نعت نقابة المحامين، برئاسة عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، شهداء المحاماة الذين وافتهم المنية خلال الأيام الماضية، ودعت المحاميات والمحامين لحضور افتتاح نادي المحامين بجليم، غدًا الثلاثاء الموافق 18 يوليو 2023، جاء ذلك خلال كلمة مسجلة تلاها ناصر العمري، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين.

أخبار متعلقة

«المحامين»: صرف «المعاش كاملًا» لأسرة ضحية حادث «المحكمة الاقتصادية» (تفاصيل)

نقيب المحامين ينعى محامية توفيت بحادث أمام المحكمة الاقتصادية

«المحامين» تستعرض جهود النقيب لـ«استغلال النوادي»: وفرت عوائد لصندوق العلاج والمعاشات

وجاء بتفاصيل الكلمة: «تعنى نقابة المحامين شهداء المحاماة، المرحومين بإذن الله تعالى، ياسر جلال وزوجته وأبنائه، والمرحومة أميرة جمال، والذين وافتهم المنية، ونحسبهم عند الله شهداء، كما تنعى نقابة المحامين، ومجلس النقابة العامة، وأعضاء الجمعية العمومية، وفاة عمة الدكتور أبوبكر ضوة، ووفاة عاطف ضوة، شقيق الدكتور أبوبكر ضوة، ونسأل المولى عز وجل أن يتغمدهم جميعًا بواسع رحمته، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وأضاف «العمري»: «أعضاء الجمعية العمومية لمحامين مصر، ولأننا جميعًا إلى زوال، وأن نقابة المحامين هي الباقية، يتشرف النقيب عبدالحليم علام، بدعوتكم لحضور افتتاح نادي المحامين بجليم، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 18 يوليو 2023، منذ الساعة السابعة مساءً، ويقتصر الحضور يوم الافتتاح على المحامين فقط، ومن اليوم التالي للافتتاح يتشرف النادي باستقبال السادة المحامين وأسرهم».

وتابع: «يسبق الافتتاح اجتماع النقيب العام مع مجالس النقابات الفرعية، في تمام الساعة 1 ظهرًا، وقرر النقيب العام إلغاء كافة مظاهر الاحتفال خلال افتتاح النادي، وذلك لما تمر به نقابة المحامين وجمعيتها العمومية من حزن وألم شديد على شهداء الواجب المرحومين بإذن الله تعالى، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».

نقابة المحامين نقابة المحامين نادي جليم شهداء المحاماة شهداء المهنة اخبار النقابات اخبار المحامين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين نقابة المحامين نقابة المحامين نقابة المحامین

إقرأ أيضاً:

رجل مسلح يجبر مدير مدرسة على إلغاء رسوب نجله

خاص

توجه رجل  بولاية “مانيسا” التركية، إلى مدرسة نجله حاملًا مسدسه لإجبار المدير على إلغاء قرار رسوب ابنه.

ورفض الأب، ويدعى “سعيد آيت”، واقع رسوب نجله وتواجده في الصف السادس المتوسط للعام الثاني تواليًا، فتوجه نحو مدرسة حاملًا مسدسه لإجبار المدير على إلغاء قرار الرسوب.

ونجا مدير المدرسة ويدعى “مصطفى أورنك”، بسبب تعطل المسدس المفاجئ، عندما أشهر الأب سلاحه في وجه المدير، وضغط على الزناد، ليفاجئ بعدم إطلاق الرصاص.

وقالت تقارير محلية، إنه على حين انشغل الأب الغاضب في معالجة العطل في مسدسه، نجا المدير من ذلك الهجوم المسلح الذي كاد يودي بحياته، على الرغم من إطلاق المهاجم رصاصة في نهاية الأمر من دون أن تصيب أحدًا.

وكشفت تحقيقات الشرطة أن الأب قام بتوجيه تهديد لمدير المدرسة خلال مكالمة هاتفية، قبل أن يتوجه للمدرسة ويواجه المدير بالسلاح.

كما أظهر مقطع فيديو لكاميرا مراقبة في المدرسة، الأب وهو يوقف سيارته أمام المدرسة، خلال وُجود المدير قرب بوابتها الرئيسة برفقة أحد عمال النظافة أو حراس الأمن.

وتلاحق الشرطة الأب الذي فرّ من المكان واختفى عن الأنظار، لإكمال تحقيقاتها في الحادثة، التي أثارت ردود فعل واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بتركيا، بعد تناقل مقطع فيديو الأب المسلح الذي بدا متمكنًا من استخدام السلاح بهدوء، خلال إطلاق النار الفاشل على المدير.

وطالب مدوّنون أتراك السلطات بتقييد شراء السلاح واستخدامه في البلاد، وتوفير حماية للمعلمين من العنف الذي يتعرضون له من قبل بعض الطلاب وذويهم.

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين يكشف تفاصيل إلغاء المادة 267 من قانون الإجراءات الجنائية -(فيديو)
  • محافظة الحديدة تجسد أبهى صور التفاعل الإيماني خلال احتفالاتها بالمولد النبوي الشريف
  • بحضور النقيب العام.. أطباء القليوبية تعقد جمعيتها العمومية وتكرم رواد المهنة والمتميزين
  • النقيب الياس عون في ذمة الله
  • وفاة مواطن يعول 6 أفراد اغلبهن نساء برصاص راجع خلال الاحتفالات بالمولد النبوي
  • تفاصيل افتتاح مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين بالسامر
  • الحكومة تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • خفايا تنسيق حزب الله وحماس.. تفاصيل عسكريّة!
  • اكتمال تحضيرات المشهد المحمدي في العاصمة صنعاء استعداداً لأعظم احتفاء على وجه الأرض
  • رجل مسلح يجبر مدير مدرسة على إلغاء رسوب نجله