قال الناقد الفني خالد شاهين، إن الفنان أحمد العوضي تفاجأ بقرار الانفصال من ياسمين عبد العزيز، وطلبت منه الطلاق لكنه لم يتوقع ذلك، وأحمد العوضي كسب كثيرا من زواجه بالفنانة ياسمين عبد العزيز والأمر لم يكون به عيبا أو حراما أن تدعم الزوجة لزوجها.

وتابع خالد شاهين، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"العوضي تفاجأ من الخبر لأنه لو مش متفاجأ مكانش نزلها بوست بيهنأها على عيد ميلادها وبعدها وضعته في مأزق وأضطر أنه يعلن عن الطلاق.

. والمرة دي كانت رسمي علشان كده أصرت المرة دي أن كل حاجه تنتهي بينهم".

وأشار "شاهين"، إلى أن الاستوري الخاصة بريهام حجاج، مفبركة وغير حقيقة وذكائها لم يخونها لكي تكتب "تدوينة" مثل ذلك، فضلا عن أنها تصور مسلسلها ومشغوله به وأعتقد أنها لا تريد أن تخوض معركة لم تستفيد منها شيئاَ، معقبا: "أتمنى عودة ياسمين والعوضي مرة أخرى، ولكن الأمر صعب للغاية".

واستكمل خالد شاهين، أن معنى كلمة "الطلاق وقع رسميا" فهو أمر منتهي بينهما ومستحيل العودة مرة أخرى، وهناك انفصالات كثيرة في الوسط الفني لم يتم الإعلان عنها حتى الأن ربما تعود المياه لمجاريها مرة أخرى، ولكن مثل حالة العوضي وياسمين أمر صعب.

واختتم خالد شاهين، حديثه أن قرار العوضي وياسمين قرار نهائيا وربما لم يكن الطلاق رقم واحد أو اثنين، وهذه هي الوقعة الثالثة للطلاق بينهما، وياسمين في بداية علاقتها هي الأكثر والأنجح من العوضي والأقدم فنيا وزواجها منه يرجع لقصة الحب التي كانت بينهما والارتياح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز الأطراف الصناعية زواج اليتيمات عمليات القلب المفتوح طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز انفصال ياسمين عبد العزيز خالد شاهین

إقرأ أيضاً:

كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، في أولى حلقات برنامجه «بالمايك والقلم»، خلال الأيام المقبلة.

وشارك عبد العزيز أحمد، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو الحلقة، والتي ظهرت من خلاله ريهام عبد الغفور وهي في حالة من البكاء الشديد، وتتحدث عن والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وعلاقتها به، قائلة: «اتكسرت بكل معنى الكلمة، وفقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا، وأكتر إنسان أمان وأعز إنسان وصديقي المقرب، وكانت خسارة كبيرة».

View this post on Instagram

A post shared by عبد العزيز أحمد (@abdelazizahmed.official)

وفاة أشرف عبد الغفور

وتوفي أشرف عبد الغفور في 3 ديسمبر الماضي، إثر تعرضه لحادث مروري على الطريق الصحراوي في السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 81 عامًا.

وتلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي نطاق قسم أول أكتوبر.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، هو فيلم ليلة العيد، بطولة الفنانة يسرا، الذي عُرض خلال الفترة الماضية في السينمات.

فيلم «ليلة العيد»، يشارك في بطولته يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعفاف مصطفى، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاً«رجالي المفضلين».. ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد نجلها مع والدها | صورة

أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد تكريم أكاديمية الفنون لـ والدها (صورة)

انهيار ريهام عبد الغفور لحظة تسلمها تكريم والدها من المسرح القومي

مقالات مشابهة

  • تعرف على شروط قبول دعوى الطلاق للهجر وإجراءات رفعها؟
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • “مبيخلفش وخدعني”.. سيدة ترفع دعوى طلاق للضرر على زوجها
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • هل يقع الطلاق باللفظ دون النية؟.. فيديو يوضح الحكم كاملا
  • بعد تحقق توقعاتها لهن.. توقعات جديدة من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين وياسمين عبد العزيز