قال الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، إن موعد إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي في بني سويف الترم الأول 2023/ 2024، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق والرصد، بكل مدرسة من مدارس المرحلة الابتدائية.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي في محافظة بني سويف

وأشار وكيل تعليم بني سويف في تصريحات لـ«الوطن» إلى أنّ نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول، تتبع الإدارات التعليمية ومختلفة من مدرسة إلى أخرى، وستُعلن داخل كل مدرسة فور الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة مباشرة.

ووجه وكيل تعليم بني سويف الإدارات التعليمية، بعدم الإعلان عن نتيجة امتحانات الصف الخامس الابتدائي، إلا بعد المراجعة الدقيقة لكراسات الإجابة والرصد، ومتابعة الموجهين لمراحل التصحيح.

ختام امتحانات الترم الأول الصف الخامس الابتدائي في بني سويف

وأختتم طلاب الصف الخامس الابتدائي في محافظة بني سويف، امس الثلاثاء، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/ 2024، على مستوى الإدارات التعليمية السبع في المحافظة.

وفي سياق آخر بدأ طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، بمادة اللغة العربية، وسط إجراءات بتخفيض الكثافات الطلابية داخل اللجان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتصف العام الدراسي تعليم بني سويف نهاية الفصل الدراسي الأول نتيجة امتحانات مدارس بني سويف الصف الخامس الابتدائی فی فی محافظة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

"لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق

"لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق.. تزايدت الاستفسارات مؤخرًا بشأن نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الأول من عام 2024، إلا أن وزارة التعليم لم تصدر بعد الإعلان الرسمي عن النتائج وتأكدت الوزارة أن عمليات التصحيح والمراجعة ما زالت جارية، وسيتم نشر النتائج على موقع "نتائجنا" الإلكتروني فور اكتمال هذه العمليات والحصول على الاعتماد النهائي من وزير التربية وتتم هذه العملية حسب كل محافظة بمعدل ظهور النتائج بمجرد الانتهاء من تقييم ومراجعة أوراق الامتحانات.

"لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق
  موعد نتيجة الصف الثالث المتوسط 

أعلنت وزارة التربية العراقية أن مراكز التصحيح في العديد من المحافظات قد قاربت على الانتهاء من عمليات التصحيح، وجاري العمل على إعداد كشوفات الدرجات.

وأكدت الوزارة أن النتائج ستظهر تباعًا على موقع نتائجنا الإلكتروني قبل الإعلان عنها رسميًا في المدارس.

وتشير التوقعات إلى أن إعلان النتائج قد يتم خلال الأيام القليلة القادمة، وتحديدًا نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة الصف الثالث المتوسط.. نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 الترم الثاني في العراق استعلم عن نتيجتك من هـنــا.. رابط نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق رابط رسمي.. تعرف على نتائج الصف الثالث متوسط 2024 في العراق خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأولموقع وزارة التربية العراقية


لاستخراج نتائج الثالث المتوسط عبر وزارة التربية العراقية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

افتح متصفح الويب وانتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية من هنا.ابحث عن قسم مخصص لنتائج الامتحانات، عادةً ما يكون هناك رابط بارز على الصفحة الرئيسية.ابحث عن رابط يشير إلى نتائج الثالث المتوسط للدور الأول.سيتم توجيهك إلى صفحة تطلب منك إدخال معلومات مثل رقم الجلوس أو الرقم الامتحاني.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر “عرض النتائج” أو ما يشابه ذلك للحصول على نتيجتك. موقع نتائجنا

وإليكم خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2024:

انتقل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من هنا.اضغط على خانة نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024.حدد المحافظة التابع لها الطالب.
اضغط على كلمة تحميل أمام اسم كل محافظة.يتم تنزيل الملفات على الهاتف في صورة كشوفات PDF.يبحث الطالب عن النتيجة بكتابة الاسم في خانة البحث.
   

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • "الطلاب الأوائل" وزارة التربية السورية رسميا ظهور نتيجة التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب.. متاحة الآن
  • اعرف لينك moed.gov.sy نتيجتك هنا..نتائج الصف التاسع 2024 في سوريا الدور الأول عبر "وزارة التربية السورية"
  • آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي
  • "لو تجاري".. اعرف موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • الموعد المتوقع لإعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأردن
  • انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة في بني سويف
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي
  • "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق
  • "اعرف نتيجتك".. الآن نتائج الثالث متوسط 2024 عبر موقع نتائجنا بالاسم فقط