فاز منتخب المغرب لكرة القدم على نظيره التنزاني بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن الجولة الاولى لمباريات المجموعة السادسة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة بساحل العاج.

وافتتح المنتخب المغربي التسجيل في الدقيقة 30 من الشوط الاول بواسطة لاعبه غانم سايس الذي استغل ضربة حرة نفذها حكيم زياش عبر تسديدة مباشرة للمرمى ابعدها الحارس التنزاني وتابعها رومان سايس ليحولها الى المرمى بسهولة.

مهمة صعبة لسورية أمام أستراليا منذ 3 ساعات مصر-غانا... «قمّة التعويض» منذ 3 ساعات

وسجل المنتخب المغربي الهدف الثاني من خلال لاعبه عز الدين اوناحي في الدقيقة 76 بعد سلسلة من المحاولات قبل ان يحرز اللاعب يوسف النصيري الهدف الثالث ليتصدر المنتخب المغربي المجموعة السادسة ب3 نقاط.

ويعتبر هذا الفوز الاول للمنتخبات العربية الإفريقية بعد خسارة كل من تونس وموريتاتيا أمام نامبيا وبوركينا فاسو وتعادل مصر أمام موزمبيق وكذلك الجزائر أمام أنغولا.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مصير مدرب المنتخب الأول لكرة القدم لوتشيانو سباليتي بعد الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، أمام منتخب سويسرا.

تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق

وكان المنتخب الإيطالي قد تلقى خسارة بهدفين نظيفين بالأمس أمام نظيره السويسري، مما جعل هناك حالة من الصدمة لدي جمهور الأتزوري.

وتحدث جابريلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، حيث قال: "بالتأكيد، نأسف بسبب عدم إسعاد الجماهير".

وأضاف: "بالطبع، جماهيرنا كانوا يستحقون السعادة، فنحن آسفون على النتيجة ولكن هناك الكثير من الأشياء التي تسببت في تلك الهزيمة التي أصبتنا بخيبة أمل في ظل كل هذا الدعم".

وأردف رئيس الاتحاد الإيطالي تصريحاته: "الكل عقب مباراة الأمس كان يتحدث سواء مدرب أو لاعبين، يتحملون المسئولين ونحن كذلك كاتحاد".

وأكمل: "بالتأكيد، أجدد الثقة في سباليتي لأن هناك مشروع نعمل عليه يحتاج لسنوات ولم يبدأ إلا قبل 8 أو 9 أشهر".

وأختتم جرافينا تصريحاته: "مدرب المنتخب الإيطالي يحظى بثقتنا، التحدي الجديد يبدأ خلال 60 يومًا (تصفيات كأس العالم)، علينا أن نهتم بمواهبنا لأننا لا يمكننا أن نأمل في ظهور كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي أو كيليان مبابي فجأة في إيطاليا".

مقالات مشابهة

  • السولية يسجل الهدف 3000 للأهلي في المواسم المكتملة من بطولة الدوري
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • سلوفاكيا تُهدر الهدف الثاني أمام إنجلترا اليورو.. فيديو
  • هارى كين يسجل رقما قياسيا مع المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الأول في شباك إيطاليا «فيديو»
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد