عناوين احتفالات وفرح كانت على أغلفة الصحف السعودية بعد نجاح الأخضر السعودي في قلب الطاولة على المنتخب العماني في الجولة الأولى للمجموعة السادسة ببطولة كأس آسيا 2023 والتي فاز بها الأخضر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب خليفة الدولي.
السيناريو العجيب للمباراة والتي كانت تسير للتعادل بين المنتخبين ولكن البليهي كان له رأي آخر بعد أن سجل الهدف الثاني والفوز للسعودية في الدقائق الأخيرة هو من جعل الانتصار له طعم خاص، بالنسبة للسعوديين في بداية انطلاقة التحدي الآسيوي، حيث احتفت الصحف السعودية بمنتخب بلادها والانطلاقة المميزة للبطولة وحسم القمة الخليجية لصالحهم على الرغم من المشاكل التي واجهت الأخضر قبل اللقاء بين مانشيني واللاعبين المستبعدين ولذلك هذا الفوز هدأ بعض الشيء الأجواء في السعودية.


البداية مع صحيفة عكاظ السعودية والتي وضعت عنوان «الأخضر سلطن في الدوحة « ووصفته ريمونتادا المباراة بهمة جبل طويق، وأشارت الى أن الفوز امر مهم في بداية المشوار وهو الانتصار الأول الاخضر على عمان في بطولة كأس آسيا، وكان مهماً قبل لقاء قرغيزستان القادم في الجولة الثانية. 

عالم الرياضة: بداية نارية للصقور السعودية 
عنونت صحيفة عالم الرياضة انطلاقة المنتخب السعودي في كأس آسيا « بداية نارية للصقور السعودية»، وقالت ان الأخضر اسقط المتاريس بهدفي غريب ورأسية البليهي القاتلة، وأشارت الى أن هذا الفوز هو بداية ناجحة للاخضر نحو سعيه لحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه 

الرياضة: الأخضر صامل ما يطيح 
عنونت صحيفة الرياضة بعد فوز المنتخب السعودي، وقالت «الأخضر صامل ما يطيح «، واشارت الى أن 70% وصلت نسبة الاستحواذ للسعودية، وأكدت خلال حديثها أن تبديلات مانشيني كانت مؤثرة ومنحت الأخضر التفوق، وأن الصلابة الدفاعية العمانية اخرت الانتصار حتى الدقائق الأخيرة، مؤكدين أن الصقور أثبتوا أن الاصرار يجلب الانتصار. 

الاقتصادية: الأخضر يقلبها في القاتل 
كان عنوان صحيفة الاقتصادية السعودية بعد فوز منتخب بلادها على عمان « الأخضر يقلبها في القاتل «، بعد أن افتتح مشواره الآسيوي بالفوز على عمان بهدفين مقابل هدف، واشادت باللاعبين وروحهم العالية حتى الدقائق الأخيرة لحسم الفوز في انطلاقة كأس آسيا.

الكأس: السعودي بمن حضر
«كسب عمان برجاله.. السعودي بمن حضر «، هكذا كان عنوان صحيفة الكأس السعودية احتفالا بفوز منتخب بلادها على عمان بهدفين مقابل هدف والعودة الرائعة لكتيبة مانشيني.

المدينة: يا أجمل البدايات.. الأخضر يعزفها انتصارات 
عنونت صحيفة المدينة السعودية فوز الأخضر بوضع عنوان « يا أجمل البدايات.. الأخضر يعزفها انتصارات»، وذلك بعد أن قلب الطاولة على عمان بامتياز وحقق انطلاقة مميزة في البطولة.

الرياضية: كبير القارة ينتفض ويقلب الطاولة 
كبير القارة ينتفض ويقلب الطاولة، كان هذا العنوان على غلاف صحيفة الرياضية السعودية احتفالاً بريمونتادا منتخب بلادها على عمان بهدفين مقابل هدف في انطلاقة مميزة لكتيبة المدرب الإيطالي مانشيني.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الصحف السعودية الأخضر السعودي المنتخب العماني كأس آسيا بهدفین مقابل هدف على عمان کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

مجموعة السعودية في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026

أجريت اليوم قرعة التصفيات النهائية لقارة آسيا والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 والتي أسفرت عن وقوع منتخب السعودية في مجموعة صعبة وقوية.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب السعودي في مجموعة تضم منتخبات اليابان – استراليا – البحرين – اندونيسيا – الصين بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في أمريكا وكندا.

عبدالمجيد الصليهم صفقة أهلي جدة السعودي القادمة.. التفاصيل كاملة بيرسي تاو يقترب من الدوري السعودي نتيجة قرعة تصفيات آسيا النهائية لكأس العالممباراة المنتخب السعودي الأولى في التصفيات :

الجولة 1 — تصفيات كاس العالم :

السعودية x اندونيسيا

الخميس 5 سبتمبر

ملعب الجوهرة

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب في السعودية اليوم.. الأحد 30-6-2024
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”
  • صحيفة: السعودية تقدم عرضًا مغريًا وامتيازات خاصة للحوثيين بوساطة صينية مقابل عدم استهداف سفنها في البحر الأحمر
  • صحيفة سعودية تكشف دوافع فتح الطرقات مؤخرا في اليمن
  • مواجهة حاسمة لليمن أمام عمان عصر اليوم
  • أعرف موعد بداية موسم العمرة بعد انتهاء الحج 1445
  • مواعيد مباريات الأخضر السعودي في تصفيات مونديال 2026
  • الأمم المتحدة تنفي أن يكون اجتماع الدوحة مع طالبان لمناقشة الاعتراف بالحركة
  • مجموعة السعودية في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026
  • الأمم المتحدة تكشف أهداف الاجتماعات مع طالبان في الدوحة.. وانتقادات