البوابة:
2024-06-29@16:19:27 GMT

ريال مدريد يوظف بيلينغهام لضم هالاند

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

ريال مدريد يوظف بيلينغهام لضم هالاند

يعتزم ريال مدريد توظيف الاستراتيجية التي تم استعمالها لضم النجم جود بيلينغهام من أجل إتمام التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي وفقا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

وبغض النظر عما إذا كان النادي الملكي سينجح في ضم نجم السيتينزنز هذا الصيف أو العام المقبل، إلا أن الإدارة المدريدية تتجه لاستخدام نفس التكتيك الذي أسفر عن قدوم بيلينغهام قبل انطلاق الموسم الجاري من بوروسيا دورتموند.

ولن يتواصل ريال مدريد مع اللاعب أو ناديه بشكل مباشر في الوقت الراهن وإنما سيعتمد على أطراف ثالثة ترتبط بعلاقة جيدة مع نجم منتخب النرويج.

ويعتقد أن بيلينغهام هو أحد هؤلاء الذين تجمعهم علاقة مميزة بهالاند كونهما لعبا سويا في صفوف دورتموند ويتواصلان بشكل مستمر حتى يومنا هذا.

في السابق، تمت الاستفادة من الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان معشوق بيلينغهام في تسهيل جلب الإنجليزي لملعب سانتياغو بيرنابيو، مع أنه ليس واضحا بعد إذا كان ريال سيستخدم الاستراتيجية نفسها مع مهاجم سيتي.

يتزامن هذا الحديث مع تقارير أخرى تخص النجم الفرنسي كيليان مبابي والذي يعد هدفا رئيسيا لريال مدريد أيضا الصيف القادم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إيرلينغ هالاند مانشستر سيتي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في مصير أندري لونين، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة القادمة.

وكان لونين قد اقترب بالرحيل عن ريال مدريد في ذات الوقت الذي لم النادي تخليه عن خدماته ولا اللاعب عن شيء يتعلق بذلك الأمر.

وخرج خوسيه فيليكس دياز، نجم الملكي وعلق على مصير اللاعب بشكل رسمي ونهائي من أجل إنهاء الجدل حول مصير لونين الذي ينتهي عقده في 2025 لم يقم بالتجديد حتى الآن.

وذكرت التقارير الصحفية أن لونين ينزعج من كونه حارس بديل لنادي ريال مدريد ويخطط لأن يخرج من أجل الحصول على مكان كأساسي في نادي آخر.

وقال دياز: "لم يجدد لونين عقده مع ريال مدريد ولا يستبعد النادي أي احتمال فيما يتعلق بمستقبله، على الرغم من الشائعات عن تجديد عقده لكن لم يحدث أي شيء".

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري


‏وأتم: "ليس لدى النادي أي معلومات حول مستقبل لونين، وبالتالي يستمر النادي في موقفه بأنه يجب عليه إكمال العام المتبقي من عقده، في انتظار إمكانية إبرام اتفاق التجديد أو ظهور سيناريو مختلف مثل إمكانية رحيله إلى فريق آخر".
 

مقالات مشابهة

  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد
  • هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • قرار جديد في ريال مدريد بشأن أردا جولر
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"