حذر الكاتب الصحفي عماد الدين حسين عضو مجلس الشيوخ، من الجنون المنفلت لنتنياهو وفشله والائتلاف الحكومي المتطرف، وتحديدا سموتيرتش وبن جفير وأميحاي الياهو، وغيرهم من الوجوه التي يبدو نتنياهو معتدلا أمامها، كما يبدو جانتس أكثر اعتدالا مقارنة بنتنياهو.

وأضاف "حسين"، خلال حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج "كلام في السياسة"، عبر قناة "إكسترا نيوز": "هناك صراع كبير جدا، ولكن هذا التطرف والتخبط في إسرائيل ربما سيقود إلى توسيع الحرب، وعلينا عدم استبعاد بعد الذي حدث في الـ100 يوم الماضية أي سلوك متطرف وغريب من نتنياهو".

وتابع عضو مجلس الشيوخ: "المنطقة العربية تعتقد أن ثمة حدودا للتطرف الإسرائيلي وأن العلاقات أقامتها إسرائيل مع دول أساسية في المنطقة مثل مصر والأردن وسعيها للتطبيع دول أخرى سوف يجعلها تضع ضوابط وكوابح، ولكن تم اكتشاف صعوبة هذا الأمر، وعلى العرب جميعا وفي مقدمتهم مصر والأردن إدراك كيف يمكن التعامل مع الجنون والانفلات الإسرائيلي في الفترة المقبلة شديد الخطورة، حيث ثبت أنه بلا كوابح".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نتنياهو

إقرأ أيضاً:

مواجهات نارية تنتظر "عماد النحاس" في ولايته الثانية مع المقاولون العرب

يبدأ الجهاز الفني الجديد للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مهمته الأولى رسميا مع الذئاب بمواجهة  إنبي المقبلة في الدوري المقرر لها الثلاثاء المقبل، على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

وتعد هذه هي الولاية الثانية لعماد النحاس مع المقاولون  بعد الأولى والتي استمرت أكثر من 3 سنوات، خلال الفترة أكتوبر 2018 وحتى ديسمبر 2021.

وكان مجلس إدارة أبناء الجبل الأخضر  قرر قبول اعتذار الكابتن معتمد جمال عن استكمال المهمة وذلك بعد أن تلقى الفريق هزيمة ثقيلة أمام البنك الأهلي في المباراة الأخيرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان.

عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها

وتنتظر  النحاس مهمة صعبة مع الفريق حيث يتبقى له 8 مباريات نارية فى الدوري، تفصل أبناء الجبل الأخضر عن الاستمرار فى البطولة ومن بينها مواجهتا قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك".

مواعيد المباريات المتبقية للمقاولون

- مواعيد المباريات المتبقية للمقاولون في الدوري كالتالي:

المقاولون وإنبي: 1 يوليو

المقاولون ومودرن فيوتشر: 6 يوليو

المقاولون والمصري: 21 يوليو

المقاولون والزمالك: 29 يوليو

المقاولون وسيراميكا: 1 أغسطس

المقاولون والأهلي: 4 أغسطس

المقاولون والإسماعيلي: 13 أغسطس

المقاولون والجونة: 18 أغسطس.

ويبحث ذئاب الجبل عن العودة للنتائج الإيجابية تحت قيادة النحاس خلال الفترة المقبلة لتفادي الهبوط حيث يحتل الفريق المركز السابع العشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة وذلك بعدما خاض 26 مباراة في المسابقة.
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على كيفية التعامل مع عداد المياه مسبق الدفع من شركة الجيزة
  • عماد الدين حسين: بيان مجلس أمناء الحوار الوطني موجه للرأي العام والحكومة وليس توصيات
  • يديعوت أحرونوت.. إيران تسارع الخطى لمساعدة حزب الله لمواصلة هجماته على إسرائيل
  • كيفية التعامل مع الشعور بالاكتئاب: نصائح وإرشادات للتغلب على الظروف الصعبة
  • حلمي النمنم: مصر فقدت 3 آلاف شهيد في حربها ضد الإرهاب
  • كاتب إسرائيلي: نتنياهو ودرعي يوقعان شهادة وفاة إسرائيل
  • مواجهات نارية تنتظر "عماد النحاس" في ولايته الثانية مع المقاولون العرب
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • رسميًا.. عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب