شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن محمد بن راشد يرقي 8385 من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد بدبي، أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بترقية 8385 من كبار الضباط وضباط الصف .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد بن راشد يرقي 8385 من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد بدبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد بن راشد يرقي 8385 من كبار الضباط وضباط الصف...
أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بترقية /8385/ من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي شرطة دبي...rn

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طلبة من أذربيجان يشاركون في تجارب علمية بمركز محمد بن راشد للفضاء

استضاف مركز محمد بن راشد للفضاء مجموعة من الطلاب من أذربيجان في إطار شراكة مع وكالة الفضاء الأذربيجانية “أزيركوسموس”، بدعم من وكالة الابتكار والتطوير الرقمي في أذربيجان.

جاءت هذه المبادرة ضمن برنامج تعليمي مكثف استمر لمدة أسبوع، حيث حصل الطلاب على فرصة للمشاركة في تجارب عملية وتحديات تقنية متعددة.

وفي بيان صحفي اليوم، أوضح المركز أن التجربة التعليمية تضمنت جلسات تدريبية تناولت موضوعات متنوعة، مثل محاكاة أنظمة الفضاء والطيران، وأمن المعلومات، والهندسة الحاسوبية والإلكترونية، بالإضافة إلى تدريبات ميدانية مع رواد الفضاء.

كما أتيحت للطلاب فرصة التعرف إلى مشاريع مركز محمد بن راشد للفضاء الرائدة، ومنها “مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ” و”مشروع الإمارات لاستكشاف القمر”.

وتم تسليط الضوء على تطبيقات الذكاء الاصطناعي وبرنامج بايثون لمراقبة الأقمار الاصطناعية كما قادت نورا المطروشي، أول رائدة فضاء إماراتية، دورة تدريبية للطلاب، مما أضاف بعداً ملهماً للبرنامج.

وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز التعاون الدولي وتشجيع الأجيال الشابة على الانخراط في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات “STEM”.

ويسعى مركز محمد بن راشد للفضاء إلى دعم الجهود العالمية في تطوير العلوم والتكنولوجيا، والمساهمة في إعداد علماء ومهندسي الفضاء للمستقبل.

وقال سعود كرمستجي، مدير إدارة الاتصال الاستراتيجي في مركز محمد بن راشد للفضاء إن التعاون مع أزيركوسموس واستضافة هؤلاء الطلاب يعكس التزامنا بتعزيز الشراكات الدولية، ويشكل جزءاً من جهودنا الرامية إلى الارتقاء بتكنولوجيا الفضاء على المستوى العالمي.

وأضاف أنه من خلال هذا البرنامج، نوفر منصة للتعلم العملي، ونلهم جيلاً جديداً من قادة استكشاف الفضاء ونحن ملتزمون بخلق فرص لتبادل المعرفة وتحفيز الشباب نحو الابتكار واستدامة المستقبل.وام


مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: نتطلع أن تكون دبي مركزاً عالمياً لتصميم مستقبل الإعلام
  • مجلس إدارة «مركز محمد بن راشد للفضاء» يناقش الخطط الإستراتيجية
  • محمد بن راشد: اصنع مستحيلك في الإمارات
  • فيديو | محمد بن راشد: اصنع مستحيلك في الإمارات
  • مركز محمد بن راشد للفضاء يستضيف طلاباً من أذربيجان
  • طلبة من أذربيجان يشاركون في تجارب علمية بمركز محمد بن راشد للفضاء
  • «وسط الضباط والجنود».. وزير الدفاع يتناول الغداء مع المقاتلين في قاعدة محمد نجيب (صورة)
  • محمد بن راشد: نبارك للأمة الإسلامية ذكرى مولد خير البشر
  • ليست نكتة..وزيرة الشرطة البريطانية تتعرض للسرقة أثناء مؤتمر لمكافحة السرقة أمام كبار الضباط
  • الشارقة يغادر إلى طاجيكستان للقاء الاستقلال