شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مهم للمتقدمين لوظائف الفئة الثالثة في ديوان الخدمة المدنية، ترسيخاً لنهج العدالة والنزاهة وتكافؤ الفرصانهى ديوان الخدمة المدنية فرز وتدقيق ما يزيد عن 7.000 طلب توظيف للتنافس على وظائف في الفئة .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مهم للمتقدمين لوظائف الفئة الثالثة في ديوان الخدمة المدنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مهم للمتقدمين لوظائف الفئة الثالثة في ديوان الخدمة...
ترسيخاً لنهج العدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص

انهى ديوان الخدمة المدنية فرز وتدقيق ما يزيد عن (7.000)طلب توظيف للتنافس على وظائف في الفئة الثالثة ، ووفقا لتعليمات استقطاب واختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول بها ، فقد تم اعتماد (4.345) طلباً مطابقاً لشروط ومواصفات اشغال الوظائف المعلن عنها من قبل عدد من الدوائر الحكومية بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية في الصحف اليومية سابقاً وهي:

ً : الضمان تدعو المغتربين وربات المنازل إلى المبادرة بالاشتراك الاختياري

(الجامعة الاردنية ، ووزارة الداخلية ، ووزارة العدل، ووزارة التنمية الاجتماعية والصناعة والتجارة والتموين).

وبين امين عام ديوان الخدمة المدنية م. مبارك الخلايلة، ان الديوان وبعد انهاء عملية فرز وتدقيق طلبات المتقدمين على هذه الوظائف، وترسيخاً لنهج العدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص قام بنشر رابطاً الكترونياً لغايات اتاحة الفرصة للمتقدمين على هذه الوظائف الاطلاع على حالة الطلب (معتمد او غير معتمد) ومجموع نقاطهم التنافسية والية احتسابها وفقاً للمؤهلات العلمية والدورات التدريبية.

واجازة مزاولة المهنة وشهادات التدريب المهني، والخبرات العملية المصدقة والمسجلة في بيانات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المرفقة في طلب التوظيف من خلال الرابط الالكتروني http://tasweeq.csb.gov.jo/notes ، وذلك خلال الفترة (17/7/2023 ولغاية نهاية يوم 20/7/2023) .

وأشار الخلايلة انه في حال وجود ملاحظات او اعتراضات يمكن للمتقدمين ارسالها الكترونيا من خلال نفس الرابط الالكتروني ، منوهاً انه لن يتم استلام اي ملاحظات او اعتراضات ورقياً او بعد انتهاء المدة المحددة لذلك ، ولااضافة وثائق جديدة لطلب التوظيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دیوان الخدمة المدنیة

إقرأ أيضاً:

الأنبا بولا يلتقي خدام التربية الدينية بكنيسة أم الرحمة بناشفيل

التقى نيافة الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أمريكا وكندا، خدام مراحل نشاط التربية الدينية، بكنيسة أم الرحمة، بناشفيل.

جاء ذلك بحضور الأب سعيد لوقا، راعي الكنيسة، حيث تعرف الزائر الرسولي خلال اللقاء على التحديات والصعوبات، التي تواجه الحاضرين في الخدمة، ثم استمع نيافته أيضًا إلى جميع آرائهم، ومقترحاتهم، واحتياجاتهم.

وقدم الأب المطران كلمات الشكر والتقدير للحاضرين، مؤكدًا لهم أهمية التفاني في الخدمة، مشجعًا إياهم على العمل والتجاوب مع مخدوميهم، من خلال استخدام أحدث الوسائل التعليمية والتكنولوجية، لإيصال المعلومات لهم بسهولة، مثمنًا أيضًا جميع المجهودات المبذولة، من قِبل راعي الكنيسة، والخدام، في سبيل خدمة الرعية، وشعبها.

كذلك، تضمن الاجتماع تبادل الخبرات المختلفة، كما اختتم الأنبا بولا اللقاء ببعض التوصيات الرعوية، لتنظيم أمور الخدمة خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • القبض على أربعة من ديوان جند داعش في الموصل
  • قرار بتجميد الخدمة المدنية بولاية شرق دارفور
  • وزيرا الخدمة المدنية والثقافة والسياحة يناقشان آلية تعزيز التنسيق بين الوزارتين
  • الأنبا بولا يلتقي خدام التربية الدينية بكنيسة أم الرحمة بناشفيل
  • مجلس الخدمة ينفي ترحيل المتقدمين للتوظيف إلى المرحلة الثالثة
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • "ارتعاشات قلب".. ديوان جديد للكاتبة نجلاء حسن
  • بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الإشرافية بتعليم بني سويف
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تُقدم خدماتها في 36 موقعًا حول المملكة
  • الأحوال المدنية المتنقلة تُقدم خدماتها في 36 موقعًا حول المملكة