شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مفاجأة في مفاوضات رياض محرز والأهلي السعودي لا توجد عروض رسمية، 03 25 م الإثنين 17 يوليو 2023 رياض محرز لاعب مانشستر سيتي ارتبط اسم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة في مفاوضات رياض محرز والأهلي السعودي.. «لا توجد عروض رسمية»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة في مفاوضات رياض محرز والأهلي السعودي.. «لا...

03:25 م | الإثنين 17 يوليو 2023

رياض محرز لاعب مانشستر سيتي

ارتبط اسم رياض محرز، بالرحيل عن مانشستر سيتي، والانتقال إلى الأهلي السعودي، ضمن مشروعات أندية الدوري السعودي، لتحسين وضع الأندية في السنوات المقبلة، وتطوير كرة القدم داخل المملكة العربية، ولكن رغم التأكيد على أن اللاعب وصل إلى المراحل النهاية في المفاوضات، لا يزال الأمر غير محسوم.

وكلاء رياض محرز في مباحثات مع مانشستر سيتي بشأن رحيله

بحسب الصحفي الإيطالي الشهير «فابريزيو رومانو»، التابع لسكاي سبورتس، فإن وكلاء رياض محرز سيجرون محادثات مع مانشستر سيتي، من أجل بحث اهتمام الأهلي السعودي بالحصول على خدمات اللاعب الجزائري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

;

pic.twitter.com/QfSFLtlI0E

—July 17, 2023 جلسة حاسمة في مانشستر سيتي 

ووفقًا للصحفي الإيطالي، فإن الأهلي السعودي لم يتقدم بأي عروض رسمية من أجل الحصول على خدمات رياض محرز، على أن تحسم الجلسة مصير استمرار اللاعب مع الفريق السماوي من الرحيل، إلى جانب إمكانية مشاركته بشكل أساسي في الموسم المقبل، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه الموسم المنقضي.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى إتمام الاتفاق بشكل كامل بين الطرفين رياض محرز والأهلي السعودي، ويتبقى وصول اللاعب إلى جدة من أجل الخضوع إلى الكشف الطبي، الذي يسبق الإعلان الرسمي عن الصفقة، ضمن خطط الفريق للموسم الجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي

أعلن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، قراره بشأن الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي. 


وكانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل دي بروين مع مانشستر سيتي خاصة وأن عقده الحالي مع الفريق ينتهي في 30 يونيو 2025.

ولذلك حاولت الأندية في الدوري السعودي خاصة الهلال والنصر ضم دي بروين في الفترة الماضية بعد تصريحات خرجت عن البلجيكي بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك.

ولكن قال دي بروين في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، وقال: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى بالفريق في الموسم المقبل، لقد قرأت الكثير من العناوين الصحفية عني حول الانتقال، لكنني لم أتحدث لأي أحد".

وتابع: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك، أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وأضاف في النهاية: "في كأس العالم للأندية السابقة (بالسعودية) قابلت مايكل إيمانالو المدير الرياضي للدوري السعودي، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • حادث مروري يصدم رياض محرز
  • بالصور.. محرز يتعرض إلى حادث مرور