أبوظبي- الوطن:

تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو، ينظم نادي غنتوت خلال الفترة من الاحد 21 يناير الحالي وحتى يوم الاحد 4 فبراير المقبل بطولة الإمارات الدولية السنوية للبولو في نسختها ال (23) والتي تقام مبارياتها بملاعب النادي بمشاركة (6 فرق)، تتمثل في فرق غنتوت بولو، ابوظبي بولو، AM بولو، بن دري بولو، لامار بولو، وبهنسالي بولو وقد حدد كل فريق أسماء مجموعته التي سيخوض بها مباريات البطولة.

وقد استعدت الفرق المشاركة من خلال البطولات المثيرة التي نظمها النادي خلال موسمه الحالي، والذي بدأ في نوفمبر الماضي وفي مقدمتها فريق نادي غنتوت (حامل اللقب)، والتي تمثل أولى البطولات الرسمية بإشراف مجلس إدارة النادي الجديد، وقد بدأت ملامح التحديث والتأهيل في مختلف أروقة النادي استعدادا لطفرة شاملة استثمارا لدعم مجلس ابوظبي الرياضي وترجمه لتوجيهات ومتابعة سمو رئيس النادي.

جاء الإعلان عن تنظيم البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي ظهر أمس بمقره في غنتوت بحضور سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس نادي غنتوت والسيد هيثم الجوهري مدير إدارة المبيعات في فندق ومنتجعات جنة وسانتياغو توريغيتار ممثل اتحاد الإمارات للبولو، كما حضر المؤتمر السيد ناصر الشامسي عضو مجلس إدارة النادي كابتن فريق غنتوت والسيد خالد سعيد المرزوقي العضو المنتدب المدير التنفيذي لنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

وافتتح المؤتمر سعادة سعيد بن حوفان المنصوري مرحبا بالحضور وناقلا تحيات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، معربا عن سعادتكم بانطلاقة بطولة الامارات الدولية للبولو في نسختها ال 23 وسط مشاركة نوعية بعد إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي الذي يتطلع لمرحلة مهمة في مسيرته، استكمالا للطفرة التي يعيشها النادي الرائد المؤسس بالتعاون مع اتحاد الامارات للبولو وكافه اندية البولو بالدولة.. وأكد استعداد النادي للبطولة متمنيا أن تخرج في إطار التنافس الشريف والروح الرياضية التي عرفت بها البطولات الماضية، وسيكون ختامها يوم 4 فبراير المقبل بفقرات احتفالية رائعة وسيكون الدخول بالمجان.

وثمن السيد هيثم الجوهري مدير إدارة المبيعات في فندق ومنتجعات جنة رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو للبطولة الدولية التي تسهم فنادق جنة في رعايتها وانجاحها، مؤكدا تواصل التعاون بين فنادق جنة ونادي غنتوت العريق، متمنيا للبطولة النجاح وللفرق المشاركة التوفيق..

بعد ذلك جرت قرعة البطولة بإشراف سانتياغو توريغيتار ممثل اتحاد الإمارات للبولو بمشاركة 6 فرق قوية بمعدل 8-10 هانديكاب كأعلى البطولات التي نظمها النادي خلال هذا الموسم، وتشهد الجولة الافتتاحية للبطولة يوم الاحد 21/1 لقاء بن دري بولو مع فريق AM بولو، وستكون المباراة الثانية في نفس اليوم بين فريقي ابوظبي بولو ولامار بولو.. بينما يلعب غنتوت بولو أولى مبارياته مع بهنسالي بولو عصر يوم الاثنين 22/1.

رعاية مميزة

تسهم العديد من الجهات في إنجاح بطولة الامارات الدولية السنوية للبولو التي ينظمها نادي غنتوت في مقدمتها مجلس ابوظبي الرياضي، فنادق ومنتجعات جنة، اتحاد الامارات للبولو، غنتوت لتجهيزات الفروسية ونادي تراث الامارات، بجانب الجهود المقدمة من وسائل الاعلام وشرطة ابوظبي والخدمات الطبية وغيرهم من الجهات المساهمة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

توقيت متابعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

 

تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 7 من الشهر الجاري، مواجهة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة؛ مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد خالد بشارة.

ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد "آخرهم دمعتين في البرامج.. أفاقين.. معدومي الضمير".. شريف إكرامي يفتح النار على مسؤولو الرياضة المصرية بسبب أحمد رفعت

ويحتل فريق الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز السابع برصيد 40 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، حصولها على حقوق إذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، كما ستنقل مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا عبر قناة ON Time Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • "مجاور" يستقبل أعضاء نادي قادرون بإختلاف وجمعية فرسان الإرادة لمتحدي الإعاقة
  • بورفؤاد ينظم يومًا رياضيًا لوفد الاتحاد السعودي للهوكي بمنشآت هيئة قناة السويس
  • مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول»
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • ⭕️ إبراهيم جابر يلتقي رئيس منظمة الإغاثة الدولية السويسرية
  • توقيت متابعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل
  • نادي طنطا يحفز البطلة الأولمبية لولوة سليمان قبل السفر إلى باريس
  • مودرن سبورت ينفي تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط خارجية أو داخلية
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد بشكل مفاجئ
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب