة العرب:
2024-10-05@05:28:50 GMT

- خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم خليفة بوسكيتس

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم خليفة بوسكيتس

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم خليفة بوسكيتس، إقترب فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني من تعويض رحيل لاعبه الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس الذي انضم لصفوف انتر ميامي الأمريكي بعقد حتى .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم خليفة بوسكيتس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم خليفة بوسكيتس

إقترب فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني من تعويض رحيل لاعبه الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس الذي انضم لصفوف انتر ميامي الأمريكي بعقد حتى 2025 وسيرتدي القميص رقم 5 رفقه ليونيل ميسي زميله السابق في البلوجرانا.

برشلونة يقترب من ضم روميو 

وقال فابريزيو رومانو خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في القارة الأوروبية أن برشلونة بات على مقربة من حسم صفقة أوريول روميو لاعب نادي جيرونا.

وأضاف عبر حسابه الشخصي تويتر أن البلوجرانا توصل بالفعل لإتفاق مع روميو وستشمل الصفقة إعارة بابلو توريس حتى عام 2024.

وإستطرد ان الكشف الطبي على اللاعب قد تم بالفعل وتعمل إدارة برشلونة على إنهاء كافة العقود وتجهيزها من أجل التوقيع لينضم اللاعب بشكل رسمي للبلوجرانا خلال الاسبوع الجاري.

يُذكر أن روميو سبق وأن شارك في 33 مباراة مع جيرونا الموسم الماضي في الليجا نجح خلالهم في تسجيل هدفين ولم يصنع اي تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"، إحدى شركات مبادلة للاستثمار، والمتخصصة في خدمات التعهيد الخارجي، والحلول الرقمية وإدارة المباني المتكاملة.

تأتي الشراكة ضمن مساعي اتحاد الكرة لتعزيز المعايير الاحترافية والتميز التنظيمي، بما يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية وضمان استمرارية العمل بشكل فعّال في جميع الأقسام والإدارات.

 

وتم توقيع عقد الرعاية في مقر الشركة بالعاصمة أبوظبي، بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة، محمد عبدالله هزام الظاهري، والعضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس، ناصر علي النبهاني.

وقال محمد عبدالله هزام الظاهري: "اتحاد الكرة يسعى دائما للتميز، ومواكبة التطورات، وطموحاتنا تتجدد مع أحدث المستجدات في عالم كرة القدم، وفي جميع جوانب العمل، مؤكداً أن عقد الرعاية مع "سلوشنز بلس" يُمثل خطوة مهمة في مسارنا نحو تحقيق أفضل درجات التقدم والتميز، وهذه الرعاية تسهم في تحقيق رؤيتنا الخاصة بالارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتنظيمي".

وقال ناصر علي النبهاني: "التعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، يعكس التزامنا المستمر بدعم القطاعات المختلفة في الدولة، بما فيها قطاع الرياضة لافت إلى أنه من خلال حلولنا الرقمية المبتكرة وخدمات التعهيد الخارجي، سنعمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية والتميز المؤسسي داخل الاتحاد وإطلاق بوابة "ويڤ" خطوة مهمة نحو تمكين الكوادر الإدارية، وتسهيل العمليات اليومية، لتحقيق بيئة عمل تفاعلية وأكثر مرونة".

مقالات مشابهة

  • رانيا فريد شوقي: تدربت على الغناء قبل العمل مع علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • السوداني ونظيره الإسباني يؤكدان ضرورة تدخل الاتحاد الأوروبي لوقف العدوان الصهيوني
  • "اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط