أنضم النجم الفرنسي كيليان مبابي اليوم الاثنين إلى تدريبات فريق باريس سان جيرمان، تحت قيادة مدربه الجديد الإسباني لويس إنريكي.

أخبار متعلقة

تقارير تكشف تفاصيل عقد مبابي حال انضمامه لـ ريال مدريد

«لم يخفوا ابتسامتهم».. تفاؤل داخل ريال مدريد بسبب اقتراب ضم مبابي

تقارير: «قرار سيكلفه الكثير».. مبابي يعاند إدارة باريس سان جيرمان

حيث سيسافر الفريق إلى اليابان السبت المقبل، للمشاركة في جولة آسيوية ضمن استعداد للموسم المقبل.

ويأتي انضمام اللاعب بعد أن أنهى إجازته التي امتدت لمدة شهر قضاها في الكاميرون مسقط رأس والده لمتابعة بعض الأعمال الخيرية التي يرعاها هناك ويأتي ذلك في ظلّ توتر العلاقة بين اللاعب والنادي الفرنسي، بعد رفضه تفعيل بند تمديد عقده، الذي ينتهي عام 2024.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن رئيس النادي ناصر الخليفي خير اللاعب الفرنسي بين تمديد عقده أو الرحيل هذا الصيف بأعلي سعر وأمهله مدة أسبوعين لاتخاذ قراره وذلك على خلفية تقديمه المدرب الجديد لويس إنريكي يوم 5 يوليو الجاري .

وتسارعت الأحداث سريعا بعد رفض مبابي تفعيل بند تمديد تعاقده لموسم إضافي وإطلاقه لتصريحات إعلامية أغضبت مسئولي النادي الباريسي مفادها عدم تناسب النادي مع طموحاته المستقبلية.

وتشير صحيفة «اس» الأسبانية إلى أن مبابي يصرّ على البقاء في باريس سان جيرمان حتي نهاية عقده في الموسم المقبل، لضمان الحصول على مكافأة الولاء التي تبلغ 80 مليون يورو، يُدفع نصفها في 31 يوليوالجاري وفقا لبنود عقده مع النادي.


ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان على «تويتر» صور للاعب خلال خضوعه لاختبارات بدنية مع لاعبين آخرين، قبل أن يتدرّب للمرة الأولى غدًا الثلاثاء، في المدينة الرياضية الجديدة للنادي.

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن الخليفي سيكون حاضرًا خلال تدريب الفريق الثلاثاء، ولم تستبعد أن يتحدث مع اللاعب بهدف إيجاد حلّ لمستقبله بما يضمن للنادي الباريسي الاستفادة من بيعه قبل رحيله بالمجان في نهاية الموسم المقبل.

????❤️???? pic.twitter.com/lEC4fiYL8x

— Paris Saint-Germain (@PSG_inside) July 17، 2023

باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي كيليان مبابي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي كيليان مبابي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

الزمالك يضع خطة عاجلة للحفاظ على نجومه

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خطته لتجديد عقود بعض لاعبي الفريق الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى مع الفارس الأبيض ، و بدأت بالتجديد لمحمد صبحى حارس مرمى الفريق بعد طلب من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول.

الزمالك يفسر لغز إبتعاد شيكابالا عن المباريات

وكثف مجلس الإدارة المفاوضات مع محمد عواد حارس مرمي الفريق لتجديد عقده أيضًا لتأمين هذا المركز  لعدم وجود حراس مميزين فى الدورى من وجهة نظر الإدارة للتعاقد معهم بدلا منه ولكن الإدارة ترغب في تقليل عقد اللاعب .

كما أن  الإدارة تريد تجديد عقد هو يوسف أوباما بشرط تخفيض راتبه، لان المدرب جوميز مقتنع فنيا باللاعب ، ولكنه غير متمسك به بشدة  إذ لم يصل لاتفاق مع الإدارة لتخفيض الراتب وتجديد العقد.

وعلمت الوفد أن الإدارة سوف تنفذ جميع طلبات أحمد سيد زيزو باعتباره نجم الفريق  وتجديد عقده مع النادي سيساهم فيه بشكل كبير ممدوح عباس الذى سيدفع 50٪ من قيمة راتبه.

وترفض إدارة الزمالك فكرة التفريط فى زيزو الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل، لصعوبة تعويضه.

كما أن إدارة النادي تلقت العديد من العروض الخارجية للاعب عماد نبيل دونجا ولكن النادي قام برفضها لان المدير الفني يرفض رحيل أي لاعب من العناصر  الأساسية بالفريق وتحديدا من لاعبي وسط الملعب. 

ويرى جوميز أن دونجا وشحاتة وزياد كمال من العناصر المهمة في الفريق، والتي لا غنى عنها بل ويرغب في إضافة عناصر جديدة لهم في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يضع خطة عاجلة للحفاظ على نجومه
  • الاتحاد يفاوض ثنائي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد
  • اللاعب المعجزة على رادار سان جيرمان
  • الفرنسي” لوران بلان” مدربًا للاتحاد
  • الثلاثاء المقبل .. ريال مدريد يقدم لاعبه الفرنسي كيليان مبابي
  • ريال مدريد يُقدّم نجمه مبابي الثلاثاء المقبل
  • الاتحاد يتوصل لاتفاق مع مدرب باريس سان جيرمان السابق
  • ريال مدريد يُقدّم نجمه كيليان مبابي الثلاثاء المقبل
  • ريال مدريد يُقدّم مبابي الثلاثاء المقبل
  • أحمد فتوح ينضم لتدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة