دعت السلطات في عدة دول شمال أوروبا مواطنيها بالبقاء في منازلهم يوم الأربعاء بعد أن تسببت الأحوال الجوية القاسية في حدوث فوضى على الطرقات وتعطيل وسائل النقل العام.

اعلان

ضربت الثلوج والأمطار المتجمدة عدة أجزاء من شمال ووسط أوروبا، ما أدى إلى توقف حركة النقل، وحدوث فوضى على الطرق، وتعطيل كبير في المطارات في المنطقة.

في الدنمارك، جعلت الثلوج الكثيفة، التي صاحبتها رياح قوية من التنقل على الطرقات أمراً في غاية الخطورة حيث وقعت عدة حوادث تسببت في إعاقة حركة المرور. وتأثرت السكك الحديدية أيضاً حيث دعت الشركات موظفيها إلى العمل عن بعد، كما طلبت من عملائها تأجيل مواعيدهم.

وفي العاصمة النرويجية أوسلو، أدى ضعف الرؤية والثلوج الكثيفة إلى توقف خدمات الحافلات ما أدى إلى تقطع السبل بالعديد من المسافرين.

سوء الطقس في أوروبا يعيق حركة الملاحة الجوية قساوة الطقس وغضب الطبيعة يحصدان أرواح حوالي 200 ألف شخص في أوروبا منذ 1980

كما اضطر مطار أوسلو إلى الإغلاق بشكل مؤقت الأربعاء بسبب الثلوج الكثيفة، التي أدت إلى انخفاض الرؤية بالنسبة للطيارين.

وفي منطقة لورين شمال شرق فرنسا، أصدر المسؤولون إنذاراً برتقالياً بسبب الأمطار الجليدية والثلوج. كما تمّ الإبلاغ عن عدة حوادث مرور حيث تأثرت وسائل النقل العام بشكل كبير. وحذرت هيئة الأرصاد الجوية الفرنسية، من تساقط المزيد من الثلوج والأمطار على معظم أنحاء شمال شرق البلاد.

أما في ألمانيا، فقد تم إلغاء حوالي 700 رحلة جوية بسبب الظروف الجوية القاسية في مطار فرانكفورت، أكثر المطارات ازدحاماً في البلاد. وحذر مسؤولو المطار من خطر تراكم الجليد على الطائرات أثناء تحركها نحو المدرج. وتسبب التساقط الكثيف للثلوج والأمطار في تأخير وإلغاء رحلات في عدة مطارات ألمانية أخرى.

كما سُجلت حوادث كثيرة على الطرق التي تحولت إلى جليد في ساعات الصباح الباكر من يوم الأربعاء.

وكإجراء احترازي، أغلقت العديد من المدارس ورياض الأطفال أبوابها لهذا اليوم، وعرضت بعض الشركات على موظفيها إمكانية العمل من المنزل.
وفي بلجيكا وضعت الأقاليم الجنوبية في حالة تأهب، بسبب الأمطار المتجمدة التي تؤثر على حركة المرور على الطرقات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الثلوج تغطي مدينة بوسطن الأميركية شاهد: سيارات محاصرة على الطرقات بسبب الثلوج في مولدوفا شاهد: أوسلو تكتسي حلة بيضاء مع تساقط كثيف للثلوج.. ودرجة الحرارة تبلغ 30 تحت الصفر ثلوج ثلج دائم أمطار الطقس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. آخر التطورات.. قصف عنيف على خانيونس ودخول شحنة أولى من المساعدات إلى القطاع المحاصر يعرض الآن Next كيف أصبح "البطيخ" رمزاً عالمياً للتضامن مع الفلسطينيين وبديلاً ذكياً لرفع العلم ؟ يعرض الآن Next شاهد: بوتين يجمع أكثر من مليوني توقيع لدعم إعادة انتخابه رئيسا لروسيا يعرض الآن Next عاجل. هجوم حوثي على سفينة أمريكية بالصواريخ في خليج عدن يعرض الآن Next شاهد: وصول طائرتي مساعدات قطرية إلى مطار العريش تمهيدا لإدخالها إلى غزة اعلانالاكثر قراءة آخر التطورات.. القصف يتجه لطيّ شهره الرابع وإسرائيل تعلن عن نهاية قريبة للتوغل المكثف جنوب قطاع غزة شاهد: 3 آلاف مهاجر أغلبهم من الشرق الأوسط على أبواب فنلندا أملا في فتح الحدود المغلقة وكالة تسنيم: الجيش الإيراني يقصف بالصواريخ والطائرات المسيرة مقرين لجماعة جيش العدل في باكستان الحوثيون يستهدفون بالصواريخ في البحر الأحمر سفينة شحن متجهة إلى إسرائيل نتنياهو: لا عودة لسكان مستوطنات غلاف غزة قبل هزيمة حماس

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة فلسطين اليمن الحوثيون طوفان الأقصى قصف قتل Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة فلسطين My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ DAVOS Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ثلوج أمطار الطقس حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة فلسطين اليمن الحوثيون طوفان الأقصى قصف قتل حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة فلسطين الثلوج الکثیفة یعرض الآن Next على الطرقات

إقرأ أيضاً:

شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام سلوفينيا في يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديز.الوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكس.الهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.تشكيل سلوفينيا المتوقع أمام البرتغال في يورو 2024

وجاء تشكيل سلوفينيا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.الدفاع: يوري بالكوفيتش، جاكا بيجول، فانيا دروكوسيتش، زاد كارنيسينك.الوسط: يان ملاكار، تيمي ماك إلسينيك، أدام جنيزدا سيرين، بيتار ستويانوفيتش.الهجوم: بينيامين سيسكو، أندراز شبورار.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • إجلاء آلاف الأشخاص شمال كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات
  • مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية وعملية طعن بالجليل شمال إسرائيل
  • شاهد تساقط الثلوج على احدى المناطق باليمن
  • مصدر حكومي مطلع لـ«إكسترا نيوز»: حركة المحافظين تشمل 7 محافظات بينها شمال سيناء والغربية
  • مصر ترد على سحب قطارات مترو الأنفاق بسبب الكهرباء
  • شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • ستولتنبرغ يتهم الصين بالتحريض على الصراع في أوروبا
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • انتظام حركة القطارات بعد حادث الفردان في الإسماعيلية
  • مارك روته يحث الهولنديين على دعم أوكرانيا قبل توليه قيادة الناتو