متابعة بتجــرد: يستعد الفنان السعودي رابح صقر لإحياء ليلةٍ غنائيةٍ ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الرابعة بمسرح محمد عبده أرينا يوم 19 يناير الجاري، من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وإشراف الهيئة العامة للترفيه.

وقد وصل الفنان رابح صقر الرياض استعداداً لإحياء حفله الغنائي الكبير الذي يحمل اسم “ليلة الصقر” يوم غد الجمعة 19يناير ‫ليلة الصقر”.

ونشر حساب شركة “روتانا” على موقع “إكس” فيديو للفنان رابح صقر خلال بروفات الحفل وعلّق قائلاً: “بروفة صقر الأغنية الخليجية “على كيفك”.

كما نشر حساب “روتانا” صوراً لـ رابح مع الفرقة الموسيقية ومع المايسترو هاني فرحان وعلّق قائلاً: “من بروفة صقر الأغنية الخليجية”.

وكانت آخر نشاطات رابح صقر مشاركته في فعاليات “مدل بيست ساوند ستورم” في الرياض وأيضاً أحيى حفلاً ضمن جلسات “موسم الدرعية”، وتحديداً في أولى ليالي “صدى الوادي” وشاركه فيه الفنان عايض.

View this post on Instagram

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

View this post on Instagram

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

View this post on Instagram

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

View this post on Instagram

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

main 2024-01-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رابح صقر

إقرأ أيضاً:

هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”

متابعة بتجــرد: روَّجت الفنانة ليلى علوي لأحدث أفلامها السينمائية “جوازة توكسيك” من خلال حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام”، والذي انطلق عرضه مساء أمس (الأربعاء)، في 51 دار سينما، ويُتوقع أن يزداد عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني.

ونشرت ليلى علوي مقطعاً مصوّراً ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية “لو زعلان” للفنان ماجد المهندس، وهي الأغنية الرسمية للفيلم، وأرفقت الفيديو بتعليق للشركة المنتجة يقول: “عيلة حسين تحب تهدي أغنية “لو زعلان” لعيلة مؤنس… انتوا تحبّوا تهدوا الأغنية دي لمين ها؟ لمين؟ فيلم “جوازة توكسيك” النهاردة بسينمات مصر والوطن العربي”.

وتدور أحداث فيلم “جوازة توكسيك” في إطار كوميدي حول قصة حب بين “فريدة” و”كريم”، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها بسلسلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بسبب تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى بيئة اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية… فهل تنتهي رحلة الثنائي بالزواج الذي يحلمان به؟

الفيلم هو بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل… ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج خمس شركات، هي: “نيو سنشري؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير”. 

ويجمع فيلم “جوازة توكسيك” النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة في السينما بعدما قدّما معاً فيلمَي “ماما حامل” عام 2021 بمشاركة حمدي الميرغني ومحمد سلام، و”شوغر دادي” عام 2023 بمشاركة كلٍ من: حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد، مصطفى غريب… والعملان من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، إضافة إلى مسرحية “الصندوق الأحمر” التي قدّماها في “موسم الرياض” في أيار (مايو) الماضي.

وأطلقت الشركة المنتجة للفيلم خلال الأيام الماضية “لو زعلان”، الأغنية الرسمية للفيلم، بصوت المطرب السعودي ماجد المهندس، في أولى مشاركاته الغنائية في السينما المصرية والعربية.

View this post on Instagram

A post shared by New Century Production (@newcenturyproduction)

View this post on Instagram

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل للبرلمان (شاهد)
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • “من نظرة”.. نانسي عجرم في صدارة الترند
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • بالفيديو – ويجز يدافع عن طالبة رقصت في حفل تخرّجها
  • بالفيديو والصور: نور شمس - 4 شهداء في قصف إسرائيلي
  • “كهرباء الشارقة” تنجز الخط الرئيسي وشبكة الغاز الطبيعي في “الحمرية – شرق”
  • بالفيديو – شيماء سيف تستعرض شكلها الحالي بعد التكميم
  • أكثر حراس المرمى في تاريخ كرة القدم تصديا لركلات الجزاء والترجيح