الثورة نت../

أدان واستهجن تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان التصنيف الأمريكي لأنصار الله “منظمة إرهابية”.

وأوضح التحالف في بيان له -تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- أن هذا التصنيف يمثل التخبط والاستمرار للسياسة الأمريكية الداعمة للإرهاب الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، ومحاولة بائسة لثني اليمن عن أداء واجبه الديني الأخلاقي الإنساني تجاه ما يواجهه أبناء الشعب الفلسطيني في كافة جغرافيا الأراضي المحتلة.

وأكد أن الشعب اليمني سيظل داعما ومساندا لجيشة المقاوم بشتى الوسائل، ولن يزيده هذا الصلف الأمريكي إلٱ إصرارا على أداء دوره الكامل في ظل قيادته القرأنية الحكيمة.

وأشار إلى أن السلوك الأمريكي تجاه اليمن لم يتغير، وما يعيشه اليمن للعام التاسع على التوالي من عدوان وحصار إلٱ امتدادا للسياسة الأمريكية تجاه اليمن ومواقفه المبدئية الرامية إلى مناهضة المشروع الصهيو-أمريكي في المنطقة.

ودعا تحالف الأحزب الشعب اليمني وقواه الحية العمل الجاد على كافة الأصعدة، والاستعداد الكامل لمواجهة كافة التحديات، والاستمرار في الخروج المشرف يوم الجمعة في ساحة السبعين في أمانة العاصمة، وكافة المحافظات لإيصال رسالته القوية المعبرة عن الثبات والصمود الكبيرين ومواجهة الإرهاب العالمي، الذي تقوده أمريكا ومن تبقى من حلفائها.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

القيادة الفلسطينية لحزب البعث و “قوات الصاعقة”: حرب تشرين التحريرية ‏ركيزة صلبة لمقاومة كافة المخططات الاستعمارية ‏

دمشق-سانا

أكدت القيادة الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي والقيادة العامة ‏لمنظمة طلائع حرب التحرير الشعبية – قوات الصاعقة أن حرب تشرين ‏التحريرية التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد كانت محطة تاريخية ‏مفصلية ونقطة تحول مهمة في الصراع العربي – الإسرائيلي.

وأوضحت القيادة الفلسطينية في بيان تلقت سانا نسخة منه أن حرب تشرين ‏التحريرية نستمد منها معاني العزة والفخار والإيمان والقدرة على النصر ‏ليعيد تشرين أمجاده مجدداً بمعركة طوفان الأقصى لمواجهة العدو الصهيوني ‏وإجرامه بحق مقدساتنا ودفاعاً عن أبناء شعبنا وبدعم وإسناد من محور ‏المقاومة وعلى رأسها سورية.

وتابعت القيادة الفلسطينية: إن ما يقوم به الكيان الصهيوني المجرم من ‏عدوان واغتيالات وقصف على الجنوب اللبناني وجرائم حرب الإبادة ‏الجماعية ضد شعبنا الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة يكشف للعالم ‏الوجه الحقيقي المجرم للكيان وعدالة قضيتنا وأحقيتنا في الأرض والعودة ‏وتقرير المصير بمساندة ودعم من أحرار وشرفاء العالم.

وأكد البيان أن ذكرى تشرين ستظل صفحة خالدة سجلت للوطن كبرياءه ‏وحررت أرضه، وجسدت بطولة أبناء شعبه وقواته المسلحة في صنع ‏المعجزات، ودروساً نستلهم منها ثقافة المقاومة ومعاني الشهادة والتضحية ‏والفداء في سبيل الوطن. ‏

 هادي عمران

مقالات مشابهة

  • القيادة الفلسطينية لحزب البعث و “قوات الصاعقة”: حرب تشرين التحريرية ‏ركيزة صلبة لمقاومة كافة المخططات الاستعمارية ‏
  • “العدل وحقوق الإنسان” تستنكر الصمت الدولي إزاء العدوان الأمريكي الإسرائيلي على اليمن
  • برلمان ليتوانيا يصنف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية
  • تعز.. 13 مسيرة تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”
  • “الأرصاد اليمني” يحذر من تدني الرؤية بسبب هطول الأمطار
  • هيئة البث الإسرائيلية: برلمان ليتوانيا قرر تصنيف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية
  • «تحالف الأحزاب»: كلمة الرئيس السيسي في تخريج الدفعة 118 حربية معبرة عن روح أكتوبر
  • تحالف مضاد.. سياسة واشنطن الخاطئة تدفع موسكو وبيونغ يانغ إلى التعاون
  • “الأرصاد اليمني” يحذر من رياح قوية السرعة على سقطرى
  • إطلاق الحملة الإعلانية “قدوه وقت” من قبل الهيئة العامة للبريد اليمني