شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اتحاد الكرة يحدد موعداً جديداً لمواجهة الشرطة والحدود، حدد الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم غد الثلاثاء، موعداً لمواجهة الشرطة والحدود في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز. وذكر الاتحاد في .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الكرة يحدد موعداً جديداً لمواجهة الشرطة والحدود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الكرة يحدد موعداً جديداً لمواجهة الشرطة والحدود

حدد الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم غد الثلاثاء، موعداً لمواجهة الشرطة والحدود في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

وذكر الاتحاد في بيان أن “لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم قررت نقلَ مباراة فريقي الشرطة والحدود ضمن الجولة (38) من منافساتِ الدوري الممتاز من يوم الخميس إلى يوم غد الثلاثاء في ملعبِ الشعب الدوليّ في الساعةِ الثامنة ليلاً”.

وكان من المفترض أن تقام المباراة يوم الخميس المقبل، لكن الاتحاد قرر تقديم الموعد.

وضمن الشرطة تتويجه بلقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي بتغلبه على نفط ميسان بثلاثة أهداف دون رد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب

تشهد الساحة الرياضة في الوقت الحالي أزمة جديدة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم واتحاد الكرة برئاسة جمال علام بسبب أزمة متعلقة بالمستحقات المالية.

خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب

وكشف الإعلامي مدحت شلبي عن وجود خلاف جديد بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وشقيقه إبراهيم حسن، مدير المنتخب، مع اتحاد الكرة بسبب مستحقاتهما السابقة.

وأوضح شلبي في تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر 1"، أن حسام حسن وإبراهيم حسن غاضبان من اتحاد الكرة بسبب تأخر صرف مستحقاتهما مع النادي المصري.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وأضاف: "كانت هناك شكوى مقدمة إلى اتحاد الكرة، وتم إرسالها إلى النادي المصري للمطالبة بمستحقات الجهاز الفني بقيادة حسام حسن".

وأشار إلى أن المستحقات تشمل راتب شهرين بالإضافة إلى شهرين كشرط جزائي للجهاز الفني الأساسي، بينما يتقاضى الجهاز المعاون راتب شهر وشهرين كشرط جزائي.

واختتم شلبي قائلًا: "حسام حسن كان يعتمد على أن اتحاد الكرة سيضغط لوقف قيد النادي المصري حتى يتم سداد المستحقات المتأخرة".

مقالات مشابهة

  • بنزيما هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • الفحص الطب يحسم موقف سيماكان من مباراة النصر والشرطة العراقي
  • اتحاد الكرة ينأى بنفسه عن بيع تذاكر مباراة الشرطة والنصر
  • تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • البطولة: اتحاد تواركة يعتلي الصدارة بانتصار على المغرب الفاسي
  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري
  • تشكيل تشيلسي المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز