ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية القبض على 6 أشخاص وذلك بعد مشاجر نشبت بينهم استخدم فيها الأسلحة النارية والبيضاء ببندر نبروه محافظة الدقهلية لخلاف على أولوية المرور.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد الدسوقي، مامور مركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه المركزي بوصول كلا من "طرف أول"، مصطفى .

ح.ع.ا"،20عاما، عامل مصاب برش خرطوش بالوجه والرأس، وأحمد.م.ع.ع، 20 عاما ، عامل ومصاب بجرح قطعي بالرأس وآخر بالفخذ الأيسر واليد، و"طرف ثاني"، توفيق .إ.ت ،19 عاما، عامل ومصاب بجرح قطعي باليد اليسرى، ومحمد.ا.ع،22عاما، عامل ومصاب بجرح قطعي بالوجه من الناحية اليسرى، وأحمد.ع.م.و،33 عاما، مصور، ومصاب بجرح قطعي بالوجه من الناحية اليمنى وطارق.ا.م.،19 عاما، عامل وجميعهم يقيمون بندر نبروه.

انتقل ضباط وحدة مباحث مرز شرطة نبروه بقيادة الرائد إسلام عنان، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤالهم تبادلوا الاتهام فيما بينهم بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب بسلاح ناري فرد خرطوش بحوزة المتهم الثالث، وأسلحة بيضاء بحوزة كلا منهم عدا السادس، وإحداث ما بهم من إصابات على إثر حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت الى مشاجرة بسبب أولوية المرور حال استقلال الطرف الاول دراجة نارية "توك توك"، قيادة المتهم الأول واستقلال الطرف الثاني سيارة ملاكي قيادة المتهم السادس.

بإرشاد المتهم الثالث أمكن ضبط السلاح الناري عبارة عن فرد خرطوش مجلس الصنع، و بإرشاد المتهم الرابع والخامس أمكن ضبط 2 سكين واضاف الطرف الأول بتخلصه من الأداة المستخدمة .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأسلحة النارية والبيضاء الدقهلية القبض علي 6 أشخاص خلاف على أولوية المرور

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية

أصيب 4 أشخاص بأصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ملاكي، على طريق دكرنس بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم، ووجود مصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كلا من إيمان السيد السيد 28 عاما، بكسر بالكتف الأيمن وكسر بالفخذ الأيمن، وشيماء محمد أحمد 36 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، وعيد إبراهيم عيد 50 عاما، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وياسمين حمودة شوقى 8 أعوام باشتباه ما بعد الارتجاج، وجميعهم مقيمين بكفر أبو ناصر بدكرنس.

تم نقل المصابين إلي المستشفي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







مقالات مشابهة

  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انفجار إسطوانة غاز بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى انفجار أنبوبة غاز بقرية ميت الخولى بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • ضبط أشخاص إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام.. فيديو
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية
  • خلافات الجيرة.. ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالمنشأه