صحيفة الجزيرة:
2024-10-07@02:03:39 GMT

وزير الإعلام يرعى إطلاق مجموعة فوج

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

وزير الإعلام يرعى إطلاق مجموعة فوج

تحت رعاية معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمتخصصين في قطاع التواصل والتسويق والإعلام؛ نظّمت مجموعة فوج حفل إطلاقها الرسمي، وذلك يوم الأربعاء 17 يناير 2024 م في فندق الريتز كارلتون بمدينة الرياض، وشهد حفل الإطلاق حضوراً لافتاً لأكثر من 800 مهتم ومختص في القطاع من جميع أنحاء المملكة والوطن العربي.

ويأتي إطلاق المجموعة التي تعد أضخم اتحاد لشركات التواصل والتسويق في المنطقة، في الوقت الذي تشهد فيه المملكة تحولاً في كافة الأصعدة وما يصاحب ذلك من حاجة ماسة لتسويق وإبراز لهذا التحول على المستويين المحلي والدولي بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.  في حين تتأهب المملكة لاستضافة مجموعة من الأحداث العالمية الكبرى، منها على سبيل المثال “إكسبو 2030″، و”كأس العالم 2034″، وهي مناسبات وأحداث توسّع أفق الفرص الاستثمارية في قطاعات عدة وواعدة.

وأكّد رئيس مجلس إدارة مجموعة فوج الأستاذ رياض بن حمد الزامل، أن هذا الاتحاد يعمل وفق منظومة اتصاليّة متكاملة تجمع بين قوة التواصل والتخطيط والإبداع، وتعمل وفق استراتيجية تقوم على دعم المحتوى بمختلف مجالاته: الإبداعي والرقمي والاتصالي والتسويقي، والمتعلّق بإدارة وتحليل البيانات.

وأشاد رئيس مجلس إدارة المجموعة، بدور الكفاءات السعودية في رفع مستوى الإعلام والاتصال التسويقي بالمملكة، مضيفاً  إلى أن المجموعة أنشأت عددًا من الشراكات الاستراتيجية والتحالفات والمشاريع المشتركة مع بعض الأسماء الأكثر ثقة في مجالاتها، من خلال الابتكار والتعاون مع الشركات العالمية لجلب الخبرات الدولية إلى الأسواق المحلية والإقليمية.

كما أكّد الرئيس التنفيذي لمجموعة فوج الأستاذ ريان بن فهد الطعيمي، أن المجموعة تتكون من 10 شركة رائدة في مجالات الإعلام والتواصل التسويقي.

اقرأ أيضاًالمجتمعالمشاركون في معسكر يوم الجمهورية بالهند يتعرفون على “تاج محل” و”القلعة الحمراء”

وحول تطوير الشركات الوطنية؛ أوضح الطعيمي أن فوج وضعت أُسُساً راسخة ومتينة لتصبح المجموعة وجهة واحدة لحلول تسويقية شاملة تضم سلسلة مترابطة من الشركات الأكثر تميزاً وابتكاراً في قطاع الإعلام والتواصل والتسويق. بفريق يتجاوز 500 موظف من الكفاءات المتميزة والنوعية في هذا القطاع.

يُشار إلى أن مجموعة فوج تعتبر أضخم اتحاد لشركات التواصل والتسويق في المنطقة، حيث تمثل المجموعة نقطة اتصال لأكبر الشركات الوطنية الرائدة المملوكة للمجموعة، وتختصر المشوار لعملائها في تنفيذ المشاريع عبر وجهة واحدة، تتسم بالتناغم والتكامل، وتتميز بالمتانة المالية التي تمكن الشركات من العمل بلا حدود لتلبية تطلعات العملاء في إتمام المشاريع الكبرى وإنجازها.

 

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

وزير الإعلام يزور معرض “الرياض تقرأ”

زار معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، مساء اليوم، معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة تحت شعار “الرياض تقرأ” وذلك في حرم جامعة الملك سعود.
وتجوّل معاليه، يرافقه الرئيس التنفيذي لهيئة الأدب والنشر والترجمة الدكتور محمد بن حسن علوان, في أروقة المعرض الثقافي.
وفي كلمة خلال الجولة، عبر معالي الدوسري عن سعادته بما شاهده من تنوع ثقافي في المعرض على مستوى عناوين الكتب والإصدارات والبرنامج الثقافي المصاحب والفعاليات المستحدثة في نسخة هذا العام، وقال: “في كل مرة، معرض الكتاب يعزز المفهوم الحقيقي للثقافة ولا ينحصر فقط على الطباعة ودور النشر”، مضيفًا معاليه: “رغم أهمية الكتاب وأهمية النشر إلا أن هذا التوسع والعمق في استحضار معنى الثقافة يعطي المعرض إطارًا دوليًا، خاصةً فيما يحفل به من ندوات وورش عمل وفعاليات مختلفة”.
وأكد معاليه أنه على ثقة بأن الناشرين سيعودون راضين وسعيدين بحصيلة أعمالهم في المعرض، مرحبًا بضيف الشرف الأشقاء دولة قطر، لافتًا النظر إلى أن لقطر تجربة عريقة بالعمل الثقافي.

مقالات مشابهة

  • مجموعة نادرة من الفراشات المحفوظة تجذب أنظار زوار معرض الصقور والصيد السعودي
  • وزير التعليم يرعى احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمعلم
  • حديث مطوّل بين وزير الإعلام ووزيرة الخارجية الكندية.. هذا ما دار خلاله
  • وزير الإعلام يزور معرض “الرياض تقرأ”
  • “غلوبال فاينانس” تمنح “الخليج” جائزة أفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • بيروت تتعرض للقصف كل يوم..وزير لبناني: لا تحولوا لبنان إلى غزة ثانية
  • وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك
  • وزير الزراعة يبحث مع مجموعة «الغانم الكويتية» تعزير استثماراتها في مصر
  • وزير الزراعة يبحث مع مجموعة "الغانم" الكويتية تعزير استثماراتها في مصر
  • وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر