أعلن اتحاد الناشرين المصريين برئاسة سعيد عبده، إطلاق موقعه الالكتروني، الذي يهدف إلى إثراء الحركة الثقافية ورفع مستوى مهنة النشر.

رابط موقع اتحاد الناشرين المصريين

وقال الاتحاد في بيان: «تم بحمد الله إطلاق الموقع الإلكترونى للاتحاد، وتم رفع بعض البيانات والأخبار على الموقع» عبر هذا الرابط

وتابع الاتحاد: «ونأمل من جميع الزملاء، الدخول على الموقع الإلكتروني، ورفع المستندات والقوائم والبيانات الخاصة، بكم ليتسنى اعتمادها وإتاحتها على الموقع ليتم تفعيله، وتقديم خدماته للناشرين والجمهور».

ويتضمن الموقع الإلكتروني كل مفردات صناعة النشر، من أبرزها المؤلف والناشر، وكذلك التعريف بالاتحاد واللجان التي يتضمنها، ودور كل منها، ودور الاتحاد في النهوض بالصناعة، والخدمات التي يقدمها للأعضاء في هذا الصدد فضلا عن الأخبار ذات الصلة بالنشر والمعارض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الناشرين اتحاد الناشرين الناشرين المصريين اتحاد الناشرين المصريين

إقرأ أيضاً:

هل ينجح الاتحاد في إغراء بيولي ؟


تحدثت وسائل إعلام إيطالية عن رغبة الاتحاد السعودي في التعاقد مع ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان الإيطالي السابق في الميركاتو الصيفي خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.


ولفت موقع فوتبول إيطاليا أن لؤي ناظر رئيس الاتحاد السعودي الجديد كان قد أعلن اليوم إقالة مارسيلو جاياردو من تدريب الفريق بعد أن قام بعدة مخالفات في الفترة الماضية منها طلب رحيل الفرنسي كريم بنزيما بالرغم من أنه هو مشروع النادي.


وأكد الموقع الإيطالي أن الاتحاد عرض على ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان السابق راتب سنوي يصل إلى 10 مليون يورو من أجل قيادة الاتحاد خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو في الفترة المقبلة.

موعد مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024 الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم في اليورو 2024


وأفاد الموقع الإيطالي بأن لؤي ناظر رئيس الاتحاد السعودي كشف بأنه هناك 3 مدربين مرشحين لخلافة مارسيلو جاياردو في تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة وسيتم حسم الموضوع بشكل سريع.


وألمح الموقع الإيطالي أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو تولى تدريب الاتحاد السعودي في نوفمبر الماضي حتى  30 يونيو من عام 2025.
وأوضح الموقع الإيطالي أن مارسيلو جاياردو سيحصل على 30 مليون دولار مقابل إقالته من تدريب الاتحاد السعودي.

مقالات مشابهة

  • حزب الحركة الوطنية: الاحتلال الإسرائيلي يسعى لعرقلة أي تهدئة للوضع في غزة
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف مصير جثامين الحجاج
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف تفاصيل إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C (فيديو)
  • هنية: نرفض أي اتفاق لا يضمن وقف إطلاق النار وإنهاء العدوان ولن يتغير موقفنا في أي مرحلة من المراحل
  • رئيس أكاديمية الفنون الأسبق: الاعتصام علامة فارقة في تاريخ الحركة الثقافية.. وعقلية الإخواني «تصدع بما تؤمر» (حوار)
  • هل ينجح الاتحاد في إغراء بيولي ؟
  • أين الرقمنة؟ انهيار الموقع الإلكتروني للأمانة العامة للحكومة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالمراكز والمدن
  • إطلاق مركز الفنون الأدائية .. أول المعالم الثقافية في القدية
  • حماس تعلن تمسكها بوقف إطلاق النار بشكل دائم