زنقة20ا الرباط

قال نجم المنتخب الوطني عزالدين أوناحي، إن” عناصر المنتخب الوطني كانت تتابع وتدرس المباريات التي انطلقت في كأس إفريقيا وهو ما مكننا من معرفة كيفية التعامل مع عاملي الرطوبة وارتفاع درجة الحرارة اللذين يعيقان كل اللاعبين في هذه البطولة”.

وأضاف أوناحي في تصريح للصحافة عقب المباراة التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب تنزانيا، أن “لاعبي المنتخب الوطني تدربوا على كيفية إدارة المباريات للتغلب على كل المعيقات الطبيعية والتقنية التي ستصادفنا في أي مباراة في كأس إفريقيا”، مشيرا إلى أن “المنتخب ظهر اليوم منتخبا كبيرا ومنسجما ومنظما والأهم هو حصولنا على ثلاثة نقاط في أول مباراة لنا في الكان”.

وأكد أوناحي أن “لاعبي المنتخب الوطني لن يخيبوا آمال الشعب المغربي وسيحققون المستحيل في هذه الكأس القارية”، مشددا على أن “التحضيرات للمباراة القادمة ضد زمبيا تنطلق منذ اليوم لأنها لن تكون مباراة سهلة نظرا للتوقيت الذي ستجرى فيه”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني كسب ثلاثة نقاط بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على منتخب تنزانيا، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب ” لوران بوكو” بمدينة ” سان بيدرو” برسم الجولة الأولى للمجموعة السادسة ضمن نهائيات كأس إفريقيا بالكوت ديفوار.

 

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أعلن نادي "رين" الفرنسي، قبل قليل، تعاقده بشكل رسمي مع "عبد الحميد آيت بودلال"، لاعب أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، مشيرا إلى أن قطب دفاع وعميد المنتخب الوطني للشبان، سيمتد إلى متم موسم 2028.

وجاء تعاقد "رين" الفرنسي مع اللاعب المغربي "آيت بدولال"، عقب تألقه اللافت خلال منافسات عدة، لعل أبرزها حضوره المميز رفقة أشبال الأطلس، سواء ضمن بطولة أمم إفريقيا أو حتى كأس العالم للشباب الأخيرة التي احتضنتها أندونيسيا، معلنا بذلك ظفره بهذه الصفقة التي تنافست عليها أندية أوروبية عديدة.

في ذات السياق، نشر الفريق الفرنسي تدوينة عبر صفحته الخاص على الفيسبوك، جاء فيها: "المدافع المغربي الموهوب ذي 18 سنة، اختار نادي رين لمتابعة مشواره الواعد"، مشيرا إلى أن "آيت بودلال" يسعى للسير على منوال عدد من خريجي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قبل أن يؤكد أن عقد المدافع المغربي سيمتد إلى غاية سنة 2028.

مقالات مشابهة

  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • مصر أكتوبر لـ"الحكومة الجديدة": تنتظركم تحديات جسام فلا تخيبوا آمال الشعب المصري
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • المنتخب المغربي يفتقد لخدمات اسماعيل صيباري في أولمبياد باريس بعد رفض ناديه بي إس في آيندهوفن الترخيص له بالمشاركة
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس