اختتم منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته بملعب جاردان بوتانيك بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، استعدادا لمواجهة غانا في العاشرة مساء غد الخميس، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

شارك في مران منتخب مصر جميع اللاعبين الـ27 المتواجدين في المعسكر، دون إصابات أو إنزعاجات.

منتخب مصر بالأحمر وغانا بالأبيض

يرتدي منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب غانا الطاقم الأبيض بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين غداً في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتنطلق مباراة منتخب مصر وغانا كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وبالتالي ستكون هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر مصر وغانا موعد مباراة مصر وغانا مباراة مصر وغانا موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة مصر وغانا 6 1 مصر وغانا 2 1 مصر وغانا ٢ ٠ مصر وغانا 1 0 مصر وغانا 5 0 مران مصر الاخير منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

السودان بجانب غانا وأنغولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والاتحاد يرحب

رحب المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أبو بكر الماحي، بقرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، التي أوقعت صقور الجديان في المجموعة السادسة بجانب غانا وأنغولا والنيجر. وأكد أنه لا يوجد منتخب ضعيف وآخر قوي، وأن الحظوظ متساوية والفرص متاحة لأي منتخب للتأهل للنهائيات.

وأوضح أن المنتخب السوداني في أفضل حالاته، وأن المجموعة الحالية من اللاعبين قادرة على تحقيق الطموحات بفضل الجهود الكبيرة والاهتمام الذي يحظى به المنتخب من الاتحاد ولجنة المنتخبات. وأشار إلى رغبة اللاعبين والجهازين الإداري والفني في بلوغ النهائيات في المغرب وتحقيق الإنجاز للمرة الرابعة، مؤكدًا على بدء التحضيرات مبكرًا لضمان الجاهزية الكاملة.

سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة سويسرا في كأس أمم أوروبا 2024
  • التشكيل الرسمي لمواجهة إنجلترا ضد سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • ملتقى القصيم العقاري يختتم أعماله بمشاركة ممثلي الجهات الحكومية والخاصة
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • السودان بجانب غانا وأنغولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والاتحاد يرحب
  • مشاهدة قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بث مباشر اليوم
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة