تحت رعاية وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، وبحضور عدد من أصحاب المتخصصين في قطاع التواصل والتسويق والإعلام؛ نظّمت مجموعة فوج حفل إطلاقها الرسمي، يوم الأربعاء 17 يناير 2024 في فندق بمدينة الرياض، وشهد حفل الإطلاق حضوراً لافتاً لأكثر من 800 مهتم ومختص في القطاع من جميع أنحاء المملكة والوطن العربي.
ويأتي إطلاق المجموعة التي تعد أضخم اتحاد لشركات التواصل والتسويق في المنطقة، في الوقت الذي تشهد فيه المملكة تحولاً في كافة الأصعدة وما يصاحب ذلك من حاجة ماسة لتسويق وإبراز التحول على المستويين المحلي والدولي بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

في حين تتأهب المملكة لاستضافة مجموعة من الأحداث العالمية الكبرى، منها على سبيل المثال "إكسبو 2030"، و"كأس العالم 2034"، وهي مناسبات وأحداث توسّع أفق الفرص الاستثمارية في قطاعات عدة وواعدة.منظومة اتصاليّة متكاملةوأكّد رئيس مجلس إدارة مجموعة فوج، رياض بن حمد الزامل، أن الاتحاد يعمل وفق منظومة اتصاليّة متكاملة تجمع بين قوة التواصل والتخطيط والإبداع، وتعمل وفق استراتيجية تقوم على دعم المحتوى بمختلف مجالاته: الإبداعي والرقمي والاتصالي والتسويقي، والمتعلّق بإدارة وتحليل البيانات.وسط حفاوة بالغة.. صور لوصول وزير الإعلام إلى حفل "جائزة التميز"#جائزة_التميز_الإعلامي2023 #اليوم @CGCSaudi @MediaAwardSA @SalmanAldosary
أخبار متعلقة بالتفاصيل. "الدوسري" يُدشّن باب التسجيل في المنتدى السعودي للإعلامأسرار الحياة الفطرية.. "وزارة الإعلام" تُطلق عرض "هورايزن" على "نيتفليكس"صور| وزير الداخلية يرعى ختام كأس العلا للصقورللتفاصيل ..https://t.co/K0I8SEoT99 pic.twitter.com/OkAoBXkZqE— صحيفة اليوم (@alyaum) January 7, 2024
وأشاد رئيس مجلس إدارة المجموعة، بدور الكفاءات السعودية في رفع مستوى الإعلام والاتصال التسويقي بالمملكة، مضيفاً أن المجموعة أنشأت عددًا من الشراكات الاستراتيجية والتحالفات والمشاريع المشتركة مع بعض الأسماء الأكثر ثقة في مجالاتها، من خلال الابتكار والتعاون مع الشركات العالمية لجلب الخبرات الدولية إلى الأسواق المحلية والإقليمية.وزير الإعلام سلمان الدوسري يطلق استراتيجية وهوية الهيئة العامة لـ #تنظيم_الإعلام#اليوم | @SalmanAldosary@Gmedia_SA
للمزيد: https://t.co/se5UNUhWKq pic.twitter.com/JP9r10fGOg— صحيفة اليوم (@alyaum) December 18, 202310 شركة رائدةكما أكّد الرئيس التنفيذي لمجموعة فوج ريان بن فهد الطعيمي، أن المجموعة تتكون من 10 شركة رائدة في مجالات الإعلام والتواصل التسويقي.
وحول تطوير الشركات الوطنية؛ أوضح الطعيمي أن فوج وضعت أُسُساً راسخة ومتينة لتصبح المجموعة وجهة واحدة لحلول تسويقية شاملة تضم سلسلة مترابطة من الشركات الأكثر تميزاً وابتكاراً في قطاع الإعلام والتواصل والتسويق. بفريق يتجاوز 500 موظف من الكفاءات المتميزة والنوعية في القطاع.
يُشار إلى أن مجموعة فوج تعتبر أضخم اتحاد لشركات التواصل والتسويق في المنطقة، حيث تمثل المجموعة نقطة اتصال لأكبر الشركات الوطنية الرائدة المملوكة للمجموعة، وتختصر المشوار لعملائها في تنفيذ المشاريع عبر وجهة واحدة، تتسم بالتناغم والتكامل، وتتميز بالمتانة المالية التي تمكن الشركات من العمل بلا حدود لتلبية تطلعات العملاء في إتمام المشاريع الكبرى وإنجازها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام وزير الإعلام فوج أخبار السعودية وزیر الإعلام

إقرأ أيضاً:

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤

 

 

أعلنت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية الرائدة في مجال الضيافة في مصر والمغرب والمملوكة لرجل الأعمال كامل ابو على عن مشاركتها في معرض فرنسا الدولى للسياحة والسفر الذي سيقام في الفترة من ١٧ إلى ١٩ سبتمبر الجاري في العاصمة الفرنسية باريس .

وأكد رجل الاعمال كامل ابو على مساندته القوية للسياحة المصرية طوال عام ٢٠٢٤ من خلال المشاركة فى المعارض الدولية بالشراكة مع هيئة تنشيط السياحة المصرية مؤكدا على اهمية السوق الفرنسى على فنادقنا بالمغرب ومصر ..

وفى نفس الاطار أشار كامل أبو على بأن تأتى مشاركة المجموعة هذا العام فى بورصة السياحة بباريس تزامنا مع أحتفال المجموعة بالعيد السنوى الثانى والثلاثون للمجموعة داخل مصر بأجمالى عدد غرف يزيد عن ال ١٤ الف غرفة وجناح فندقى و ٢٦٠٠ غرفة وجناح فندقى بالمغرب

1000173835 1000173830 1000173827 1000173825 1000173823

مقالات مشابهة

  • ماليزيا تتهم إخوانياً في فضيحة اعتداءات جنسية على أطفال
  • حرب غزة تقسِّم مجموعة العشرين وتنذر بشلل في اجتماعاتها
  • مجموعة «بيئة» تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل
  • مجموعة الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤
  • «اتحاد الشركات»: نهتم بالرياضة وتسويقها داخليا وخارجيا
  • «اتحاد الغرف العالمية»: الشركات الصغيرة والمتوسطة المحركات الصامتة للنمو
  • إيطاليا تعلن مشاركة ليبيا في اجتماع وزراء داخلية مجموعة السبع
  • نائب أمير منطقة الرياض يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة التواصل الحضاري في دورتها الرابعة
  • مجموعة لوجستيك إسبانية تعلن فتح مستودع ضخم بالمغرب
  • بيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك