الفن و المشاهير، دولي بارتون لن تعتزل أبداً وتتمنى أن تموت بهذه الطريقة،صرحت نجمة موسيقى الكانتري الاميركية دولي بارتون البالغة من العمر 77 عاماً انها لا .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دولي بارتون لن تعتزل أبداً وتتمنى أن تموت بهذه الطريقة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دولي بارتون لن تعتزل أبداً وتتمنى أن تموت بهذه الطريقة

صرحت نجمة موسيقى الكانتري الاميركية دولي بارتون البالغة من العمر 77 عاماً انها لا تخطط لاعتزال الغناء في اي وقت قريب.

قالت النجمة خلال حلولها ضيفة في احد البرامج الاذاعية : " آمل أن أسقط ميتة في منتصف أغنية على خشبة المسرح يومًا ما." "هكذا آمل أن أذهب. بالطبع ، ليس لدينا الكثير من الخيارات في ذلك ".وأضافت بارتون - التي تزوجت من كارل توماس دين منذ 57 عاماً، أنها ستستمر في الأداء طالما يسمح جسدها بذلك. "طالما انا قادرة على العمل ، طالما أن صحتي جيدة وزوجي في حالة جيدة. أعني ، الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها أن أبطئ أو أتوقف ستكون لهذه الاسباب الصحية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فاشر الصمود والبطولة

□ شهدت المدينة نهار أمس الاثنين الاول من يوليو ٢٠٢٤م يوماً مأساوياً أخر علي وقعِ حادثة بشعة نفذتها المليشيا الإرهابية عبر مسيرة موجهه إستهدفت فيه زاوية الطريقة التجانية بالمدينة “زاوية الهجرة” بحي التجانية والتي تقع شمال المدينة، أدي القصف الي إستشهاد عدد(10)أفراد بينهم أطفال ونساء وإصابة عدد (18)آخرين بإصابات متفاوتة.

وقد حاولت المليشيا الإرهابية منذ إستهدافها للمدينة وإنسانها وفي أكثر من مرة بتهديد شيخ الطريقة التجانية للخروج من زاويته الدعوية وتهجير السكان من منازلهم المجاورة ليتسنى لهم نهبه ونصب جنودهم وقناصاتهم علي منازلهم، وحينما رفض الشيخ الخروج من داره وزاويته نفذت المليشيا تهديداته بارتكاب المجزرة المأساوية التي أحدثتها اليوم بأسرة الشيخ وحيرانه من مرتادي الطريقة التجانية.

هذه الجريمة البشعة والخطيرة تضاف الى قوائم جرائم مليشيا الدعم السريع الممنهجة لإستهداف المدنيين وأعيانهم المدنية، وتُعد جريمة حرب مكتملة الأركان، ندعو المجتمع الدولي والإقليمي والمنظمات الحقوقية أن تقوم بأدوارها الإنسانية وإدانة هذه الإنتهاكات الجسيمة في حق المواطنين الابرياء ومنشأءتهم الخدمية والدينية، وتصنيف هذه المليشيا منظمة إرهابية.

للشهداء الرحمة والمغفرة وعاجل الشفاء للجٌرحي والمصابين.

** متداول

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • فاشر الصمود والبطولة
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)
  • تفاصيل التواصل مع مبادرة «أبدا» لدعم المشروعات الصغير والكبيرة.. التقديم إلكترونيا
  • أردوغان يحمل المعارضة مسؤولية أحداث قيصري
  • واشنطن بوست: قطاع غزة لن يشهد انفراجة طالما نتنياهو في السلطة
  • كيفية تحرير محضر في مباحث الإنترنت
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير