العرب القطرية:
2024-07-05@10:25:23 GMT

منافسات قوية لبطولة سماش للبادل

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

منافسات قوية لبطولة سماش للبادل

انطلقت منافسات النسخة الثانية من بطولة سماش للبادل للمؤسسات والشركات، التي تستضيفها ملاعب فندق والدورف استوريا «لوسيل» الدوحة وتستمر منافساتها حتى 21 يناير الجاري وذلك تحت إشراف الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة.
وقامت اللجنة المنظمة بتقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ضمت الأولى كلا من فريق الخطوط الجوية القطرية، وفودافون وأريد وقطر ريل وتوتال إنرجيز، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من فرق الاتحاد الرياضي للشرطة، وبنك قطر الوطني QNB، والمناعي وإكسون موبيل وسبيتار والفردان.


وشهدت الجولة الأولى من منافسات البطولة فوز فريق الاتحاد الرياضي للشرطة على الفردان بمجموعتين دون رد، بواقع 6-0 و6-1.
كما فاز فريق بنك قطر الوطني على فريق سبيتار بمجموعتين نظيفتين دون رد، بواقع 6-0 و6-0، فيما تغلب فريق الخطوط الجوية القطرية على توتال إنرجيز بمجموعتين دون رد، بواقع 6-1 و6-2.
وضمن منافسات المجموعة نفسها فاز فريق المناعي على إكسون موبيل بمجموعتين لواحدة بواقع، 6-3 و3-6 و6-2، كما أحرز فريق أريد الانتصار على قطر ريل بمجموعتين دون رد بواقع، 6-4 و6-4.
وتتواصل منافسات البطولة حيث تستكمل مباريات المرحلة الثانية بمباريات تجمع فودافون مع أريد بينما يلتقي قطر ريل مع توتال إنرجيز ويلعب اكسون موبيل مع QNB، وسبيتار مع فريق الاتحاد الرياضي للشرطة، والفردان مع المناعي، ثم تقام مواجهات الجولة الثالثة التي تجمع سبيتار مع الفردان، وفريق الاتحاد الرياضي للشرطة مع اكسون موبيل وفودافون مع ريل قطر، وQNB مع المناعي فيما يواجه فريق الخطوط الجوية القطرية مع أريد.
من جانبها حرصت اللجنة المنظمة للبطولة على رصد جوائز مالية وكوؤس للفائزين، حيث أكد السيد خليفة سيف السويدي مدير عام أكاديمية سماش في تصريح له أن الهدف من تنظيم هذه البطولة بالشراكة مع الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة، هو دعم المبادرات المحلية وكذلك الإرتقاء بجميع عناصر رياضة البادل، مشيدا بجهود جميع من وضعوا بصماتهم لإنجاح هذا الحدث وإخراجه بأفضل صورة معتبراً النجاح الذي يتحقق من نسخة إلى أخرى يعكس مدى تطور البطولة سواء من حيث زيادة حجم المشاركة أو دورها في تطوير هذه الرياضة وتعزيز الشراكة المجتمعية بما يعكس مكانتها المهمة ضمن خريطة البطولات المحلية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فندق والدورف استوريا دون رد

إقرأ أيضاً:

12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام عن مشاركة 12 دولة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 5 الي 10 يوليو الجاري، على ملعب استاد هيئه قناه السويس بالاسماعيلية.
ويشارك في البطولة العربية دول تونس والجزائر وسلطنة عمان ولبنان والسعودية وسوريا والعراق وقطر والكويت والمغرب واليمن ومصر . 
‏وكان مسئولو الأمانة العامة للإتحاد العربي لألعاب القوى والمندوب الفني والمندوب الإداري للاتحاد بالإضافه إلى حكام البطولة و كابتن محمد أبوفندي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ورئيس لجنة الأدوات والتنظيم والمالية وبحضور الدكتور محمد عبدالرؤوف المدير الفني للاتحاد المصري  قد قاموا بجولة تفقدية ستاد هيئة قناة السويس بالإسماعلية للإطمئنان على ‏أخر الإستعدادات قبل البطولة العربيه الثانيه لالعاب القوى تحت 23 سنة. 
وكان الدكتور سيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى قد أعلن تشكيل اللجان الخاصة بالبطوله، ضمت كلا من  العميد حاتم فوده عضو مجلس إدارة الاتحاد مدير البطوله أحمد حمزه نائب رئيس الاتحاد  المشرف  على المنتخب المصري ومجدي عبد البديع عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنه الإعلامية ولجنة الإفتتاح والمراسم والبرتوكول، ومحمد أبو فندي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنه المالية والتنظيم والأدوات،و أمين شعبان عضو مجلس إدارة رئيس لجنه الإستقبال ولجنة التسكين والمغادرة، الدكتورة مجده الخواجة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري و العربي والأفريقي مشرفه على لجنة السكرتارية.

مقالات مشابهة

  • بطولتي ” كود : وورزون ” و ” موبايل ليجندز ” تقص شريط 22 بطولة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • تألق سعودي وتفوق آسيوي في افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية