تعرضت الفنانة البحرينية “حلا الترك” للكثير من الانتقادات والهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب سخريتها من متابعة فى بث مباشر بتطبيق “سناب شات”.

حلا الترك تسخر من متابعة:

ظهرت “حلا الترك” مؤخرًا فى بث مباشر عبر حسابها بتطبيق “سناب شات”، لتتواصل مع متابعيها، تُجيب على أسئلتهم، تتفاعل معهم وهم يعبرون عن إعجابهم وحبهم لها.

أثناء البث المباشر، تلقت “حلا الترك” سؤال من متابعة أثار دهشتها، قائلة: "ما هو نوع عطرك"، لترد الفنانة البحرينية عليها ساخرة: "يا الله إيش دراكم بريحة عطري؟ شمتوني؟ شيء غريب والله بتضحكوني بجد ما أفهم إيش السؤال".

ردت عليها المتابعة قائلة: "العطر الذي استخدمتيه في المسرح"، وفضحكت حلا الترك ردت عليها بسخرية قائلة: "اللي استخدمته في المسرح؟ العطر اللي استخدمتيه في المسرح؟ يا الله".

حلا الترك مصدومه من سؤال الجمهور ???? #حلا_الترك #هند_القحطاني #صباح_الخير #متي_قلت_لها_احبك #صباحيات #ريال_مدريد_برشلونه pic.twitter.com/LPtFRen5pB

— ترندات | فورديل 15% ADX41 (@be4andafters) January 15, 2024

جاءت تعليقات المتابعين على رد “حلا الترك” ما بين الأيجابى والسلبى،فمنهم من قال:" ما عندها أسلوب بسبب مشاكل أهلها واستغلالهم لها شخصيتها حيل مهزوزة مسكين"، وأخر:"عادي السؤال !! القصد شو عطرك المفضل !!!! صدعت راسي بغبائها"،"اول مره احد يسالها عن شي حلو يعني !؟؟ جاوبي ولا اسكتي ماله داعي فشلتي حتى اللي سال.

علق بعض المتابعين بالوقوف معها،واستغرابهم من سؤال المتابعة:"فعلا استغرب اللي يسأل المشاهير عن عطره او نوع القهوة اللي يشربها أتخيل تروح تعطر او تشرب قهوة على ذوق غيرك"،"يا حليلها تجنن وطبيعي ردها ..التعليقات اللي كلها غباء ..تمزح حلا ومستغربه السوال عادي جدا رده فعلها"،الفضوليون توقعي منهم الغير متوقع والله يعينكم على شهرتك"

أخر أعمال حلا الترك:

يذُكر أنه تصدرت النجمة البحرينية  “حلا الترك” تريندات مواقع التواصل الاجتماعى، بعد عرض الفيلم الغنائي الراقص لها " سكر" المأخوذ عن رواية "صاحب الظل الطويل".

خاضت بطولته كأول تجربة سينمائية لها، بجانب نخبة من مشاهير،منهم: " ماجدة زكي، محمد ثروت، ريهام الشنواني، عباس أبو الحسن، علاء زينهم، محمد دياب، أحمد سعد، ياسمينا العبد، ماريا جمعة"،و من تأليف جين ويبستر، رؤية سيناريو وحوار وكلمات الأغاني هبة حمادة، وإخراج تامر المهدي.

ودارت قصة الفيلم في إطار موسيقي عائلي داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تدعى سُكر، تعيش رفقة عدد من الأطفال، تحت إدارة وإشراف سيدة غليظة ورجل تابع لها ذو نوايا خبيثة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سناب شات بث مباشر ماجدة زكى فيلم سكر محمد ثروت من متابعة حلا الترک

إقرأ أيضاً:

تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات

وجه الفنان تامر حسني الشكر للفنان أحمد العوضي، عبر خاصية «الاستوري»، على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، بعدما أثنى العوضي عليه كثيرا ومدى حبه له وذلك خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»

تامر حسني يرد على أحمد العوضي

وقال الفنان أحمد العوضي، خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»: «تامر حبيبي وبهنيه على أغنيته الأخيرة مكسرة الدنيا (معلمين)، بني آدم طيب جدًا وأنا بحبه على المستوى الشخصي جدًا وبحبه وبحترمه جدًا كفنان كمطرب وممثل هايل وأفلامه دايما بتحقق نجاحات كبيرة، تامر شخص محترم جدا عمري ما شفت ليه تصريح يضايق حد، في حاله».

تامر حسني ير على أحمد العوضي

ليعلق تامر حسني عبر ستوري «انستجرام»، قائلا: «حبيبي يا عوضي يافنان يامحترم.. انت اللي حبيبي وفنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات.. ومستنين نجاحك الكبير إن شاء الله في رمضان اللي جاي».

أحمد العوضي أحمد العوضي

وكان أحمد العوضي شارك في موسم دراما رمضان السابق من خلال مسلسل حق عرب، والذي شارك في بطولته دينا فؤاد ورياض الخولي ووفاء عامر، وحقق نجاحاً كبيراً، ويستعد لتصوير أحداث مسلسل فهد البطل الذي من المقرر أن يعرض في موسم دراما رمضان 2025.

اقرأ أيضاً«قافلة حواجبك بالقلم».. تامر حسني يمازح ابنته بعد تقليدها له في فيلم «عمر وسلمى»| صورة

«راح دار الحق».. تامر حسني ينعى شقيق إيساف بهذه الكلمات |صورة

تامر حسني يدعم أحمد عزمي: «نجم كبير.. ومستنيين نشوفك بأدوار مميزة»

مقالات مشابهة

  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)
  • العنقري: من الأولى بالإقالة في الأهلي المدرب أو اللي اختاره والفراج يرد .. فيديو
  • "الصليب الأحمر": لبنان يشهد أكبر عملية نزوح في تاريخه
  • خميس: غويدو ما نفع روما لكي ينفع النصر والجماهير لن تسكت .. فيديو
  • فيديو| مهنة النحاس تواجه الاندثار بسبب غلاء الأسعار
  • سلمى أبو ضيف تفاجئ جمهورها بحملها وجنس الجنين بعد 3 أشهر من الزواج
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • الروقي: من أكبر المشكلات وضع المدربين شماعة تُعلق عليها الاخفاقات والفشل.. فيديو
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات