شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المملكة تدعم بناء قدرات الإنتربول بمليون يورو، قدمت المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، مساهمة طوعية للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية الإنتربول ، بقيمة مليون يورو، وذلك ضمن مشروع تطوير .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المملكة تدعم بناء قدرات الإنتربول بمليون يورو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المملكة تدعم بناء قدرات الإنتربول بمليون يورو

قدمت المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، مساهمة طوعية للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية "الإنتربول"، بقيمة مليون يورو، وذلك ضمن مشروع تطوير برنامج (I-CORE) أحد برامج القدرات للإنتربول.

.. التجارة: استدعاء 301 شاحنة إيسوزو بسبب خلل في ذراع التوجيه

ويهدف البرنامج إلى تسخير الإمكانات والابتكارات في المجال التكنولوجي لخدمة الخطوط الأمامية في المنافذ الحدودية عالميًا، وتعزيز الجهود المبذولة من المجتمع الدولي لتحقيق الأمن على مستوى العالم، وذلك من خلال مشروع اتفاق وقّعه ممثل وزارة الداخلية مدير عام الشرطة الدولية الإنتربول العقيد عبدالملك بن إبراهيم آل صقيه، في مقر المنظمة في مدينة ليون بالجمهورية الفرنسية.

ويأتي الدعم امتدادًا لدور المملكة الريادي في بذل الجهود كافة وتعزيز المشاركة الرامية إلى القضاء على الجريمة ومحاربتها بشتى صورها وأشكالها، ولما للشرطة الدولية الجنائية "الإنتربول" من أهمية بالغة، وبناء وتطوير قدراتها في مجال مكافحة الجريمة المنظمة والعابرة للحدود، وتعقّب المجرمين على المستوى الدولي.

تم نشر هذه المقالة المملكة تدعم بناء قدرات الإنتربول بمليون يورو للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية

عرضت حساب "العربية السعودية" عبر منصة "إكس" مقطع فيديو لمسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية المقامة ضمن مشاركة المملكة كضيف شرف في معرض سيئول الدولي للكتاب في كوريا الجنوبية.

وأظهر مقطع الفيديو المسن الكوري، وهو يرقص في سعادة متفاعلا مع العرضات الشعبية السعودية.

وشاركت المملكة ضيف شرف في معرض سيول الدولي للكتاب لعام 2024، الذي عُقد في الفترة من 26 إلى 30 يونيو، في مركز كويكس للمؤتمرات والمعارض في جنوب مدينة سيول

مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية #السعودية المقامة ضمن مشاركة المملكة كضيف شرف في معرض سيئول الدولي للكتاب في #كوريا_الجنوبية pic.twitter.com/6elKOPPt73

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • ريادة ومواقف مشرّفة
  • الإطلالة السعودية من السرايا: تأكيد استمرار الحضور في لبنان
  • رئيس وزراء بريطانيا الجديد يعين أنجيلا راينر نائبة له
  • بعثة أخضر البوتشيا تصل المملكة وتعسكر في الشرقية
  • الربيعة: المملكة أرسلت 54 طائرة و8 سفن إغاثية إلى قطاع غزة حتى الآن
  • السعودية تمنح الجنسية لعدد من أصحاب الكفاءات والخبرات
  • منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والمبتكرين والمتميزين
  • السعودية تعلن منح جنسيتها للمتميزين في هذه المجالات
  • "سار" تحصد المركز الأول بجائزة السلامة الدولية في صيانة القطارات
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية