بوابة الوفد:
2024-07-05@20:49:34 GMT

وعد تطل بخطي سندريلا والأرزق يعكس جمالها

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

تختار الفنانة السعودية وعد أزيائها بشكل ناعم وجذاب يتناغم مع ذوق الشعب الخليجي المحب للاحتشام والجاذبية لتطل من جديد في أحدث حفلاتها الغنائية وتخطف الأنظار من جديد.

 الفنانة السعودية وعد

وتألقت وعد بإطلالة ساحرة، تشبة ميرات ديزني، حيث ارتدت فستان مجسم من اعلى ومنفوش من أسفل ينتمي لصيحة فساتين سندريلا البراقة والامعه، صمم الفستان من قماش قوي مزركش بالونين الأزرق في اللبني اللامع.

وتزينت ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس لتزيد من فخامة إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

 الفنانة السعودية وعد


وعد 
شاركت بطفولتها بالتمثيل في أول فيلم سينمائي سعودي «موعد مع المجهول» بعام 1981، بدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهور الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والعراقية والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب ،كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم "وعد لاين”.
هي من عائلة فنية كبيرة والدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا بكر يونس.تزوجت من شخص لبناني إلا أنها انفصلت عنه بعد إنجاب ابنتهما «حسناء».

 الفنانة السعودية وعد الفنانة السعودية وعد الفنانة السعودية وعد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وعد فساتين سندريلا الوفد

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”

أثارت نجمة السوشيال ميديا والممثلة الصاعدة السودانية الصاعدة هديل إسماعيل, ضجة اسفيرية واسعة بعد ظهورها في إطلالة جديدة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد نشرت عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لنجمة السوشيال ميديا الحسناء.

وظهرت هديل إسماعيل, خلال الفيديو المتداول وهي تستعرض جمالها بأزياء مثيرة للجدل عبارة عن بنطلون ضيق ومحذق وهي تتمايل في الرقص على أنغام أغنية “الكنينة”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • الفنان الشاب علي يونس أحمد..  تقنيات فنية تعبيرية ورمزية لتجسيد رؤاه الإنسانية والجمالية
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رجاء الجداوي
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • حفلات غنائية وموسيقية فى المهرجان الصيفى علي مسارح الأوبرا في القاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • سعودية توثق بعدسة كاميرتها مهنة الصبّابات بالرياض وحضورهن اللافت في المجتمع
  • هيام يونس تستعيد ماضيها في الفن وتستعرض أرشيفها في تلفزيون لبنان
  • مفيش حد شبهي.. لماذا رفضت أسرة غادة عبد الرازق دخولها عالم التمثيل؟