صحيفة البلاد:
2024-09-30@18:59:13 GMT

محافظ جدة يطلع على خطة التعليم

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

محافظ جدة يطلع على خطة التعليم

البلاد – جدة

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة في مكتبه أمس، مدير عام التعليم بمحافظة جدة منال بنت مبارك اللهيبي، وعدداً من قيادات تعليم جدة.

واستمع سموّه، لشرح موجز عن خطة الإدارة لتطبيق الهيكل التنظيمي الجديد، الذي أقرته وزارة التعليم مؤخراً. وهنّأ سموّه، مديري ومديرات الإدارات والأقسام المعينين حديثاً، وحثّهم على بذل الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية؛ لتهيئة جيلٍ واعٍ يسهم في مسيرة التنمية الشاملة، التي تشهدها البلاد؛ تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: خطة التعليم

إقرأ أيضاً:

برفقة فريق الخبراء..عقيل مفتن يطلع على عمل عدد من الاتحادات الوطنية

سبتمبر 30, 2024آخر تحديث: سبتمبر 30, 2024

المستقلة/- أجرى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن جولة ميدانية زار خلالها عدداً من الاتحادات الرياضية الأولمبية الوطنية هي الرماية والتايكواندو والمصارعة.

ورافق مفتن عدد من أعضاء فريق الخبراء الأولمبي هم الأمين العام للجنة الأولمبية هيثم عبدالحميد والخبير الاسباني أيگناسي فابريگاس ومقرر الفريق تحسين علي الحسون والمستشارة عشتار علي.

بدأت الجولة بزيارة الاتحاد العراقي للرماية حيث إطلع مفتن، وفريق الخبراء، على ميدان الاتحاد وتابعوا إحدى الوحدات التدريبية كما إستمعوا لعرض قدمه رئيس الاتحاد صبيح مراد عن أبرز المعاضل الفنية والتقنية التي تعترض تحضير المنتخبات الوطنية للجنسين.

المحطة الثانية كانت زيارة رئيس اللجنة الأولمبية وفريق الخبراء الأولمبي للاتحاد العراقي للتايكواندو حيث يقيم الاتحاد البطولة السنوية للسفير الكوري بمشاركة 216 لاعباً ولاعبةً مثلوا 67 نادياً من مختلف محافظات البلاد، إذ تابع الخبراء جانباً من نزالات البطولة كما استمعوا لأهم معطيات اللعبة وخطط ادارة اتحادها عبر ما قدمه رئيس الاتحاد محمود عباس.

وختام الجولة الميدانية كان بزيارة المركز التدريبي للاتحاد العراقي للمصارعة ولقاء رئيس الاتحاد شعلان عبدالكاظم وعدداً من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وحضور تدريبات لاعبي المنتخبات الوطنية لجميع الفئات العمرية والاستماع لوجهة نظر الاتحاد الرامية للارتقاء بواقع المصارعة العراقية.

ويكثّف فريق الخبراء الأولمبي من اجتماعاته وتواصله وحضوره الميداني مع الاتحادات الرياضية الوطنية الأولمبية سعياً لاستثمار الوقت في اكتشاف المواهب الفتية الواعدة، وتحضيرها مبكراً لدورتي ألعاب لوس أنجلوس 2028 وبيرزبن 2032.

الاشارة تجدر الى إن اتحادي التايكواندو والمصارعة سينافس منتخباهما للشباب، في النسخة الأولى لدورة ألعاب دول غرب آسيا للشباب التي ستحتضنها أربعة مدن عراقية هي العاصمة بغداد والبصرة وأربيل والسليمانية في الحادي والعشرين من شهر نيسان المقبل ولغاية الثلاثين منه.

مقالات مشابهة

  • الصوفي يطلع على سير التعليم في مدارس العلوم الشرعية للقرآن بحجة
  • برفقة فريق الخبراء..عقيل مفتن يطلع على عمل عدد من الاتحادات الوطنية
  • الشاوش: تعيين محافظ جديد للمصرف ونائب له جاء استجابةً للظروف الخانقة التي تمر بها البلاد
  • محافظ جدة يرعى حفل التعليم بمناسبة اليوم الوطني
  • أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»
  • الطاير يطلع على تجربة برلين في التخطيط الحضري
  • نائب أمير الشرقية يطلع على برامج ومبادرات شركة شمعة التوحد
  • محافظ الطائف يطلع على برامج المدينة الصحية
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت
  • محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي