بوابة الوفد:
2024-07-01@16:52:26 GMT

هارون كمارا لاعبًا لنادي الاتفاق السعودي

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

أعلن نادي الاتفاق السعودي تعاقده رسميًا مع النجم هارون كمارا قادمًا من صفوف نادي الاتحاد ضمن خطة الفرسان لدعم صفوفهم خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وكتب نادي الاتفاق في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: " نجم جديد ينضم إلى فارس الدهناء ".

الاتفاق السعودي يعلن ضم عبدالرحمن العبود من الاتحاد هيندرسون يجتمع بستيفن جيرارد لتحديد مستقبله مع الاتفاق السعودي

وفي نفس التوقيت أعلن الاتفاق أيضًا عن ضم عبد الرحمن العبود قادمًا من الاتحاد أيضًا وكتب في تغريدته عبر تويتر: " نورت ناديك.

. عبدالرحمن العبود رجع لنا من جديد ".

يذكر أن عبد الرحمن العبود كان لاعبًا في صفوف نادي الاتفاق قبل أن ينتقل إلى نادي الاتحاد، إلا أن اللاعب لم يتأقلم مع الفريق وحدثت خلافات معه المدرب السابق نونو سانتو أثرت على مستواه قبل أن تقرر إدارة النمور إعارته للاتفاق من جديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هارون كمارا الاتفاق الاتحاد الاتفاق السعودي الانتقالات الشتوية الاتفاق السعودی نادی الاتفاق

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب فى بيان رسمي عودته لخوض المباريات في مسابقة الدوري الممتاز بعد تلقيه "تعهدات التعاون".

وبذلك يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا غدا السبت في الجولة 28 من الدوري .

بيان النادي:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل المباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام.

و قد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبة البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية و بدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية.

وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

و إلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقة تراعي كافة الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركة إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجدداً أن المجلس يتفهم مطالبكم و يقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر ويبذل كل طاقته لإسعادكم والمحافظة على حقوق النادي.

وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية و هواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية و نشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم ، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل و أزهقتم الحق و لن تعود عقارب الساعة للوراء .

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة و يفهم معنى الروح الرياضية و المنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.

و لا عزاء لسماسرة المبادئ و صناع الفتن.

مقالات مشابهة

  • اختتام المسابقة الوطنية لألعاب القوى للأولمبياد الخاص بمشاركة 62 لاعبًا
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • السعودية تعلن تخصيص صحن المطاف والدور الأرضي للمعتمرين فقط
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • الشباب والترجي والأهلي يتقاسمون ذهب التايكوندو
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري