قال مدرب منتخب غانا كريس هيوتون إنه سيترك الأمر لآخر لحظة ممكنة قبل أن يقرر ما إذا كان اللاعب النجم محمد قدوس جاهزا بما يكفي لمواجهة مصر في المباراة الحاسمة المحتملة بكأس الأمم الإفريقية، الخميس.

انضم قدوس (23 عاما) إلى تشكيلة غانا في وقت متأخر بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال فوز وست هام 2-صفر على أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 28 ديسمبر.

وتابع هيوتون الأربعاء: "سنواصل تقييمه... لدينا اليوم وصباح الغد للتقييم. لقد تدرب في الأيام القليلة الماضية، لكننا سنقيمه، كما أقول".

بدون قدوس، منيت غانا بهزيمة مفاجئة 2-1 أمام الرأس الأخضر (كاب فيردي) في مباراتها الافتتاحية بكأس الأمم الإفريقية، ما جعل الفريق تحت ضغط فيما تبقى من مبارياته بالمجموعة الثانية.

وتعادلت مصر مع موزمبيق 2-2 في مباراتهما الافتتاحية، ما دفع مدرب مصر روي فيتوريا إلى وصف مباراة الخميس ضد غانا على ملعب فيليكس هوفويت بواني في أبيدجان بأنها "نهائية" لفريقه.

ويضمن الفريقان الأولان فقط في كل مجموعة التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب.

وقال فيتوريا إنه يأمل أن يتمكن قدوس من اللعب.

وأوضح المدرب البرتغالي: "أعتقد أنه من الجيد للبطولة أن يلعب أفضل اللاعبين جميع المباريات. بالطبع، إنه لاعب رائع.. إنه يؤدي بشكل جيد في الدوري الإنجليزي الممتاز.. إذا كان يلعب فحسنا، عليك السيطرة عليه. لكن ليس هو فقط، لأن منتخب غانا فريق جيد جدا وجميع اللاعبين جيدون. ونعتقد أن اللاعب (قدوس) سيلعب (المباراة)".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات تشكيلة غانا وست هام الدوري الإنجليزي غانا الرأس الأخضر الأمم الإفريقية مصر موزمبيق مدرب مصر روي فيتوريا أبيدجان فيتوريا محمد قدوس منتخب غانا مدرب منتخب غانا منتخب مصر مدرب منتخب مصر تشكيلة غانا وست هام الدوري الإنجليزي غانا الرأس الأخضر الأمم الإفريقية مصر موزمبيق مدرب مصر روي فيتوريا أبيدجان فيتوريا كأس أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري» يثمن مشاركة الأحزاب في مناقشات ملف الدعم: بيئة حوارية شفافة

قال محمد ناجي زاهي، الأمين المساعد لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية، إن الحوار الوطني هو الطريق الأمثل لتوحيد الرؤى وتحقيق مصالح الشعب المصري، ونحن ملتزمون بدعم هذه الجهود بكل السبل الممكنة. 

وفيما يخص قضية الدعم، رحب محمد ناجى زاهي بالمنهجية المتبعة في تنظيم أسبوع من الجلسات العلنية للحوار الوطني لمناقشة مختلف جوانب القضية، بما يشمل مشاركة القوى السياسية والمجتمعية والشبابية، ما يسهم في بلورة رؤية متكاملة لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

مناقشات قضية الدعم

وأشار إلى أن مشاركة جميع القوى السياسية والأهلية في مناقشات قضية الدعم، تأتي في إطار حرص الدولة على الاستماع إلى كل الأطراف وتوفير بيئة حوارية شفافة، كما أن تخصيص جلسات عامة وأخرى متخصصة يعكس رغبة حقيقية في الوصول إلى حلول عملية ومستدامة لواحدة من أهم القضايا التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر.

وأشاد بقرار تمديد فترة تلقي الاقتراحات حول منظومة الدعم حتى 10 أكتوبر 2024، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تتيح الفرصة لمزيد من الأطراف لتقديم رؤاها وأفكارها، ما يضمن أن تكون القرارات مبنية على مشاركة واسعة وتفكير عميق.

مقالات مشابهة

  • 5 مرشحين لجائزة مدرب الشهر في "البريميير ليغ"
  • ”استحلفكم بالله هذا شكل صاروخ”؟.. الإعلامي الحربي ”محمد العرب” يعلق على صواريخ إيران التي ضربت اسرائيل!
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط
  • العجمة: طريقة جيسوس مكشوفة فلماذا لا يستطيع أي مدرب إيقافه.. أحمد مجدي يعلق!
  • حققوا الفضية بأول مشاركة أولمبية.. طلاب قطريون يظهرون مهاراتهم بمجال الفلك
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • «الشعب الجمهوري» يثمن مشاركة الأحزاب في مناقشات ملف الدعم: بيئة حوارية شفافة
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا