يمانيون../
شهدت عدد من مناطق مديريات الحداء وجبل الشرق والمنار في محافظة ذمار، اليوم ، لقاءات قبلية ووقفات؛ تنديدا بالعدوان الأمريكي – البريطاني، واستنكارا للمجازر التي ترتكب بحق الفلسطينيين، وإعلان النفير العام.

وصدرت عن الوقفات بيانات جددت التأييد لمعركة الفتح الموعود، والتفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية في كل الخيارات والقرارات، والجهوزية العالية لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي.

. مشيدة بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية والجهود، التي تبذل لمنع حركة السفن الإسرائيلية، والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

ودعت القوات المسلحة إلى الرد بقوة على الاعتداء الأمريكي – البريطاني السافر، الذي يتنافى مع الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.. مستنكرة قرار ما يسمى بمجلس الأمن الدولي المضلل للرأي العام، وتواطؤ الأنظمة والحكومات العربية والإسلامية مع ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون أن استمرار انتهاك القوانين والمواثيق الدولية أمام صمت المجتمع الدولي، الذي تكشفت حقائق عدالته ومناصرته لحقوق الإنسان، التي ظل يتشدق بها طوال المراحل الماضية.

وثمنوا الموقف الإنساني والحقوقي الذي تبنته دولة جنوب أفريقيا لمساندة مظلومية الشعب الفلسطيني، وما تقدمت به من دعوى إلى محكمة العدل الدولية ضد الكيان الصهيوني.. داعيين إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

من جمال بومان النائب الأمريكي الخاسر أمام داعمي اللوبي الصهيوني ؟

خسر النائب الديمقراطي جمال بومان العدو الأكبر لإسرائيل ومنتقدها الأول في الكونجراس، انتخابات حزبه التمهيدية في ولاية نيويورك أمام منافسه جورج لاتيمر الذي تدعمه مجموعة "أيباك" المؤيدة لإسرائيل.

 

الهيئة الدولية لدعم فلسطين: الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جرائم ضد الإنسانية في غزة فلسطين: إسرائيل تتبع وسائل لا إنسانية في حربها الممنهجة تجاه قطاع غزة

 

وكرست مجموعة أيباك، التابعة للوبي الإسرائيلي، أكثر من 14 مليون دولار في حملات دعائية لضمان خسارة بومان وتعزيز موقع منافسه.

 

من هو جمال بومان ؟

ولد بومان في نيويورك، ونشأ في مساكن عامة قبل أن يؤسس في النهاية مدرسة برونكس المتوسطة، أكاديمية كورنرستون للعمل الاجتماعي، وعمل مديرًا لها لمدة 10 سنوات.

ينتمي بومان إلى مجموعة "السكواد" في الكونغرس الأميركي، وهم أعضاء يتميزون بدعمهم لسياسات مثل التنوع والعدالة الاجتماعية وحقوق الإنسان.

 

دعا بومان مرارا لوقف إطلاق النار في غزة .

أدين بومان بتهمة دق جرس إنذار الحرائق في الكونغرس عمداً في سبتمبر العام الماضي، لتأخير التصويت على تمويل المرافق الفيدرالية.

 

وعُرف عنه انتقاده لممارسات تل أبيب، وصوت ضد مشروع قرار يعرب عن دعم الكونغرس لإسرائيل بعد السابع من أكتوبر .

 

وشكَّك بومان علنياً بالروايات الإسرائيلية في الحرب .

 

وفي أحد المؤتمرات الصحفية قال : نبقى صامتين فيما تقتل أموال دافع الضرائب الأميركي أطفالاً ونساء وأولاداً، منافسي يدعم الإبادة الجماعية في إشارة منه إلى دعم لاتيمر الشديد لإسرائيل.

 

ما هي إيباك؟

أيباك هي  "اللجنة الأميركية للشؤون العامة الإسرائيلية" وتعمل في مجال الدعاية والتأثير السياسي لصالح إسرائيل في الولايات المتحدة.

 

وتهدف إلى تعزيز العلاقات الأميركية الإسرائيلية ودعم السياسات التي تعتبر مفيدة لإسرائيل من خلال التأثير على القرارات السياسية والتشريعية في الكونغرس الأميركي.

 

تقدم "أيباك" نفسها على أنها منظمة "تجمع بين الديمقراطيين والجمهوريين لتعزيز مهمتنا المشتركة.. وهو بناء الدعم الحزبي للعلاقة بين الولايات المتحدة وإسرائيل".

 

وتزعم أنها تضم أكثر من 3 ملايين عضو على مستوى القاعدة الشعبية "من الذين يرغبون في تعزيز وتوسيع العلاقات بين الولايات المتحدة وإسرائيل".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • سُقوط الحركات المسلحة (2/2)
  • حكومة صنعاء تجدد اتهامها للتحالف الأمريكي البريطاني بالتسبب في عطل كابلات الإنترنت البحرية
  • من جمال بومان النائب الأمريكي الخاسر أمام داعمي اللوبي الصهيوني ؟
  • المشروع الصهيوني ومشاريع تفكيك العالم الإسلامي
  • الانتخابات الأمريكية.. هل يدفع بايدن الثمن؟
  • سلسلة لقاءات ديبلوماسية لميقاتي في السرايا
  • سُقوط الحركات المسلحة.. (1-2)
  • العمال البريطاني قد يفقد مقعدا مضمونا لصالح حزب الديمقراطيين الأحرار
  • تعزيز العلاقات الاقتصادية والتكنولوجية.. اجتماع مجلس التجارة والاستثمار السعودي – الأمريكي
  • طرد ضابط سابق من منزله في ذمار