العرب القطرية:
2024-07-06@09:52:34 GMT

الجواد «بوسويلو بي» يحصد كأس الخرارة

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

الجواد «بوسويلو بي» يحصد كأس الخرارة

نظم نادي قطر للسباق والفروسية مساء يوم امس السباق الثاني عشر على مضمار الريان، وذلك على كأس الخرارة من خلال إقامة 9 أشواط بينها الشوط الأخير على الكأس، وشارك في السباق أعداد كبيرة من الجياد تنافست على مضمار الريان الرملي، وشهد السباق تألق الخيال صالح فرج العتيبي بحصوله على المركز الأول 3 مرات، وكذلك فإن الشوط السابع شهد حصول المالك م.

حسن علي عبد الملك العبدالملك على الصدارة وكان الخيال الفائز بالقمة هو نجله محمد حسن على عبد الملك.
 وفي الشوط الرئيسي للسباق على كأس الخرارة للخيل العربية الأصيلة، تكافؤ (85 – 105)، 4 سنوات فما فوق، واصل الجواد بوسويلو بي ملك محمد خليفة ثاني راشد السويدي أداءه المبهر هذا الموسم فأحرز فوزه الرابع في مشاركته الخامسة، حيث تمكن الجواد ابن «إيه إف البحر» من احراز الفوز ويحصد كأس الخرارة بإشراف المدرب حمد الجهني. وعقب السباق قام عبدالله راشد الكبيسي، مدير إدارة السباقات بنادي قطر للسباق والفروسية بتتويج الفائزين وتسليم كأس الخرارة إلى محمد خليفة ثاني راشد السويدي مالك الجواد الفائز باللقب.
بخلاف الشوط الرئيسي التاسع أقيمت 8 أشواط أخرى، وفي الشوط الأول المخصص للخيل العربية الأصيلة المبتدئة، 4-6 سنوات، حصل الجواد كاجامو ملك حسن بن علي حسن المطوي على المركز الأول. 
 أما في الشوط الثاني المخصص للخيل المهجنة الأصيلة المبتدئة، 3 سنوات، فكانت الصدارة للجواد فِفتي غراند سليتر ملك تربل تو ريسنغ. وبالنسبة للشوط الثالث المخصص للخيل المهجنة الأصيلة المبتدئة والفائزة بسباق، 3 سنوات فما فوق، كان هناك فائز خلاف الفائزين في أول شوطين، وهو الرفاع ريسنغ بعد حصول الجواد تاون سِند مانر المملوك للرفاع ريسنغ على المركز الأول.
وشهد الشوط الرابع المخصص للخيل المهجنة الأصيلة إنتاج محلي المبتدئة والفائزة بسباق، 4 سنوات فما فوق، نجاح الخيال سفيان سعدى في تحقيق فوزه الثاني بالسباق، وذلك بقيادته الجواد لولوة الفيصل ملك عبد اللطيف حسين زينل العمادي للفوز بالمركز. 
فى الشوط الخامس للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ (0 – 75)، الجزء الأول، 3 سنوات فما فوق، كان هناك فوز بالصدارة للمرة الثانية في السباق لكل من المدرب محمد الغزالي والخيال صالح فرج العتيبي، وذلك بحصول الجواد سارانغاني ملك مربط الغزالي على المركز الأول.
 وواصل الخيال صالح فرج العتيبى تألقه وحصد المركز الأول للمرة الثالثة في السباق، وذلك بفوزه بالمركز الأول في الشوط السادس المخصص للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ (50 – 70)، 4 سنوات فما فوق، مع الجواد فالداران ملك عبد الرحمن بتال عبد الرحمن العتيبي.
في الشوط السابع المخصص للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ (0 – 75)، الجزء الثاني، 3 سنوات فما فوق، كان الموعد مع موقف لا يتكرر كثيرا في سباقات الخيل بالنادي وهو فوز المالك بالمركز الأول وابنه هو الخيال الفائز بصدارة الشوط، بحصول الجواد بيلاردو جوي ملك م. حسن علي عبد الملك العبد الملك على المركز الأول. 
وفي الشوط الثامن والذي كان مخصصاً للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ (60 – 80)، 4 سنوات فما فوق، كان الجواد ليتل هيلين ملك مربط الهدفة على موعد مع الفوز بالمركز الأول.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي السباق والفروسية مضمار الريان على المرکز الأول سنوات فما فوق عبد الملک فی الشوط

إقرأ أيضاً:

التعادل يحكم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024

تعادل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم سلبيًا مع نظيره إسبانيا في الشوط الأول بالمباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

أحداث الشوط الأول لمباراة ألمانيا وإسبانيا في كأس أمم أوروبا

أجرى روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب إسبانيا تبديلًا إضطراريًا في الدقيقة 8، حيث خرج بيدري للإصابة، وشارك بدلًا منه داني أولمو.

وسدد فابيان رويز لاعب إسبانيا في الدقيقة 17، تسديدة يسارية رائعة من خارج منطقة الجزاء، ولكن مرت بشكل قريب من العارضة.

عاجل.. تشكيل إسبانيا الرسمي أمام ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024 عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي لمواجهة إسبانيا في كأس أمم أوروبا

وأرسل جوشوا كيميتش لاعب ألمانيا في الدقيقة 21، عرضية من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها كاي هافيرتز برأسية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ولكن أمسك بها سيمون حارس مرمى الماتدور.

مباراة ألمانيا وإسبانيا

وكاد أن يسجل كاي هافيرتز هدفًا رائعًا لصالح ألمانيا في الدقيقة 35، بعد تمريرة طولية من أنطونيو روديجر إلى زميله هافيرتز الذي استقبلها بصدره ثم سدد الكرة بقدمه اليمنى، ولكن أمسك بها الحارس سيمون.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بفوز مثير على ألمانيا
  • يورو 2024.. إسبانيا وألمانيا تعادل في الشوط الاضافي الأول
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا
  • التعادل يحكم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • نتائج متقدمة للخيالة السلطانية بمضمار لاتيست الفرنسي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الأرجنتين يتقدم على الإكوادور في الشوط الأول.. فيديو
  • “ثلاثية” للخيال في سباق بولندا للخيول العربية ومشاركة مرتقبة بفرنسا
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية