خرج الصربي دوشان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، برقم مميز خلال مباراته أمام ضيفه ساسولو (3-0) التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز فلاهوفيتش هدفين رائعين من خارج منطقة الجزاء في غضون 24 دقيقة، ليقود فريق يوفنتوس للفوز على ضيفه ساسولو بثلاثة أهداف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

وأفادت شبكة "أوبتا" لإحصائيات كرة القدم، أن "فلاهوفيتش كتب رقما تاريخيا لم يسبق تحقيقه منذ بداية جمع البيانات في موسم 2004-2005"، حيث بات المهاجم الصربي أسرع لاعب في يوفنتوس يسجل هدفين من خارج حدود منطقة الجزاء في بداية مباراة بالدوري الإيطالي منذ 19 عاما.

ورغم المسيرة الرائعة التي حققها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس خلال الفترة من 2018 حتى 2021، إلا أنه عجز عن تحقيق مثل هذا الإنجاز، رغم تسجيله 101 هدف.

يذكر أن دوشان فلاهوفيتش (23 عاما) مرشح للرحيل عن يوفنتوس، بنهاية الموسم الجاري، حيث يحظى باهتمام شديد من قبل الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي، إضافة إلى ريال مدريد.

المصدر: وكالات 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

مبابي: لن يكون هناك رونالدو آخر!


هامبورج (رويترز)

أخبار ذات صلة ستونز: معسكر إنجلترا «منطقة خالية من السياسة»! بليند يحذّر هولندا من مواجهة «خارج الديار» أمام تركيا! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


يستمتع كيليان مبابي بمواجهة أخرى مع بطل طفولته كريستيانو رونالدو، الذي اعتاد لصق صوره على جدران غرفة نومه، حين تواجه فرنسا منافستها البرتغال في دور الثمانية لبطولة أوروبا لكرة القدم الجمعة.
كان مبابي في العاشرة من عمره فقط، عندما التقى بالنجم البرتغالي للمرة الأولى، وطلب بشجاعة الحصول على حذائه بعد أن تسلل إلى منطقة إجراء المقابلات الصحفية بعد مباراة في دوري أبطال أوروبا 2009 بين أولمبيك مرسيليا وريال مدريد، ولا يزال ينظر إلى رونالدو (39 عاماً) باعتباره مثلاً أعلى يحتذى به.
وقال مبابي، في مؤتمر صحفي: «إنه لشرف كبير أن ألعب ضده، يعرف الجميع مدى إعجابي برونالدو، نحن على اتصال دائم، يسألني عما يحدث في حياتي، ويعطيني النصائح، وهذا شرف لي، إنه لاعب استثنائي، لن يكون هناك كريستيانو رونالدو آخر أبداً، ساعد في تغيير وجه كرة القدم. ألهم أجيالاً، ولا يزال يفعل ذلك، سجل أهدافاً غزيرة وفاز بكؤوس وسيرته الذاتية تتحدث عن نفسها».
وأضاف «أكن له احتراماً كبيراً لكن في الوقت ذاته أتمنى ألا يكون سعيداً غداً، لأنني آمل أن نتأهل إلى الدور قبل النهائي».
وتوقع مبابي مواجهة صعبة قائلاً إن «التفاصيل الصغيرة» ستحسم الأمور، وأوضح «بطولة أوروبا تكون متقاربة المستوى دائماً، لم يتبق سوى الفرق الكبيرة وعليك الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة دفاعاً وهجوماً، شهد الفريق تحسناً خلال التدريبات وتدربنا على حسن إنهاء الهجمات، نحن جاهزون لمباراة الغد.

مقالات مشابهة

  • سبيد يدخل في حالة بكاء هستيرية بعد خروج البرتغال من يورو 2024.. فيديو
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا
  • تاريخ ركلات الجزاء في كرة القدم.. مخترعها وأول تطبيق لها وحكاية أشهر طريقة لتسديدها
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: لن يكون هناك رونالدو آخر!
  • تسلل ألماني في منطقة الجزاء الدولية!
  • رونالدو.. يبكى ويفرح فى مباراة واحدة