قالت صانعة المحتوى أميرة الصعيدي، إن "كلامي دائمًا لمتابعيني على فيس بوك يكون عام وليس موجه لأي بنت بالتحديد"، موضحة أنها لم تتزوج حتى الآن، وأن "ده اللي بيمثل تحدي ليه، أن أزاي المتابعين من المتزوجات يقبلون كلامي".

وأضافت "الصعيدي"  أن "أكثر الرسائل التي تأتي لي على صفحتي على فيس بوك، تكون عن الخيانة الزوجية، وتكون رسالة متكررة، ومثلا شكاوى مثل العيشة في بيت العيلة، وساعات بلجأ لأمي وأختى لحل مشاكل بعض المتابعين، ولكن دائمًا بنحاز لوجهة نظري".

وأردفت صانعة المحتوى أميرة الصعيدي: "ساعات بتجيلي شكاوى عن الزواج المبكر في المناطق الريفية، وبتجيلي مشاكل عن الطلاق والتدخلات من الأهل".

وأوضحت صانعة المحتوى أميرة الصعيدي: "أغلب المشاكل تكون بين المتزوجين تكون هي عدم التفاهم، فأي شخصين يتجوزوا عن حب ومرة واحدة يتفاجئوا بوجود خلافات في الطباع وفي النهاية يحدث الطلاق".

وتابعت: "أنا ضد الخيانة تمامًا مينفعش الراجل يسيب حلاله ويروح للحرام، وأنا موافقة على الزوجة الثانية، عشان يبقى حلاله".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صانعة المحتوى المشاكل المتزوجين فيس بوك تتزوج المتزوجات الخيانة الزوجية الطلاق

إقرأ أيضاً:

لماذا تهبط القطط بسلام عند السقوط من أماكن مرتفعة؟

يقول موقع "فوكوس" الألماني إن القطط لديها قدرة ميكانيكية حيوية مثيرة للإعجاب وراء الاعتقاد بأنها تهبط دائمًا على كفوف أرجلها. وأوضح الموقع نقلا عن باحثين أن: القطط لا تهبط دائمًا على كفوف أرجلها.

فقد أظهرت الأبحاث أن القطط لديها خاصية تولد بها هي رد الفعل التقويمي للقطط أو "مُنْعَكَسُ تَقْويمِ الجِسْم" (بالإنجليزية: righting reflex)، الذي يعمل لديها بشكل فطري ويسمح هذا الإجراء الغريزي للحيوانات بضبط أوضاع جسدها أثناء سقوطها حتى تتمكن من حماية نفسها والهبوط بشكل أفضل.

وتم توثيق "مُنْعَكَسُ تَقْويمِ الجِسْم" وشرحه لأول مرة في عام 1894 من قبل إتيان جول ماري، وهو عالم فرنسي. فمن خلال لقطاته البطيئة للقطط المتساقطة، كان قادرًا على فك رموز التسلسل المنهجي لحركاتها أثناء السقوط.

الجهاز الدهليزي يوجه عملية التوازن

تقوم القطط بعملية التوازن بشكل رائع، في البداية يدرك الجهاز الدهليزي (Vestibular apparatus)، المسؤول عن التوازن، اتجاه الجسم.

ثم تقوم القطة بسحب رجليها الأماميتين لتحريك الجزء العلوي من جسمها بشكل أسرع. بعد ضبط الجزء الأمامي من الجسم، يتم ضبط محاذاة الجزء الخلفي في الاتجاه المعاكس – وهذا بفضل العمود الفقري المتحرك للقطة، مما يؤدي في النهاية إلى تمدد نصفي الجسم.

في الجزء الأخير من مرحلة السقوط، تستعد القطة لتخفيف الهبوط. وللقيام بذلك، تقوم بتدوير ظهرها وتمديد أطرافها الأربعة - وهي تقنية تزيد من مقاومة الهواء وتعمل مثل مظلة الهبوط (الباراشوت). وتعمل أرجلها القوية في النهاية كممتص للصدمات، مما يسمح لها بالهبوط بأمان حتى من ارتفاعات مذهلة، بحسب ما شرح موقع فوكوس.

خاصية عظيمة لكنها لا تعمل دائمًا

ولكن هناك حدود لهذه "القوة العظمى" الطبيعية، بحسب فوكوس، إذ يمكن أن يؤثر الوزن الزائد أو الذيل القصير أو عدم وجود ذيل على الإطلاق على رد الفعل التقويمي للقطط. ويلعب ارتفاع مكان السقوط أيضًا دورًا: إذا سقطت من ارتفاع أقل من متر واحد، فغالبًا لا يكون هناك وقت كافٍ للدوران بشكل صحيح، مما قد يؤدي إلى هبوط صعب، حسبما شرح الموقع الألماني.

مقالات مشابهة

  • صور.. عرض فساتين وقطع الأميرة ديانا في مزاد علني
  • لماذا تهبط القطط بسلام عند السقوط من أماكن مرتفعة؟
  • مزاد في كاليفورنيا على فساتين وقطع مختلفة للأميرة ديانا
  • صلاح خاشقجي: الأزمات عابرة والسوق في نمو دائم.. فيديو
  • طريقة عمل الكشك الصعيدي في دقائق.. «سهلة ومش مكلفة»
  • النطق بالحكم بقضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 9 يوليو
  • 30 يونيو| الشهيد أحمد فايز "الصعيدي الجدع" الذي أسقط خلية الصواريخ
  • مباحثات أممية أمريكية حول الوضع السياسي الليبي
  • محمد علي يكتب: إلى من رحلت وتركتني
  • طالبات الأنوار بإندونيسيا يحتفلن بزيارة مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين