الوطن:
2024-09-30@18:36:21 GMT

تحرك عاجل من كاف تجاه حكم مباراة مصر وغانا المصيرية

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

تحرك عاجل من كاف تجاه حكم مباراة مصر وغانا المصيرية

قررت لجنة  الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين الحكم الجابوني بيير أتشو لإدارة مباراة منتخب مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا في اللقاء المصيري بين المنتخبين على أن يعاونه على تقنية الفار السنغالي عيسى سي.

الحكم الجابوني وطالبه بضرورة التركيز

وكشف مصدر بلجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي، بأن البنيني هيوز آلان أدجوي رئيس لجنة حكام كاف تواصل مع الحكم الجابوني وطالبه بضرورة التركيز بشكل جيد في المباراة وعدم حدوث أي أخطاء فادحة ومؤثرة على نتيجة مباراة مصيرية بين المنتخبين.

لجنة الحكام لديها ثقة كبيرة في الحكم الجابوني

لجنة الحكام لديها ثقة كبيرة في الجابوني أتشووشدد المصدر بأن لجنة الحكام لديها ثقة كبيرة في الحكم الجابوني، خاصة وأنها قررت اسناد إدارة المباراة له نظرًا لخبراته الكبيرة في المباريات الكبيرة وإدارة لقاءات مؤثرة من قبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحكم الجابوني الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المنتخب المصري اتحاد الإفريقي لكرة القدم لجنة الحکام

إقرأ أيضاً:

كوزمين: التركيز مفتاح الشارقة لتجاوز الوحدات في آسيا

 
علي معالي (الشارقة)
أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الشارقة لكرة القدم صعوبة مباراة الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا 2، قائلاً: «الوضع مختلف بين الوحدات واستقلال طاجيكستان، ولدي معلومات كافية عن الفريق الأردني وهو يعيش حالة فنية إيجابية للغاية، ويسير بشكل جيد سواء على المستوى المحلي في دوري بلاده، وعلى المستوى القاري بالفوز أيضاً في الجولة الأولى على سيباهان».
قال كوزمين: «المنافس الأردني فريق منظم والبطولة بشكل عام يتواجد فيها فرق ذات مستوى جيد من آسيا والخليج، وبالتالي فإن المنافسة فيها صعبة على الجميع، أطلب من لاعبي فريقي الاستمرار في حالة التركيز والنسق والحفاظ على الإصرار والعزيمة التي ظهرنا عليها مؤخراً في المباريات السابقة سواء على المستوى المحلي أو الآسيوي».
وتابع: نستعيد في مباراة الغد الثنائي عادل الحوسني في حراسة المرمى وماجد راشد في خط الوطس بعد انتهاء فترة الإيقاف، وهناك مراكز معينة نعتمد فيها سياسة التدوير، وأماكن أخرى يصعب فيها تطبيق هذه السياسة، لكن بشكل عام لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين.
وعندما سئل كوزمين عن نوعية اللاعب الأجنبي القادم وهل يعلم عنه شيئاً رد قائلا: تقدمت باحتياجات الفريق إلى الإدارة وأنتظر منهم تلبية ما تم طلبه حتى نستطيع السير للأمام بشكل جيد.
ورفض كوزمين القول بأن المباراة ضد الوحدات هي اختبار حقيقي قائلاً: كل مباريات آسيا صعبة، وكذلك على المستوى المحلي كل المباريات مهمة وقوية.

أخبار ذات صلة سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة محمد القاسمي: البيانات ثروة حقيقية ترفع كفاءة العمل الحكومي

مقالات مشابهة

  • كوزمين: التركيز مفتاح الشارقة لتجاوز الوحدات في آسيا
  • قرار عاجل من انريكي تجاه ديمبلي قبل مواجهة أرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام
  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • تحرك عاجل من وكيل زراعة البحيرة لحل أزمة الأسمدة في "نديبة" بدمنهور
  • عاجل.. أول تحرك من الخطيب بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي
  • إطلاق رشقة صاروخية كبيرة من جنوب لبنان تجاه مواقع إسرائيلية
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي