افتتح بلال حبش، نائب محافظ، بنى سويف ، الدورة التدريبية،التي يتم تنظيمها بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتأهيل وتدريب العاملين بالجهاز الإداراي على تفعيل المنظومة الرقمية لحوكمة وإدارة أملاك الدولة ، وذلك في حضور: هبة طه مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة، المهندس محمد عبد العظيم _وزارة الاتصالات ، المهندسة رحاب عزت _ممثل الشركة المنفذة والدعم الفني والتدريب ، المهندس إسلام حسن _ المكتب الفني بديوان عام المحافظة

أخبار متعلقة

زيارة لجنة القطاع الصيدلي لكلية الصيدلة وجامعة بني سويف الأهلية

مصرع طالبة صعقا بالكهرباء لملامستها غسالة كهربائية فى بنى سويف 

إصابة 16 راكبًا في انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي ببني سويف

وفي كلمته أكد نائب المحافظ،على أهمية عقد مثل الدورات التدريبية،التي تأتي في إطار استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030"، مؤكدا أن التدريب المستمر للعاملين بالقطاع الحكومى يعد أحد العناصر الهامة فى منظومة التطوير والتحديث التى تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى جميع المجالات.

من جهتها أوضحت مديرة مركز المعلومات، أن الدورة التدريبية يستمر عقدها على مدار 3 أيام ،حيث يتضمن يوما" الاثنين والثلاثاء "تقديم محاضرات وتدريب نظرى،على أن يتم تخصيص اليوم الثالث من الدورة لعقد وتنفيذ تدريب عملي على أجهزة الحاسب على كيفية الإدخال والتسجيل على المنظومة ، موضحة أن التدريب يستهدف العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية وإدارات الأملاك والوحدات المحلية والمديريات ذات الصلة.

فيما أضاف ممثل وزارة الاتصالات،أن فعاليات التدريب تتضمن التعريف بالمنظومة الرقمية لحوكمة إدارة أصول وأملاك الدولة وأهميتها والهدف منها وكيفية ادخال البيانات والتسجيل وتحديث المعلومات، بصورة مستمرة، للمساهمة في دعم التخطيط السليم للاستفادة والاستغلال الأمثل لها.

بنى سويف اخبار بنى سويف محافظة بنى سويف بنى سويف اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف بنى سويف اليوم بنى سویف

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلى لكسور العظام

نظم قسم العظام بكلية الطب بجامعة أسيوط اليوم الأربعاء دورة تدريبية حول أساسيات التثبيت الداخلى لكسور العظام والممتدة حتى يوم السبت الموافق 29 من يونيو بمشاركة 54 من الأساتذة والباحثين من دول عربية ودولية.

ويحاضر في الدورة التدريبية نخبة من أساتذة واستشاريين جراحة العظام من جامعات  أسيوط، القاهرة، عين شمس، الأردن، تونس وعدد من المستشفيات الجامعية، وتهدف الدورة التدريبية إلى إكساب المشاركين تعليم المبادئ الأساسية لتثبيت الكسور، إلى جانب دمج أحدث التقنيات الحديثة فى إدارة الكسور الجراحية، والتعرف على أحدث طرق العلاج في مجال جراحات العظام الدقيقة والمتخصصة.

  وتأتي الدورة التدريبية؛ تحت إشراف الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد الشرقاوى رئيس قسم العظام، والدكتور أسامة فاروق المدير التنفيذى بمستشفى الإصابات وعضو مجلس الأمناء للجمعية الدولية السويسرية، وتنظيم الدكتور حسام أبوبيه، والدكتورحاتم بكر رؤساء الدورة التدريبية.

  وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي؛ بجهود قسم العظام، فى رفع مستوى كفاءة كوادره الطبية، ومواكبة أحدث الطرق العلاجية؛ فى علاج تثبيت الكسور، وجراحة العظام للنهوض بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، والتى جعلته فى مكانة مرموقة فى المحافل العربية، والدولية.

وتهتم الدورة التدريبية بنشر أحدث ما توصل إليه الطب في مجال تثبييت الكسور؛ لتطوير الأساليب الجراحية، وإعطاء نتائج أفضل في التئام الكسور، وتحسين الحالة الوظيفية ليعود المريض لممارسة حياته بصورة طبيعية.

 وأشار الدكتور حسام أبوبيه إلى أن الدورة التدريبية تتناول العديد من المحاضرات النظرية، وورش العمل؛ حول الأسس العلمية لتثبيت الكسور سواء بالتثبيت المطلق، أو النسبي، والتركيب التشريحى للعظام، علاج الكسور المحورية، كسور المفاصل، وكيفية التعامل مع مضاعفات علاج الكسور.

مقالات مشابهة

  • آمنة: 11284 متدربًا استفادوا من 173 دورة خلال 11 شهرًا
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلى لكسور العظام
  • تدريب العاملين بالوحدات المحلية في البحيرة على أسلوب الإدارة الرقمية
  • «التنمية المحلية»: تنفيذ 173 دورة لـ11 ألف متدرب في 11 شهرا
  • التنمية المحلية تستعرض إنجازاتها في مجال تدريب وتأهيل العاملين بالمحليات
  • السؤال اللولبي
  • وزير العمل يسلم رخصا دائمة لمراكز تدريب مهني خاصة
  • وزير العمل يسلم "رُخص دائمة" لمراكز تدريب مهني خاصة
  • محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بديوان عام حى العرب
  • تدريب 1467 معلمة وموجهة رياض أطفال على استراتيجيات التدريس التفاعلية في بني سويف