قرب نهاية حدث Unpacked الخاص بشركة Samsung اليوم، بدأت الشركة بالحديث عن برنامجها الذي يركز على الصحة، Samsung Health. بعد الترويج لميزات تتبع النوم في Galaxy Watch 6 وأدوات البرامج مثل إدارة الأدوية والتحديث القادم لبرنامجها الصحي، قدمت لنا شركة Samsung ندفًا سريعًا لجهاز قادم يركز على الصحة، وهو Galaxy Ring.

إنها تبدو وكأنها حلقة، مع مجموعة من أجهزة الاستشعار التي يمكن رؤيتها بوضوح داخل الحلقة.

وهذا هو كل ما نعرفه حرفيًا. ليس لدينا أي فكرة عن متى سيصدر، وماذا سيفعل، أو كم سيكلف. تخمينك جيد مثل تخمينما فيما يتعلق بما إذا كان قد تم إصداره بالفعل، ولكن الآن أشعر أننا في منطقة Galaxy Home. على الأقل، فإن هاتفي Galaxy S24 وS24 Ultra الجديدان حقيقيان.

بالطبع، سامسونج ليست أول من حاول إنشاء حلقة تركز على الصحة، على الرغم من أنها ستكون على الأرجح أكبر شركة تقوم بذلك حتى الآن. لقد كانت Oura في هذا المجال منذ فترة، حيث أطلقت الجيل الثالث من Ring في عام 2022. ويمكنها تتبع نومك وقياس معدل ضربات قلبك أثناء التمرين وتتبع نشاطك اليومي للتأكد من تحقيق أهداف معينة. تقوم معظم الأجهزة القابلة للارتداء بهذا النوع من الأشياء بالفعل، ولكن بالتأكيد ليس في مثل هذا الشكل الصغير. من الآمن أن نفترض أن Galaxy Ring من سامسونج سيغطي نفس المنطقة وسيعمل جنبًا إلى جنب مع المقاييس الجديدة القادمة إلى Samsung Health، مثل درجة الحيوية التي أعلنت عنها الشركة للتو.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد عادل سعيد النجار

ننشر السيرة الذاتية للمهندس عادل سعيد النجار، محافظ الجيزة الجديد، في الحكومة، حيث تولى منصب محافظة الجيزة خلفًا للواء أحمد راشد. 

- عمل المهندس عادل سعيد إبراهيم سعيد النجار رئيسًا لجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر.

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة.

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية العاشر من رمضان والمشرف على جهاز تنمية مدينة خليج السويس، قبل ذلك عمل رئيسًا لجهاز تنمية مدينة دمياط وبني سويف الجديدتين.

- نائبًا لرئيس جهاز 6 أكتوبر ومقرر لجنة التسعير بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية، ثم مهندسًا بجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد.

يذكر أن النجار عندما تولى منصب رئيس جهاز 6 أكتوبر تصدى بحزم لمخالفات البناء، وحرر عشرات المحاضر ضد أصحاب المخالفات واتخذ الإجراءات القانونية الحاسمة ضدهم.

 

مقالات مشابهة

  •  «المباحث الجنائية» تعلن انتشال «مخلفات حرب» في مصراتة
  • بلدية الخبر تطلق مشروع ممشى العزيزية لتعزيز الحياة الصحية والبيئية
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد عادل سعيد النجار
  • تسريب مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Fold6
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • «الصحة» تعلن تسجيل 5 أرقام قياسية بموسوعة «جينيس»
  • تدريبات متنوعة في المراكز الرياضية بمحافظة الظاهرة
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا