أخبار متعلقة

وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ تتابع مبادرة 100 يوم صحة

ارتفاع في درجات الحرارة بكفر الشيخ.. وإقبال من الأهالي على بلطيم

جامعة كفرالشيخ تنشر رابط التقديم لاختبارات القدرات.. وتجيب على استفسارات الطلاب

عقدت الدكتورة وكيل الوزارة اجتماعا بمستشفى سيدي سالم المركزي، حضره كلا من الدكتورة آمال حجاج، مدير عام الرعاية الأساسية، ومنسق حملة «100 يوم صحة»، والدكتور عبدالرحمن سرحان، مدير مستشفى سيدي سالم المركزي، والدكتور محمد شريف داوود، مدير إدارة سيدي سالم الصحية، والدكتور أحمد

مرعي، مسؤول الرعاية الأساسية بإدارة سيدي سالم، ومس نجوى الفقي، من فريق إشراف تمريض إدارة سيدي سالم، ومهندس ابراهيم يونس، مهندس الصيانة بالمستشفى المركزي بسيدي سالم.

وتناول الاجتماع الإعداد والتنسيق لعمل سيارة المامو جرام والسونار الخاصة بالكشف المبكر عن سرطان الثدي لدى السيدات، ضمن خدمات حملة «100 يوم صحة»، والتي أهدتها الوزارة لمركز سيدي سالم لمدة خمسة أيام، حيث من المقرر أن تتواجد السيارة بداية من يوم 20/7 ولمده خمسة أيام، وسوف يكون مقر تواجدها داخل المستشفى المركزي بسيدي سالم.

كما قامت الدكتورة وكيل الوزارة، بالمرور على وحدة تيدة الصحية، التابعة لإدارة سيدي سالم، للاطمئنان على سير العمل بحملة «100 يوم صحة» كما شددت على ضرورة الإهتمام بحالات الإحاله إلى المستشفى، لاستكمال العلاج في حالة احتياج المترددين على خدمات الحملة إلى ذلك.

كما وجهت الدكتورة إلهام محمد، وكيل الوزارة، جزيل الشكر إلى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، لدعمه المستمر، وتوجيهه بارسال سيارة الماموجرام إلى محافظة كفر الشيخ، كما تقدمت أيضا بالشكر إلى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وذلك لمساندته الدائمة للقطاع الصحي بالمحافظة.

سيدي سالم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سيدي سالم سیدی سالم یوم صحة

إقرأ أيضاً:

ضبط تاجر باع 9 آلاف و 350 علبة سجائر في السوق السوداء بكفر الدوار

تمكنت حملة مكبرة لإدارة تموين كفر الدوار، في البحيرة، من ضبط تاجر باع كنية كبيرة من السجائر في السوق السوداء

وقال محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، إن الحملة استهدفت التفتيش على الأسواق التجارية، أحد تجار السجائر لتصرفه في كمية قدرها9350 علبة سجائر بالسوق السوداء لاستلامه حصة سجاير دون وجود محل خاص به لبيع السجائر.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن الحملة، ضبطت محلين يقومون ببيع السجائر أزيد من السعر الرسمي والتحفظ علي 30 علبة، 3 محالّ بقالة تموينية لغلقهم في مواعيد العمل الرسمية، وكذا ضبط محل بقاله لعدم الإعلان عن الأسعار، كما تم المرور علي مصنع الغاز بكفر الدوار ومتابعة سيارات الغاز وتفتيشها.

وأوضح عبد العال، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مشددا على استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، ضبط عمليات البيع والشراء في الأسواق.

هذا وتشكلت الحملة التي شنتها الإدارة برئاسة عباس محمد، وشارك فيها كل من: مصطفى عبد العزيز، كامل عمران، خالد سعيد، المفتشون بالإدارة.

مقالات مشابهة

  • تكليف لميس حمدي مديرًا لمستشفى طلخا المركزي بالدقهلية
  • ضبط تاجر باع 9 آلاف و 350 علبة سجائر في السوق السوداء بكفر الدوار
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • رئيس مدينة قوص يتفقد المستشفى المركزي للاطمئنان على سير العمل
  • وضعت مولودتها أثناء امتحان الثانوية.. وكيل صحة الفيوم يكشف حالة الطالبة ياسمين
  • وكيل «أوقاف كفر الشيخ» يوجه بتكثيف الدعاية لمشروع صكوك الإطعام
  • وزارة العمل تتابع مراكز تدريب خاصة وتجهيزات الاختبارات للمتدربين بالإسكندرية
  • تنفيذ حالتى إزالة فورية بقرية دندرة بقنا
  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو